عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Apowersoft PDF Converter 5.4.2.0005 مع التفعيل

تنزيل Apowersoft PDF Converter للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Apowersoft PDF Converter الى احدث واخر اصدار :Apowersoft PDF Converter 5.4.2.0005
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Apowersoft PDF Converter 2021 من السهل عليه تحويل PDF إلى Word و Excel وتنسيقات أخرى ، وكذلك ضغط ، OCR ، ودمج PDF ، وما إلى ذلك. يمكن تحويل PDF إلى العديد من التنسيقات المختلفة والعكس . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن دمج PDF بنقرة واحدة.

يمكنك بسهولة تحويل PDF Crack إلى Word و Excel وتنسيقات أخرى ، بالإضافة إلى الضغط و OCR ودمج PDF وما إلى ذلك. يمكنه تحويل PDF إلى العديد من التنسيقات المختلفة والعكس صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه دمج PDF بنقرة واحدة.

يتوفر Apowersoft PDF Full Crack كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا جزء من البرنامج مصمم ليكون رفيقًا جديرًا بالثقة عند محاولة العمل مع ملفات PDF ، مع مجموعة ميزاته السخية التي تتيح لك تحرير المستندات بطرق مختلفة دون بذل الكثير من الجهد.
يعد Apowersoft PDF Converter برنامجًا عالميًا لتحويل ملفات PDF إلى Word و Excel وتنسيقات أخرى ، بالإضافة إلى الضغط ودمج OCR و PDF.
يسمح لك بتحويل مستندات PDF إلى تنسيقات مختلفة. بمساعدته ، يمكنك تعديل وإنشاء نسخة احتياطية من ملفات PDF الخاصة بك ، والتعرف على النص الموجود في المستند.
قم بتحويل ملفات PDF إلى Word و Excel و PPT والنصوص والصور والمزيد.
علاوة على ذلك ، يمكنه دمج PDF بنقرة واحدة.
قم بتحويل ملفات PDF إلى صور باستخدام التعرف على النص OCR.
قم بتحويل ملفات PDF دفعة واحدة أو قم ببساطة بتحويل الصفحات المحددة.

 3 خطوات

  • الخطوة 1: إضافة ملفات PDF
  • الخطوة 2: اختيار تنسيق الإخراج
  • الخطوة 3: بدء التحويل

ميزات Apowersoft PDF Converter

محول PDF ممتاز
يمكنه تحويل PDF إلى العديد من التنسيقات المختلفة والعكس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن دمج PDF بنقرة واحدة.

التنسيقات المتعددة المدعومة
يمكن لمحول PDF هذا أن يحول دفعة PDF إلى معظم تنسيقات Microsft Office في بضع ثوان. يمكنك بسرعة تحويل ملف PDF إلى Word و Excel و PPT و JPG و PNG و TXT و HTML وغيرها الكثير. أفضل من ذلك ، سوف تكون قادرًا على الحفاظ على نفس الجودة العالية لملفك الأصلي!

إدارة PDF باستخدام الأدوات العملية:
تم تجهيز البرنامج بوظائف مفيدة أخرى ، حيث يمكنك دمج الصور وضغطها وتقسيمها وحمايتها وفتحها وتمييزها في PDF واستخراج الصور من PDF ، وما إلى ذلك. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في إدارة ملفات PDF بشكل أفضل.

سريع ومستقر
يمكنك اختيار العديد من تنسيقات الإخراج المختلفة ، وسيقوم محول PDF هذا بتحويل الملفات بطريقة سريعة ومستقرة.

مخرجات عالية الجودة
تحتفظ الملفات المحولة بنفس التنسيق والنتائج بالضبط مثل الملفات الأصلية. استمتع بتحويل بلا خسائر وعرض عالي الجودة لملفاتك!

