عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ApowerMirror 1.6.5.2 للكمبيوتر كامل مع كراك التفعيل

تنزيل Apowersoft ApowerMirror للكمبيوتر مجانا

تحميل كراك برنامج ApowerMirror

تحميل برنامج ApowerMirror للكمبيوتر مهكر

ApowerMirror كراك

تحميل برنامج ApowerMirror للكمبيوتر كامل

تحميل ApowerMirror 2021 للكمبيوتر مهكر

Raeedtv apowermirror

ApowerMirror شرح

Apowermirror مدى الحياة

  • تم تحديث برنامج ApowerMirror الى احدث واخر اصدار : ApowerMirror 1.6.5.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف ApowerMirror 2022

يمكّنك ApowerMirror من نسخ شاشة هاتف Android أو iOS ومشاركتها مع جهاز كمبيوتر. بمعنى آخر ، يمكنه عرض شاشة الهاتف الخلوي على الكمبيوتر ، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة المقاطع ولعب الألعاب وما إلى ذلك.
عكس تحكم في شاشة Android من جهاز الكمبيوتر ، قم ببث جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر في الوقت الفعلي. ApowerMirror هو تطبيق يعكس الشاشة لكل من أجهزة iOS و Android ، مع التوافق الكامل لنظامي التشغيل Windows و Mac. مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 5.0 أو إصدار أحدث والتي تدعم Chromecast ، يمكن للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج لمشاركة الشاشة مع الكمبيوتر.

ApowerMirror Crack هو أفضل برنامج لنسخ الشاشة. والتي يمكنك تنزيلها من RARPC.CO. هذا برنامج مذهل يساعدك على مشاركة شاشتك بين أجهزة مختلفة مثل Windows و Mac و iOS و Android وغيرها من الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توصيل ApowerMirror Crack 2022 باستخدام كبل USB بالإضافة إلى الوضع اللاسلكي من خلال توصيل الهاتف والكمبيوتر الشخصي بنفس شبكة WiFi.
وهو يدعم أجهزة iOS و Android المتوافقة تمامًا مع Windows و Mac. بكلمات أخرى ، يدعم Apowersoft ApowerMirror Crack الألعاب التي تعكس الشاشة والصور والفيديو المتدفق وملفات الوسائط الأخرى من الهاتف المحمول إلى شاشة الكمبيوتر أو البروجيكتور. يمكنك أيضًا تعيين خيارات عرض متنوعة وتسجيل شاشات هاتفك والتقاط لقطات شاشة بالإضافة إلى تمكينك من التحكم في أجهزة Android أو iOS مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة .

لذلك ، يمكنك تبادل البيانات بين أجهزة متعددة دون توصيل كابل أو USB. باستخدام ApowerMirror Serial Key ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يساعدك على لعب ألعاب Android مثل PubG و Candy Crush. وبالمثل ، يتيح لك هذا البرنامج استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. غالبًا ما يكون انعكاس الشاشة مفيدًا جدًا. أيضا ، يمكنك استخدام ApowerMirror للكمبيوتر الشخصي في مكتبك لمشاركة الملفات مع كل موظف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة المحتوى بين الطلاب في الفصل.

تجعلك ApowerMirror Portable تستمتع بفيلم أو مقطع فيديو مع جميع أفراد الأسرة على شاشة كبيرة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعامل مع كل نشاط على شاشة هاتفك المحمول باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. يعد ApowerMirror Full Crack Download خيارًا رائعًا. سواء كنت تقدم عرضًا تقديميًا أو تستعرض الصور أو تشاهد الأفلام أو مقاطع الفيديو على الشاشة الكبيرة أو تصمم لعبة لتلعبها مع أصدقائك.

