عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 4K YouTube to MP3 4.9.4.5320 للتحميل من اليوتيوب mp3 مع التفعيل

تنزيل 4K YouTube to MP3 للكمبيوتر مجانا

4K YouTube to MP3 برنامج تحميل من اليوتيوب mp3 كامل + نسخة محمولة بورتابل تعمل بدون تثبيت مفعلى تلقائي وجاهزة

تنزيل برنامج 4K YouTube to MP3 للكمبيوتر الشخصي هو أداة مفيدة وموثوقة مصممة لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت وتحويلها إلى تنسيق MP3.أداة YouTube to MP3 هذه سهلة الاستخدام للغاية: استرجع الرابط المؤدي إلى الفيديو ، وانسخه واضغط على زر “لصق” في النافذة الرئيسية للتطبيق.

يمكنك تنزيل ملفات الفيديو بسهولة من أي موقع ويب وتحويلها إلى تنسيق MP3 أو M4A أو OGG ، وذلك بفضل هذا البرنامج المفيد والبسيط

يُعد 4K YouTube to MP3 برنامجًا مباشرًا يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من YouTube أو مواقع ويب أخرى مشابهة ، واستخراج المسار الصوتي وحفظه بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG.

لا يتطلب التطبيق أي نوع من الخبرة السابقة ، حيث أن واجهته سهلة الاستخدام. إذا كنت لا تزال غير قادر على معرفة كيفية العمل فيه ، فيجب أن تعلم أن هناك محتويات تعليمات شاملة عبر الإنترنت ، مكتوبة وفيديو.

لتنزيل ملف وحفظه على القرص الصلب ، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL ثم استخدام زر “لصق عنوان URL” أو خيار “Ctrl + V”. ستبدأ العملية تلقائيًا. يتم عرض جميع العناصر بترتيب زمني في النافذة الرئيسية.

تتيح لك لوحة الإعدادات تغيير تنسيق الملفات من MP3 إلى M4A أو OGG ، وضبط الجودة (عالية – 320 كيلو بت في الثانية ، ومتوسطة – 256 كيلو بت في الثانية ، ومنخفضة – 128 كيلو بت في الثانية) وأخيراً ، قم بتعيين دليل الحفظ.

يؤدي النقر بزر الماوس الأيمن على الشاشة الرئيسية إلى إظهار قائمة السياق التي تعرض خيارات مثل الإيقاف المؤقت لجميع التنزيلات أو استئنافها ، وإزالتها من القائمة وعرضها في المجلد.

الميزة التي ستجدها مفيدة بالتأكيد هي حقيقة أنه يمكنك مشاركة جميع العناصر التي تم تحويلها باستخدام 4K YouTube إلى MP3 مباشرة من النافذة الرئيسية على Facebook أو Twitter.

بشكل عام ، يعد 4K YouTube to MP3 برنامجًا مفيدًا للغاية يمكنه مساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أو صفحات ويب أخرى مماثلة ، واستخراج محتويات الصوت وحفظها على القرص الصلب بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG. لم تكن هناك أخطاء أو أعطال مسجلة أثناء اختباراتنا. يحتوي البرنامج أيضًا على نظير محمول ، يسمى 4K YouTube to MP3 Portable.

4K YouTube to MP3 ، وهو برنامج مباشر يقوم بتنزيل مقاطع من YouTube ، ويستخرج المحتوى الصوتي ويحفظه بتنسيق MP3 ، كما يوحي الاسم.

يتضمن التطبيق مجموعة تكوين قياسية ، مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، حتى أولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في برامج التحويل.

نظرًا لأن التثبيت ليس شرطًا أساسيًا ، يمكنك إسقاط ملفات البرنامج في موقع مخصص على القرص الثابت والنقر فوق الملف القابل للتنفيذ للتشغيل.

من الممكن أيضًا حفظ 4K YouTube إلى MP3 على قرص فلاش USB أو وحدة تخزين مماثلة ، من أجل تشغيله على أي جهاز بأقل جهد وبدون مثبتات مسبقة.

أحد الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها هو أن سجل Windows لا يتم تحديثه بإدخالات جديدة ، ولا يتم إنشاء ملفات إضافية على محرك الأقراص الثابتة بدون موافقة المستخدم.