واجهة سهلة الاستخدام
يحتوي البرنامج على واجهة نظيفة وبديهية تساعد المستخدمين على إدارة ملفات PDF الخاصة بهم بسهولة.
انقسام PDF
باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحديد الصفحات التي تريدها ووضعها في مستند PDF جديد أو تقسيم ملف PDF إلى ملفات PDF متعددة.
استخراج الصور من ملف PDF
هل تحتاج فقط إلى صور داخل ملف PDF؟ يمكنك استخدام هذه الوظيفة لاستخراج الصور من المستند.
التعرف الضوئي على الحروف
لا يستطيع Apowersoft PDF Converter استخراج النص من الصور فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى تنسيق قابل للتحرير مثل Word و Excel و PPT و PDF وما إلى ذلك.
نص إلى TXT
يمكن لهذا البرنامج أن يلبي احتياجات عملك اليومية ، حتى عندما تتلقى صوتًا أو فيديو ، يمكنه تحويله إلى نص دون أي مشكلة.
CAD إلى PDF
يتيح لك محول PDF متعدد الاستخدامات أيضًا تحويل تنسيقات CAD و DWG إلى PDF.
حل شامل لملفات PDF. كمحرر PDF شامل ، يتمتع ApowerPDF بواجهة مستخدم رائعة ويقدم مجموعة واسعة من خيارات تحرير PDF للاختيار من بينها بناءً على احتياجاتك. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تعديل النص / الرسومات أو إضافة صور أو نصوص أو علامات مائية أو حتى إدارة صفحات PDF وحفظها بالنتائج التي تبدو تمامًا مثل الأصل. في الواقع ، إنها مفيدة جدًا للأفراد والشركات.
وظائف التحرير البسيطة
كمحرر PDF شامل ، يتميز ApowerPDF بواجهة مستخدم رائعة ويقدم مجموعة واسعة من خيارات تحرير PDF للاختيار من بينها بناءً على احتياجاتك. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تعديل النص / الرسومات أو إضافة صور أو نصوص أو علامات مائية أو حتى إدارة صفحات PDF وحفظها بالنتائج التي تبدو تمامًا مثل الأصل. في الواقع ، إنها مفيدة جدًا للأفراد والشركات.
تعديل محتوى PDF
باستخدام أداة تحرير PDF هذه ، يمكنك حجب محتوى PDF واستبداله بنصوص ورسومات جديدة. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا تعديل لون الخط وحجمه ، وإدراج ارتباط مستطيل لفتح صفحة ويب / ملف أو التنقل إلى عرض الصفحة.
إضافة نص وصور
عند محاولة تعديل ملف PDF عن طريق إضافة ملفات تكميلية إلى ملفات PDF الخاصة بك لمزيد من التوضيح ، يمكنك أيضًا الاستفادة من هذا التطبيق لأنه يمنحك القدرة على إدراج نص وصور في أي مكان في ملف PDF.
تقسيم ودمج الصفحات
يوفر ApowerPDF أيضًا حلاً مثاليًا لإدارة صفحات PDF ، ويمكنك استخدامه بسهولة لتقسيم ملف PDF مع صفحات متعددة وحذف وإدراج وتدوير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص تصميم الصفحة عن طريق تعديل / إضافة رأس وتذييل وخلفية وما إلى ذلك.
إضافة علامات مائية
إذا كنت ترغب في إنشاء ملكية مستند PDF أو مجرد تمييزها عن الآخرين ، يمكنك إنشاء العلامة المائية الخاصة بك على المستند عن طريق إضافة نص مخصص أو صور إليه. إلى جانب ذلك ، يتيح لك محرر PDF تحديث أو إزالة علامة مائية من ملف PDF الخاص بك.
خيارات التحرير المتقدمة
– التوقيع: قم بالتوقيع إلكترونيًا على مستند PDF لجعله يتمتع بنفس الوضع القانوني مثل التوقيع بخط اليد.
– عرض: قراءة مستند PDF في وضع القراءة أو وضع ملء الشاشة. يمكنك التنقل إلى أي صفحة ، كما يمكنك إضافة إشارات مرجعية إلى الصفحات المهمة.
– الحماية: قم بتأمين ملف PDF الخاص بك مع تشفير كلمة المرور. ستكون كلمة المرور مطلوبة عند فتح مستند أو تغيير إعدادات الأذونات.
إنشاء وعرض PDF
يدمج ApowerPDF أيضًا منشئ وقارئ PDF في واحد ، ويسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات PDF بسهولة من مستندات مختلفة وعرض ملفات PDF بمرونة مع أوضاع عرض الصفحات الغنية. سينبهر المستخدمون بالسهولة التي توفرها ميزة إنشاء وعرض ملفات PDF هذه.
قارئ PDF موثوق
يوفر مجموعة متنوعة من عروض الصفحات لعرض أفضل. إذا كنت ترغب في قراءة ملف PDF مع عرض صفحة واحدة أو عرض صفحتين أو حتى عرض صفحة التمرير ، فيمكنه تلبية جميع احتياجاتك.
برنامج Easy PDF Creator
يدعم إنشاء ملفات PDF من مستندات فارغة وأنواع مختلفة من الملفات المحلية طالما يمكن فتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن هذه الملفات المحلية الصور ومستندات Microsoft Office مثل PowerPoint و Word و Excel والمزيد.
محول PDF الكل في واحد
كما هو متوقع ، يوفر برنامج تحرير PDF المفيد هذا أيضًا ميزة تحويل PDF مضمنة. وهو يدعم تحويل مستندات PDF إلى Word و Excel و HTML والصور و PPT وما إلى ذلك. ببساطة افتح المستند ثم قم بتحويله إلى تنسيق الملف الذي تريده. من الجدير بالذكر أن ملفاتك المحولة ستحتفظ بالبيانات الأصلية والتخطيط والتنسيق.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.