ميزات Apowersoft ApowerMirror

تطبيق واحد – نظامان مدعومان
ApowerMirror هو تطبيق يعكس الشاشة لكل من أجهزة iOS و Android ، مع التوافق التام لنظامي التشغيل Windows و Mac. مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى والتي تدعم Chromecast ، يمكن للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج لمشاركة الشاشة مع الكمبيوتر. يمكن لأي جهاز يعمل بنظام iOS مزود بميزة AirPlay عرض شاشة الهاتف الخليوي على الكمبيوتر باستخدام هذه الأداة.

تيار إلى شاشة أكبر
يدعم ApowerMirror تدفق الفيديو والصور وملفات الوسائط الأخرى من الهاتف المحمول إلى شاشة الكمبيوتر أو جهاز الإسقاط لاسلكيًا. تتضمن خيارات العرض وضع ملء الشاشة أو الوضع الأفقي ، مما يوفر لك خيارات عرض مختلفة على شاشة أكثر ملاءمة وأكبر يمكن للجميع رؤيتها معًا.

التحكم في جهاز Android الخاص بك من جهاز الكمبيوتر
يمكّنك ApowerMirror من التحكم في جهاز Android الخاص بك من جهاز كمبيوتر بسلاسة. تعامل بسهولة مع شاشة الهاتف باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بما في ذلك رسائل WhatsApp والرسائل النصية القصيرة. يمكن لعشاق الألعاب ممارسة الألعاب التي تستند إلى نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم دون محاكي ودون استئصال الجهاز.

سجل مع الفرق
ApowerMirror يأتي مع ميزات إضافية لتسجيل شاشة الهاتف والتقاط لقطات. على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة ، يوفر تجربة مستخدم رائعة ، فيما يتعلق بتشغيله البسيط والراحة لتسجيل جميع الأنشطة على شاشة الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر.

