عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Driver Booster 11.2.0.46 مع التفعيل بالسيريال والكراك

مفتاح تنشيط برنامج البحث عن التعريفات كامل Driver Booster Pro الاصدار الاخير

سيريال تفعيل driver booster درايفر بوستر الأقوى فى البحث عن التعريفات للكمبيوتر

مفتاح تنشيط Driver Booster 10

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 10

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 10 2023

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 9

تحميل برنامج driver booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا

برنامج driver booster 2023 لتحديث تعريفات الجهاز

تحميل درايفر بوستر 2023 مفعل لتحديث تعريفات الويندوز مجانا


  • تم تحديث برنامج Driver booster الى احدث واخر اصدار : IObit Driver Booster Pro 11.2.0.46
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

درايفر بوستر برو مفعل

برنامج Driver Booster Crack هو أداة مفيدة ومدمجة للغاية ستساعدك على إدارة برامج التشغيل القديمة لجميع الأجهزة. يقوم تلقائيًا بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء التشغيل ، والكشف عن جميع برامج التشغيل التي تحتاج إليها وتحديثها. لذلك ، لن تواجه مشاكل في تشغيل الألعاب والرسومات على نظامك. يوفر البرنامج أيضًا برامج تشغيل النسخ الاحتياطي المثبتة بحيث إذا لم تقم بإعادة تثبيت Windows ، فلن تضطر إلى تنزيلها أو إعادة تثبيتها. واجهة المستخدم لهذا البرنامج بديهية ولها علامات تبويب قديمة و UpToDate. تحميل Driver Booster برنامج البحث عن التعريفات مع السيريال هو برنامج عالي الكفاءة وموثوق به لتحديث جميع برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا إزالة برامج التشغيل القديمة تمامًا دون تتبعها. المسلسل Driver Booster هو تطبيق برمجي خفيف الوزن مصمم لمساعدتك على إدارة برامج التشغيل القديمة لجميع أجهزتك. تحتوي الأداة على وضع مسح تلقائي يسمح لك بتحديث جميع وحدات تحكم اللعبة ومكوناتها حتى تتمكن من الاستمتاع بأداء نظام مستقر وتجربة لعب سلسة. وقد اجتازت جميع برامج التشغيل المتوافقة اختبارات Microsoft WHQL واتبعت بدقة قواعد مراجعة IObit لأسباب تتعلق بسلامة وسلطة التعريف . بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الكراك Driver Booster خدمة تحديث برنامج تشغيل تلقائي بحيث يمكن تنزيل برنامج التشغيل وتثبيته أثناء خمول النظام ، مما يوفر للمستخدمين الكثير من الوقت.

Driver Booster تحميل برنامج البحث عن التعريفات للكمبيوتر خطوة مبكرة لمنع فشل الأجهزة وعدم استقرار النظام ونقاط الضعف الأمنية الخفية. يعد تحديث برامج التشغيل بانتظام أيضًا طريقة فعالة لتحسين الأداء العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعظيم تجربة اللعب الخاصة بك. على الرغم من أن هذه العملية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر ومحبطة إذا أجريت يدويًا. تم إدخال تصحيح driver booster نسخه محموله لتنزيل وتحديث برامج التشغيل تلقائيًا بنقرة واحدة فقط. استنادًا إلى المكتبة السحابية ، يمكن أن يكون Driver Booster الكراك أول من يحدد برامج التشغيل القديمة ويقوم بتنزيل برنامج التشغيل وتحديثه بسرعة لا مثيل لها. مع وظيفة النسخ الاحتياطي ، يعد الحل سهلًا وفعالًا وخاليًا من المخاطر للحفاظ على تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. يقوم برنامج البحث عن التعريفات كامل Driver Booster keygen بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن برامج تشغيل قديمة وتحديثها لك. يمكنك المسح تلقائيًا عند بدء تشغيل برنامج أو عند توصيل جهاز. أو يمكنك تعيين فترات زمنية محددة لعمليات المسح وتحديث برامج التشغيل واحدة تلو الأخرى أو دفعة واحدة بنقرة واحدة. تتضمن تحديثات الكراك لـ Driver Booster تنزيلات أسرع وواجهة مستخدم جديدة تمامًا مع الأسطح. لذلك ، لن تواجه مشاكل في تشغيل الألعاب والرسومات على نظامك. يوفر البرنامج أيضًا برامج تشغيل النسخ الاحتياطي المثبتة بحيث إذا لم تقم بإعادة تثبيت Windows ، فلن تضطر إلى تنزيلها أو إعادة تثبيتها.

