عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ديب فريز لتجميد الويندوز – Faronics Deep Freeze Enterprise 8.60.220.5582 مع التفعيل

تنزيل Faronics Deep Freeze Enterprise 8.60.220.5582 للكمبيوتر مجانا

وصف Faronics Deep Freeze

يحمي التجميد العميق على الفور تكوينات الكمبيوتر الأساسية ويحافظ عليها. بغض النظر عن التغييرات التي يجريها المستخدم على محطة عمل ، ما عليك سوى إعادة التشغيل لاستئصال كل التغييرات وإعادة تعيين الكمبيوتر على حالته الأصلية – وصولاً إلى البايت الأخير. يتم الاحتفاظ بأصول الكمبيوتر بنسبة 100٪ ويتم تقليل وقت الدعم الفني أو التخلص منه تمامًا. والنتيجة هي حوسبة متسقة خالية من المتاعب على شبكة محمية ومتوازنة حقًا ، وخالية تمامًا من الفيروسات الضارة والبرامج غير المرغوب فيها. بينما يوفر Deep Freeze حماية، فإن منهجه غير المقيد يعمل أيضًا على تحسين إنتاجية المستخدمين ورضاهم.

  • يضمن استرداد محطة العمل بنسبة 100 ٪ عند إعادة التشغيل
  • يوفر حماية كلمة المرور والأمن الكامل
  • يحمي العديد من محركات الأقراص الصلبة والأقسام

ميزات Deep Freeze Enterprise Full

  • احتفظ بالبيانات عبر عمليات إعادة التشغيل باستخدام أداة Faronics Data Igloo التكميلية ، التي تتيح لك إعادة توجيه ملفات تعريف المستخدمين والمجلدات ومفاتيح التسجيل إلى محرك أقراص مُذاب.
  • سهولة النشر متاحة مع خيارين للنشر. يمكن نشر Faronics Deep Freeze كجزء من حل التصوير الخاص بك أو يمكنك نشره كتثبيت صامت أصليًا.
  • تخلص من الأخطاء وإصلاحها من خلال إعادة التشغيل البسيطة ، مما يضمن توفرها بنسبة 100٪. سواء كنت قد قمت بتنزيل شيء تالف أو قمت بزيارة موقع أو قمت بإجراء نوع آخر من التغيير العرضي ، فلا داعي للقلق. مع تثبيت Deep Freeze ، ما عليك سوى إعادة تشغيل الجهاز وسيتم إعادته إلى التكوين المطلوب.
  • حسّن أمانك من خلال حل يجعل الكمبيوتر محصنًا من المشاكل الشائعة مثل البرامج الضارة والتغييرات العرضية. بالإضافة إلى تأمين نظام التشغيل الخاص بك ، يحمي Deep Freeze أيضًا سجل التمهيد الرئيسي من الجذور الخفية ، مما يجعل أمانك مقاومًا حقًا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.