تعتمد الواجهة على نافذة عادية ذات تصميم مبسط ، حيث يمكنك لصق عنوان URL لموقع YouTube في الإطار الرئيسي مباشرةً ، حتى يبدأ إجراء التنزيل والتحويل تلقائيًا. تعرض القائمة العنوان وسرعة التنزيل والوقت المقدر المتبقي لكل عنصر.

من الممكن تنزيل مقاطع فردية أو قوائم تشغيل كاملة. لا يوجد حد لعدد مهام التنزيل ، لذا يمكنك إضافة العديد من مقاطع الفيديو كما تريد.

بقدر ما يتعلق الأمر بتفضيلات البرنامج ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج بين MP3 و M4A و OGG ، وضبط الجودة (منخفضة ، ومتوسطة ، وعالية) ، وتغيير دليل الحفظ الافتراضي ، وكذلك مطالبة 4K YouTube إلى MP3 لإضافة الترقيم إلى أسماء الملفات في قوائم التشغيل ولإدراج المسارات الناتجة في مكتبة iTunes تلقائيًا.

يتمتع 4K YouTube to MP3 بوقت استجابة جيد جدًا ويستخدم وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي منخفضة جدًا ، لذلك لا يؤثر على الأداء العام للكمبيوتر أو يقاطع نشاط المستخدم العادي ، حيث يمكن تصغيره إلى شريط المهام.

توفر الأداة مسارات صوتية عالية الجودة. لسوء الحظ ، غالبًا ما يتوقف عن تنزيل المهام في منتصف الطريق ولا يستأنف المهمة. ومع ذلك ، يحتوي 4K YouTube to MP3 على واجهة مريحة وخيارات بديهية لأي مستخدم يريد تنزيل مقاطع YouTube وإنشاء مسارات MP3 بسلاسة.

ميزات برنامج 4K YouTube to MP3 Download Software:

استخرج الصوت من مقاطع فيديو YouTube واحفظه بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG بجودة عالية.
قم بتنزيل قوائم تشغيل أو قنوات YouTube كاملة وقم بإنشاء ملفات m3u.
قم بنقل المسارات التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى iTunes وتحميلها على جهاز iPhone أو iPod.
استمع إلى الموسيقى عبر مشغل موسيقى مدمج أصلي.
قم بتنزيل واستخراج المسارات الصوتية من مقاطع فيديو SoundCloud و Vimeo و Flickr و DailyMotion.
قم بتنزيل الكتب الصوتية من YouTube.
استخرج المسارات الصوتية حتى من مقاطع الفيديو المضمنة في صفحات HTML.
استخدم YouTube to MP3 هذا على جهاز الكمبيوتر أو Mac أو Linux بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تفضله.
انقل المسارات التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى iTunes
قم بتحويل فيديو YouTube إلى MP3 أو M4A أو OGG
قم بتنزيل المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو المضمنة
قم بتنزيل المقاطع الصوتية من SoundCloud ، إلخ.
قم بتنزيل قوائم تشغيل أو قنوات YouTube كاملة
خيارات جودة مرنة للغاية وسهلة الاستخدام
مشغل موسيقى أساسي مدمج ، وغير ذلك الكثير.
استخرج الصوت من مقاطع فيديو YouTube واحفظه بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG بجودة عالية.
قم بتنزيل قوائم تشغيل أو قنوات YouTube كاملة وإنشاء ملفات m3u.
قم بنقل المسارات التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى iTunes وتحميلها على جهاز iPhone أو iPod.
استمع إلى الموسيقى عبر مشغل الموسيقى المدمج.
قم بتنزيل واستخراج المسارات الصوتية من مقاطع فيديو SoundCloud و Vimeo و Flickr و DailyMotion.
قم بتنزيل كتب صوتية من YouTube.
استخرج المسارات الصوتية حتى من مقاطع الفيديو المضمنة في صفحات HTML.

الحد الأدنى من المتطلبات:

Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 10 (32 بت أو 64 بت – جميع الإصدارات)
500 ميجا هرتز
128 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة)
120 ميجابايت مساحة حرة على القرص الصلب
اتصال بالإنترنت

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.