لقد كنا جميعًا هناك – جميعًا مستعدين وجاهزين للاستمتاع ببرنامج جديد رائع أو لعبة مثيرة أو حتى إصدار جديد من بعض مكونات Windows ، ولكن لا شيء من ذلك ممكن بسبب برامج التشغيل المفقودة أو غير الصحيحة. وإنه لألم حقيقي أن تبحث يدويًا عن هذه الأشياء وتنزيلها وتثبيتها أو تحديثها وفقًا لذلك ، مما يجعل الأشياء كثيرًا من المتاعب حيث يمكن أن يزيل كل الحماس الذي كان لدينا قبل بدء العملية. أحدث نسخة من Driver Booster PRO بهذه المهام بأناقة ، ويأتي مليئًا بميزات مفيدة أكثر من الإصدار السابق.

من أكثر الميزات المفيدة في التطبيق التحديث التلقائي لبرامج التشغيل ، والذي سيوفر على المستخدمين الكثير من المتاعب. علاوة على ذلك ، بصرف النظر عن الوصول إلى قاعدة بيانات السائق الكبيرة ، فإن هذا الإصدار الأحدث يحتوي على تحديث مكون اللعبة الذي يركز بشكل أكبر على زيادة الأداء العام. لن ينزعج المستخدمون من تحديث الإشعارات عند تشغيل ألعابهم أو تطبيقاتهم المفضلة في وضع ملء الشاشة ، وهي لمسة لطيفة.

تفعيل برنامج Driver Booster

يمكن أن يكون تحميل برنامج driver booster لتحديث تعريفات الكمبيوتر واللاب توب هو أول من يحدد برامج التشغيل القديمة ، ويقوم بتنزيل برنامج التشغيل وتحديثه بسرعة لا مثيل لها. مع وظيفة النسخ الاحتياطي ، يعد الحل سهلًا وفعالًا وخاليًا من المخاطر للحفاظ على تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. بنقرة واحدة فقط ، فإنها تبقي على برامجها عفا عليها الزمن ، وخسرت وكسر ، ويتم تحديث مكونات اللعبة بسهولة. يساعد المفتاح التسلسلي Driver Booster في تثبيت جهاز الكمبيوتر الخاص بأجهزة التحكم والألعاب غير النشطة. يمكن لأحدث تكنولوجيا للتركيز ، وتكنولوجيا بدء التشغيل ، وأداة التكرار التلقائي ، وبروتوكول SSL أن تجعل النظام تثبيت برنامج تشغيل أكثر متانة وسلاسة وأمانًا. يشجع بعض التحديثات الأساسية الجديدة منذ التحديث النهائي ، مما يجعله أفضل من ذي قبل. مفتاح الترخيص لـ برنامج driver booster لتثبيت التعاريف مع التفعيل هو أن الإصدار الأخير أكثر راحة وكفاءة من الإصدار السابق. يساعد المستخدم على استعادة النظام وعرض معلومات السياسة وحل المشكلات الشائعة. يؤدي ذلك أيضًا إلى حل مشكلات مثل نقص الصوت وفشل الشبكة والتحليل غير الصحيح وخطأ التصميم. في النهاية ، لم تقم برامج تشغيل وحدة التحكم بتحديث برامج تشغيل البرامج وقطع الألعاب السابقة فحسب ، بل قامت أيضًا بحل مشكلات النظام الشائعة والصعبة. كما أنه يساعد النظام على جعله أكثر استقرارًا وسهولة في الاستخدام. قم بزيادة تجربة اللعب بذروة عالية.

برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro لجلب التعريفات من النت + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت ومفعلة تلقائياً

يتطلب
برنامج driver booster لتحديث تعريفات الجهاز واحدًا للضغط عليه لتحديث جميع برامج التشغيل القديمة ، التي غالباً ما تكون معيبة أو مفقودة. من 1،000،000 إلى 3،000،000 ، يتيح لك ترقية جميع برامج التشغيل وتثبيت الأجزاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ تمت زيادة قاعدة البيانات في أحدث متغير. يتم وضع Driver Booster لتوفير معايير عالية من السلامة والدقة. يساعد نموذج الطلب على دعم تحديث برنامج تشغيل السيارات ، والذي يُمكّن الإعداد والحصول على برنامج التشغيل طوال وقت الخمول في النظام. هذا يعني عادة أنه يمكنك تجربة الاضطراب المطلوب. يمكنك التركيز على الإنتاجية الخاصة بك.

Driver Booster PRO Crack نسخة محدثة 2023 + نسخة محمولة PORTABLE

ليس الأمر معقدًا للاستخدام ، ونعم ، يُمكن المرء من إصلاح مشاكل كفاءة النظام بسلاسة. يعمل الجهاز لتزويدك بخلل وظيفي مكثف وقدرة على تحسينها بنقرة واحدة. يعرض نموذج الطلب برامج التشغيل التي يتم تحديثها ، ويمكنك أيضًا تقييمها. على سبيل المثال ، يتم تحديد الأجزاء الرياضية ، على سبيل المثال ، Adobe Flash Participant ، والذي يمكن أن يكون قديمًا. هناك أيضا خيار لإزالة. التي توقف الملفات حماقة للحفاظ على مساحة حرة. يمكنك تحديث برامج التشغيل الخاصة بك جميعًا باستخدام Driver Booster 7 Professional. أيضًا ، يمكنها ترقية برامج التشغيل تلقائيًا. قد تفعل الأشياء. يقوم بنسخ خطط برنامج التشغيل الموجودة الآن قبل استبدالها.

يأتي Driver Booster Pro Serial Key مع خيار. إذا لم يشعر الشخص الرئيسي بالطريقة ، فمنذ ذلك الوقت ، يمكنك إعادة إنشاء أي برامج تشغيل. تظل تجربة Windows PC أسهل. لن تواجه أي مشاكل عدم توافق برنامج التشغيل. تتأكد من وجود أجزاء المقامرة ومعظم حزم Microsoft Visible C ++ القابلة لإعادة التوزيع. يتم تشغيله ويظهر أن أجزاء المقامرة التي يمكن أن تكون مفقودة وعفا عليها الزمن ، يمكنك ضبطها. شيء آخر هو معضلات برنامج تشغيل الكمبيوتر التي يمكن إصلاحها من خلال ذلك مثل بعض الأخطاء جودة الجهاز ، سقوط النظام ، بالإضافة إلى صعوبة الرقم. سوف تحصل على هذه المثبتات.

مميزات Driver Booster Pro برنامج البحث عن التعريفات اون لاين

الميزات الرئيسية لبرنامج Driver Booster Pro Crack:

