عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج ويندوز 10 مانجر كامل Windows 10 Manager 3.4.8 مع التفعيل

Yamicsoft Windows 10 Manager تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 كامل

تفعيل برنامج windows 10 manager

برنامج Windows 10 Manager عربي

Windows 10 Manager نسخة محمولة مفعلة مسبقاً 

Windows 10 Manager 2021 

شرح برنامج Windows 10 Manager

Windows 10 Manager Serial Key

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 كامل

  • تم تحديث برنامج Windows 10 Manager الي احدث واخر اصدار : Windows 10 Manager 3.4.8
  • تم اضافة النسخة المحمولة برنامج Windows 10 Manager محدثة الي احدث واخر اصدار : Portable Windows 10 Manager 3.4.8
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

Yamicsoft Windows 10 Manager تفعيل 2021

برنامج Windows 10 Manager عبارة عن أداة مساعدة شاملة تساعدك على تحسين Microsoft Windows 10 وتسويجه وإصلاحه وتنظيفه. وسيعمل ذلك على زيادة سرعة النظام لديك وإزالة أخطاء النظام وتحسين أمان النظام وتلبية كافة توقعاتك. يقوم ‘Windows 10 Manager’ بتجميع أكثر من 30 أداة مساعدة مختلفة في نظام واحد لمساعدة النظام الخاص بك على أن يكون أسرع وأكثر ثباتًا ، لتحسين وتعديل وتصحيح وإضفاء طابع شخصي على نسختك من Windows 10. سيعرض هذا البرنامج المعلومات التفصيلية عن جميع الأجهزة على نظامك. يحتوي Windows 10 Manager على برنامج إلغاء التثبيت الذي يمكنه حذف البرامج بالكامل من النظام الخاص بك بدون الملفات المتبقية. أيضا سوف تتمكن من العثور على الملفات غير المرغوب فيها وتنظيفها وإدخالات التسجيل وإلغاء تجزئة السجل. يعمل منظف النقر الواحد على تنظيف النظام تلقائيًا.

يعد Windows 10 Manager 3.3 Crack أداة مساعدة رائعة وسهلة الاستخدام وحل برمجي مفهوم لجميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 10. علاوة على ذلك ، فهي تساعدك على تحسين Windows 10 وتعديله وإصلاحه وتنظيفه. لم يكن الرقم التسلسلي للمدير لنظام التشغيل Windows 10. كان هذا البرنامج مخصصًا فقط لمدير Windows 8/7 / XP / vista. ومع ذلك ، فإنه يتعامل مع العناصر الرئيسية ضمن علامات تبويب محددة. علامات التبويب هذه هي المعلومات والمحسن والمنظف والتخصيص والأمان وغيرها من الأدوات المساعدة المختلفة. لذلك ، ستساعدك هذه الأدوات المساعدة عندما تريد العثور عليها بسرعة وتعمل أيضًا بشكل مثالي. قبل كل شيء ، فإنه يوفر منظف السجل ، والأدوات ، والخدمات ، وما إلى ذلك. وفوق كل ذلك ، يضمن واقي الخصوصية المدمج الخصوصية الكاملة.

من قسم ‘Optimizer’ في مفتاح تنشيط windows 10 manager ، يمكنك تعزيز أداء النظام ، وعليك أيضًا تحديد البرامج التي تريد الاحتفاظ بها أو إزالتها من خيار بدء التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على تكوين قائمة التمهيد الخاصة بك ، بالإضافة إلى خدمات الإدارة أو برامج التشغيل أثناء التنقل. وفوق كل شيء ، فإنه يوفر إصدار البرنامج الدقيق الذي تحتاجه. قبل كل شيء ، واجهة مستخدم محسنة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة خيارات قائمة جديدة.

ميزات برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager Portable

Yamicsoft Windows 10 Manager هي أداة مساعدة شاملة تساعدك على تحسين Microsoft Windows 10. وتعديله وإصلاحه وتنظيفه. سيزيد من سرعة نظامك ، ويزيل أخطاء النظام ، ويحسن أمان النظام ، ويلبي جميع توقعاتك.

هذه حزمة بها أكثر من 30 أداة مساعدة مختلفة في واحدة لمساعدة نظامك على أن يكون أسرع وأكثر استقرارًا. كما أنه يحسن ويعدل وينظف ويصلح ويخصص نسختك من Windows 10.

يحتوي Windows 10 Manager على برنامج إلغاء تثبيت يمكنه حذف البرامج بالكامل من نظامك دون وجود ملفات متبقية. كما سيعرض المعلومات التفصيلية حول جميع الأجهزة الموجودة على نظامك.

كما ستتمكن من العثور على الملفات غير المرغوب فيها وتنظيفها وإدخالات التسجيل وإلغاء تجزئة السجل. يقوم المنظف بنقرة واحدة بتنظيف نظامك تلقائيًا.