قاعدة بيانات برامج تشغيل كبيرة: هل عانيت من دقة سيئة أو جودة صوت سيئة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يمكن أن يكون سبب ذلك هو محولات العرض القديمة وبطاقة الصوت المفقودة. قد تحتاج إلى تحديث أكثر من 3،000،000 من برامج تشغيل الأجهزة ومكونات الألعاب للحصول على أفضل أداء لجهاز الكمبيوتر. تأتي جميع برامج التشغيل التي تم تنزيلها من مواقع الشركات المصنعة الرسمية واجتازت كلاً من اختبار Microsoft WHQL واختبار IObit لضمان السلطة والأمان.
إصلاح مشكلات Windows: هل واجهت يومًا تعطلًا في النظام أو مشكلة شاشة زرقاء للموت ناتجة عن بعض أخطاء برنامج التشغيل؟ يقدم Driver Booster 7 بعض الأدوات المفيدة لإصلاح مشكلات Windows الشائعة بشكل فعال. يمكنه إصلاح بعض مشكلات شاشة الموت الزرقاء الناتجة عن فشل تحديث برنامج التشغيل. أيضًا ، يدعم إصلاح معظم مشكلات الصوت وفشل الشبكة للحصول على تجربة مستخدم أفضل.
التحديث السريع لبرنامج التشغيل: Driver Booster Pro هو أداة تحديث برامج تشغيل مناسبة لك. يمكن أن يساعد في اكتشاف وتحديث برامج التشغيل القديمة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين سرعة المسح لمُحدِّث برنامج التشغيل هذا بنسبة 100٪ تقريبًا ، مما يوفر لك المزيد من الوقت للحصول على حالة برنامج التشغيل الخاص بك. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من الراحة ، فيمكنك تنشيط تحديث برنامج التشغيل التلقائي للحصول على آخر التحديثات في الوقت الفعلي.

حوالي الساعة 3،000،000+ من التعريفات والمكونات.
أداء محسّن وأكثر أمانًا للقمار.
تجربة قمار رائعة وأداء برنامج عالي.
محرك بحث محسّن على الإنترنت للحصول على مسح أسرع وأبسط.
برنامج التشغيل التلقائي قم بتحديث أنواع برامج التشغيل المحددة.
أداة تصحيح عدد الضوضاء من أجل إمكانية إصلاح رائعة للضوضاء.
شجع على فحص الحقائق بجانب بيانات جهاز Wasting.
تحسين أداة استعادة شبكة الفشل لتكون بديهية.
زيادة النسخ الاحتياطي واستعادة الكمبيوتر المحمول لتحميل أسرع.
تحسين القرب من ممارسات الشاشة في الطلبات الخاصة.
أكثر بديهية واجهة المستخدم والمكونات المخصصة.
دعم 4-8 لغات.
قم بتصحيح أكثر مشاكل فشل الجهاز شيوعًا.
جميع الميزات الجديدة متوافقة مع تحديث الذكرى السنوية لـ Windows 10.
تحديثات جديدة لمكونات لعبة Microsoft.
آليات التثبيت والتحميل المثلى.
يدعم جميع الأجهزة تقريبًا.
تحديث برنامج التشغيل أكثر أمانًا واستقرارًا.
قم بعمل نسخة احتياطية واستعادة جميع برامج التشغيل الخاصة بك بأمان.
قواعد بيانات أكبر كليًا جديدة (برامج تشغيل تم اختبارها و WHQL).
قم بتنزيل وتحديث برامج التشغيل حتى 500٪ بشكل أسرع.
بسيطة جدا وسهلة الاستخدام وآمنة وسريعة.
التعرف تلقائيًا على التعريفات المتقادمين بسرعة.
تثبيت أو تحديث برامج التشغيل المفقودة والقديمة.

الايجابيات في Driver Booster Pro 2023 برنامج البحث عن التعريفات لويندوز 10

يعمل بسرعة كبيرة علي تحسين جميع التعريفات بسلاسة.
تجربة ألعاب أكثر أهمية بجانب وحدة الزيادة.
قاعدة بيانات أكثر ضخامة لتحديث المزيد من برامج التشغيل القديمة & العرضية.
التحقق تلقائيا وتحديد التعريف الخاطئ والمفقود.
زيادة أداء اللعبة.
تحديث دعابة التحديث بمكونات صالحة.
اضغط ترقية.
نسخ جميع برامج التشغيل تلقائيًا واستعادتها إذا لزم الأمر.
بسرعة فائقة تحديث صفقة التحميل.
الجانب الرياضي حتى تاريخ.
تصحيح أخطاء برنامج التشغيل الشائعة.
100 ٪ ترقية الخاطئ.
قاعدة بيانات أكبر.
دعم مثالي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

سلبيات في Driver Booster Pro برنامج البحث عن تعريفات الجهاز مجانا

اتصال بالإنترنت للحصول على برامج التشغيل وترقيتها.
غالبًا ما تقترح منتجات IObit الأخرى.

كيف يعمل Driver Booster برنامج البحث عن تعريفات ويندوز 7

يبحث تحميل driver booster من رابط مباشر عن برامج التشغيل القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بتحديثها لك. يقوم برنامج Iobit Drivers بطبيعته بمسح شبكتك عند تحديث برنامجك أو عند توصيل جهازك. يمكن أن يحصل الآخر على النطاق المناسب للمسح ويمكنه أيضًا تحديث جميع برامج التشغيل بنقرة واحدة. يمكن لهذا النوع من برامج التشغيل تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإنشاء سرعة التنزيل ، وحتى توفير تحديث جديد لجهاز الكمبيوتر.

تحديث تعريفات الحاسوب درايفر بوستر اخر اصدار بالتنشيط

الحفاظ على جميع التعريفات حتى الآن أمر صعب نسبيا. في كثير من الأحيان معضلات التعريف متصلة التي يواجهها المستخدمون. قد يكون الداعم للتعريف أحد هذه الحلول بلا شك. هذا محدث صغير لديه. ستكتشف كل جانب من جوانب برنامج الداعم المحايد 7 pro. Driver Booster يأتي مع واجهة رائعة. يمكن أن تبحر بعض الخيارات الأخرى في من قبلك. قد تفهم المفتاح في Methods ، والضغط ، والمركز في الشريط الجانبي الأيسر. بمجرد الضغط على الألعاب التي يمكن أن تكون مباشرة ، يمكنك العثور على قائمة التنقل. جعلت واجهة المستخدم على نحو سلس ومباشر أنه حتى.

ما الجديد في Driver Booster Pro برنامج البحث عن التعريفات الناقصة

+ دعم تحديث برامج التشغيل لمزيد من الأجهزة ، خاصة لمزيد من أجهزة Android والطابعات وغيرها الأجهزة الطرفية.
+ إعداد النسخ الاحتياطي للتعريفات الأمثل للحصول على نسخ احتياطي أكثر سلاسة.
تساعد قاعدة بيانات برامج تشغيل التحديث في الوقت الفعلي (أكثر من 3،500،000) في توفير تحديثات متطابقة بدقة لجميع برامج التشغيل القديمة
تمت إضافة دعم لتحديث المكونات القابلة لإعادة التوزيع من Microsoft Visual C ++ 2019 ،
Microsoft .NET Framework 4.8 و Java Runtime Environment 10 لعبة
يعمل محرك فحص قاعدة البيانات الجديد وهيكل الاستعلام عبر الإنترنت على تسريع عملية التحقق بأكثر من 100٪
يقوم الوضع التلقائي التلقائي الصامت تلقائيًا بإسكات كل الإشعارات من Driver Booster عند تنفيذ مهمة أو برنامج محدد بملء الشاشة.
تضاعف أداة Fix No Sound المحدثة مؤخرًا قدرتها على حل مشاكل الصوت
تتيح لك أداة \”Fix Network Failure\” المحسنة للغاية حل العديد من مشاكل الشبكة
منطق مسح محسن للتكيف مع تحديث Windows الجديد 10 مايو 2019 (19H1) لمطابقة برنامج تشغيل أكثر دقة
أداة \”حذف بيانات الجهاز غير المتصلة\” المحسنة لسهولة التنظيف
تم تحسين Game Boost لزيادة سرعة النبض بنسبة 15٪
تمت إضافة رمز إلى سطح المكتب والنقر عليه بزر الماوس الأيمن في قائمة السياق في Game Boost لإجراء عملية أكثر ملاءمة
برنامج فحص ذاتي محسن من أجل استقرار أفضل
واجهة مستخدم جديدة وتجربة تفاعلية أفضل.
48 لغة مدعومة