معلومات ينشئ نقطة استعادة النظام يدويًا. الحصول على معلومات مفصلة حول نظامك وأجهزتك ، ويساعدك على معرفة مفتاح منتج Micrsoft مثل Microsoft Windows و Microsoft Office. يظهر ويدير جميع العمليات والخيوط الجارية. يساعد مركز الإصلاح في تشخيص مشاكل النظام المختلفة وإصلاحها. ينظف نظامك بنقرة واحدة فقط. معالج التحسين مفيد للمستخدم الذي ليس على دراية بأجهزة الكمبيوتر.

محسن يعدل نظامك لتحسين الأداء وزيادة السرعة. يدير ويكوّن قائمة تمهيد Windows حسب تفضيلاتك. يتحكم مدير بدء التشغيل في جميع البرامج التي بدأت مع بدء تشغيل Windows. يتحقق أيضًا من عناصر starup المتقدمة ويصلحها لاستعادة التغيير الضار بواسطة الفيروسات. يدير ويحسن خدمات النظام وبرامج التشغيل لتحسين الأداء. يدير ويحسن المهام المجدولة لتسريع نظامك.

منظف يمكن لـ Disk Analyzer تحليل وعرض استخدام مساحة القرص لجميع البرامج. ينظف مجلد WinSxS بشكل آمن لتقليل حجم مخزن المكونات. يمكن لبرنامج Smart Uninstaller حذف البرامج بالكامل من نظامك بدون الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل. يمكن لـ Desktop Cleaner تحليل ونقل الاختصارات والملفات والمجلدات غير المستخدمة على سطح المكتب إلى مجلدات محددة. يقوم بالبحث عن الملفات غير المرغوب فيها وحذفها لتوفير مساحة على القرص وتحسين الأداء. أيضا الملفات المكررة لتوفير مساحة القرص الخاص بك. يبحث برنامج Registry Cleaner في السجل لمعرفة العناصر غير الصالحة وحذفها. Registry Defrag يعيد بناء السجل ويعيد فهرسته لتقليل وقت الوصول إلى السجل. لذلك فهو يحسن استجابة التطبيق ويزيل الأخطاء والفساد في التسجيل.

التخصيص يخصص معلمات النظام وفقًا لتفضيلاتك عن طريق تعديل مستكشف الملفات وسطح المكتب والبدء وشريط المهام ومنطقة الإعلام. يضيف الملفات والمجلدات وعناصر النظام إلى هذا الكمبيوتر الشخصي وسطح المكتب. علاوة على ذلك ، قم بتثبيت الملفات أو المجلدات على سطح المكتب أو شريط المهام أو ابدأ. ينشئ عناصر بدء التشغيل السريع لـ jumplist على شريط المهام. يدير قائمة السياق عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف أو المجلد وما إلى ذلك. يقوم بتحرير القائمة المختصرة التي تنقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر “ابدأ” (اختصار Win + X). يخصص مظهر نظامك. يحرر ويضيف الاختصارات التي تم تنفيذها في مربع الحوار “تشغيل”. يعدل أيضًا تطبيقات Windows وإعدادات Microsoft Modern UI.

الأمان يعدل النظام والمكونات و UAC وإعدادات تسجيل الدخول ويضبط الإعدادات المختلفة ويقيد الوصول إلى محركات الأقراص والبرامج لتحسين أمان النظام. حماية الملفات والمجلدات الحساسة الخاصة بك. علاوة على ذلك ، قم بتشفير الملفات ونقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة. يضمن حامي الخصوصية الخصوصية ويحافظ على المعلومات الحساسة آمنة من خلال القضاء على المسارات. يستعيد File Undelete ويستعيد الملفات المحذوفة أو المنسقة على الأقراص المنطقية. يقفل أيضًا بعض ميزات النظام لتحسين الأمان.

شبكة الاتصال يحسن ويعدل اتصال الإنترنت وإعدادات الشبكة. يقوم بتعديل إعدادات متصفح Microsoft Edge. يمكن لـ IP Switcher التبديل بين إعدادات الشبكة المختلفة بسهولة. يقوم أيضًا بتحرير ملف Hosts لتسريع تصفح الإنترنت للنظام. يمكن لـ Wi-Fi Manager عرض وإدارة كل شبكتك اللاسلكية.

مرافق متنوعة. ينشئ المهام المجدولة أو المراقبة التي تطلق المهام. يعرض ويشغل المجموعة المفيدة من الأدوات المساعدة المضمنة في نظام Windows الخاص بك. يقسم الملف إلى عدة ملفات أصغر أو يدمج مرة أخرى في الملف الأصلي. Super Copy هي أداة قوية لنسخ الملفات أو النسخ الاحتياطي تلقائيًا. يعمل السجل الخاص بك بسهولة باستخدام أدوات التسجيل.

متطلبات تشغيل برنامج windows 10 manager

  • Supported OS: Windows 7/8/10
  • Processor: Pentium IV or above
  • RAM: 1 GB RAM
  • Free Hard Disk Space: 50 MB or more

بيانات ومعلومات الاصدار

اسم البرنامج الكامل : Yamicsoft Windows 10 Manager v3.4.8
المطور : Yamicsoft
التفعيل : Shareware
اللغة : Multilingual
نظام التشغيل المدعوم: Windows

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج windows 10 manager

 </p

>

فيديو احتياطي للتفعيل في حال حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.