متطبات التشغيل درايفر بوستر برنامج البحث عن التعريفات مع السيريال

System Requirements
Windows XP/Vista/7/8/8.1/10.
1GB of free space mainly.
1024*768 screen quality and above.
_______________
متطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 ، 8،8.1،10
المعالج: 1 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت
مساحة التخزين: 512 ميجابايت

بيانات ومعلومات الاصدار

Title:IObit Driver Booster Pro 10.5.0.139 Multilingual
Developer: IObit
License: Shareware
Language: Multilingual
OS: Windows


يمكنك ايضاً تحميل


فيديو تثبيت وتنشيط Driver Booster Pro 2023 برنامج جلب التعريفات من النت مع السيريال

 

  قم بتثبيت البرنامج بالطريقه العاديه – تابع الصور

  انتبه الي اشارت الاسهم الموجوده في الصوره جيدا – تابع الصور

.   الان يتم عمليه التثبيت علي الكمبيوتر الخاص بك – تابع الصور

   هنا في النافذه التاليه اختر – no thanks – تابع الصور

   واجهه برنامج Iobit Driver Booster Pro الرئيسيه قبل التفعيل – 

   قم باغلاق البرنامج نهائيا وتاكد من اغلاقه من شريط المهام كما تشير الصوره – تابع الصور

   نذهب الي  ملف الباتش (التفعيل) وننسخه ونقوم بلصقه في مسار تثبيت البرنامج الذي نستطيع الوصول اليه من خلال الاختصاره الخاصه بالبرنامج  الموجوده علي سطح المكتب انظر للصوره – تابع الصور

   بعد لصق الباتش في مسار التثبيت , نقوم بتشغيله كما توضح الصوره

   صوره تثبت نجاح عمليه التفعيل لبرنامج Iobit Driver Booster Pro 

   صوره اخري لاثبات التفعيل لبرنامج Iobit Driver Booster Pro 

سيريال تفعيل driver booster 8

وبالاضافه الي التفعيل المرفق مع البرنامج هذه بعض السيريالات الاخري لتفعيل البرنامج

Driver Booster PRO 7 Serial Key

ZAQ23-WSXE4-TFV7BY-G7DC5R-E4SZA

WESX5-DCRTF-VGY7B8-HUGY7-BTFV7

DCE4SX-A4ZWD5-RXC7G-VY7B8-HUNB

GY7TF-VDCE4S-XAW3Z-E4SXD-CTF7V

GY7B8-HUN8B-GYFVD-C5SX4Z-KW3Z4

E5SXT-FV7BG8-YUHNG-YBTFD-C5RES

VGCD5-YHVX2-94VG1-NHC79

KHLPB-IOB5D-HVUP7-CEXK7

DRVS5-TFXR9-KUVRE-PLU7X

N6B7F-4VF5E-MV7GT-9LI3C

KL7GC-BG4EC-SEC9I-VCFTG

6CECB-D8D92-4DA9B-44246

Driver Booster 2020 License Key:
NFCZ6-NHSC4-YDRJ3-CHD7J

BCH6C-X9XRC-GTC3T-KUN7B

KHVN8-NH173-GSBG7-BSUJ5

A333E-3ADA3-7702D-3CE46

BG38E-EBA3E-92137-C2AB6

FB195-1689F-D0112-78446

2C280-9605C-CC26F-25D46

WZE4X-DRCTF-VGBHU-GKYFV-TDZWS

E4XD5-RCTFV-GYBHU-8GY7TV-7DCES

XZWA4-E5SXD-CR7TF-VBGY8-UGY7TF

VDCRS-EX4XE-S5CRD-TVF7UH-GBY7

TFV7-RSE4A-SX5DR-CTFVY-GBFVK

TDC5XS-E4X5TF-V7BGY-UHJH-GFUY

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. abed يقول

    برنامج ممتاز

  2. اسامة يقول

    شكراً لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.