لن يتطلب برنامج التقاط الشاشة المجاني هذا تطبيق Java الصغير ، ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى إعداد مشغل سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدمها فيها.
راحة التعليقات التوضيحية للإناث ، يشتمل تطبيق التقاط الشاشة عبر الإنترنت هذا على محرر صور سريع بحيث يمكنك تلميع لقطة الشاشة أو التعليق عليها بعد إنشائها. الهدف الخاص من Apowersoft apowermirror للكمبيوتر الشخصي + MAC.
على سبيل المثال ، يمكنك البرمجة بمجرد المسار أو الطول أو وقت التوقف الدقيق ، وإذا كنت بحاجة إلى التقاط فيديو التدريب أو الصوت بالكامل.
أداة Gleam blur التي يمكنك تغطيتها باستخدام الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى والتي تدعم Chromecast ، يمكن للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج لمشاركة الشاشة مع جهاز الكمبيوتر.
ApowerMirror Crack with key أي جهاز iOS مزود بإمكانية AirPlay يمكنه أيضًا عرض شاشة الهاتف الخلوي على الكمبيوتر باستخدام هذه الأداة المعلومات الحساسة أو الشخصية.
اعرض شاشة أجهزة Android أو IOS الخاصة بك على الكمبيوتر. يمكنك إكمال مشاريعك بمساعدة هذا البرنامج. ما عليك سوى توصيل جهازك والكمبيوتر بشبكة wifi وتنشيط نظام airdrop لجهازك.
تنزيل ApowerMirror Crack PC يأتي مع ميزات إضافية لتسجيل شاشات الهاتف والتقاط لقطات شاشة. على عكس التطبيقات الأخرى المماثلة ، فإنه يوفر تجربة مستخدم رائعة ، فيما يتعلق بالتشغيل البسيط والراحة لتسجيل جميع الأنشطة على شاشة الهاتف من جهاز الكمبيوتر.
لا تحتاج إلى طلب إذن صريح منك للقيام بذلك ، ولكن سيُطلب منك أيضًا تفويض الوصول الأولي إلى التطبيق على هاتفك. يمكّنك من التحكم في جهاز Android الخاص بك من جهاز كمبيوتر بسلاسة.
يمكن لعشاق الألعاب ممارسة الألعاب التي تستند إلى نظام Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون الحاجة إلى محاكي ودون استئصال الجهاز. تعامل بسهولة مع شاشة الهاتف باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بما في ذلك رسائل WhatsApp والرسائل النصية القصيرة.
هذا تطوير سيسمح لك بعكس شاشة هاتفك ومشاركتها بشكل أكبر على قاعدة Android أو iOS باستخدام جهاز كمبيوتر.
ببساطة ، إذا كنت ترغب في عرض ما يحدث على شاشة هاتفك المحمول وإدارة كل شيء ، يمكن أن توفر لك الأداة هذه الفرصة بسهولة. يمكنك الآن مشاهدة دعم تدفق صور الفيديو ولعب الألعاب والاستماع إلى الموسيقى والقيام بعمليات أخرى على الشاشة الكبيرة ، فهي مريحة حقًا.
تتضمن خيارات العرض وضع ملء الشاشة أو الوضع الأفقي ، مما يوفر لك خيارات عرض مختلفة على شاشة أكبر وأكثر ملاءمة يمكن للجميع رؤيتها معًا.
apowermirror for windows 7 بمجرد ظهور الإشعار الجديد على هاتفك ، مثل وصول مكالمة أو رسالة جديدة أو عنوان بريد إلكتروني خاص بالعمل ، سيتم عرضه على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت.
لن تفوتك أي إشعارات مهمة أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر. بالنسبة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 5.0 أو إصدار أعلى ، يمكنك استخدام apowermirror للكمبيوتر الشخصي ، وهو الإصدار الكامل للتنزيل المجاني لعدد من المواقف المختلفة ، بما في ذلك تقديم الملفات لأعضاء الفريق ، ومشاركة المحتوى مع فصل من الطلاب ، وعرض الوسائط على شاشة أكبر / تعكس ملفات الوسائط من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر الشخصي.
أي جهاز iOS مزود بإمكانية AirPlay قادر أيضًا على عرض شاشة iPhone المدعومة على جهاز الكمبيوتر. ما هو الجديد. مع تنزيل apowermirror للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك التحكم في جهاز Android الخاص بك من جهاز كمبيوتر بسلاسة. يتيح لك التطبيق التحكم في شاشة جهازك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.
باستخدام جهاز كمبيوتر محمول وأجهزة لوحية تعمل بنظام Android 5.0 أو إصدار أحدث يدعم Chromecast ، يمكن للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج لمشاركة الشاشة مع جهاز الكمبيوتر. يمكن لأي جهاز iOS مزود بإمكانية AirPlay عرض شاشة الهاتف الخلوي على الكمبيوتر باستخدام هذه الأداة.
Apowersoft apowermirror pubg هو تطبيق سطح مكتب لعكس شاشة جهاز android و IOS على جهاز كمبيوتر بدون شاشة. يعطي ثلاثة حسابات.
كلهم نشيطون جدا. ولكن في الغالب يمكنك استخدام وظائفها بمجرد التسجيل. لن يتسبب البرنامج في حدوث تباطؤ أثناء الحفظ ، كما يتيح التقاطًا بسيطًا في حالة فتح برامج وصفحات ويب أخرى في نفس الوقت.
يعرض هاتفك الخلوي شاشتك بالكامل باستخدام الكمبيوتر ، ويمكنك التحكم في هاتفك المحمول على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الوظائف كما هو مفصل أعلاه ليست خاصة للغاية ، ولكن الحقيقة هي أنها مجمعة جميعًا في هذا العرض الصغير والمجاني. أيضًا ، يمكن أن يمكّنك البرنامج المبسط الذي يتضمن معالجات ذكية من إدارة العملية الكاملة في غضون بعض الوقت ، مما يسمح لك بعمل لقطات شاشة ثابتة أفضل.
apowermirror apk للكمبيوتر المحمول هو تطبيق يعكس الشاشة لكل من أجهزة iOS و Android ، مع التوافق الكامل لنظامي التشغيل Windows و Mac. فهو لا يعكس شاشة الكمبيوتر فحسب ، بل يتيح لك أيضًا التحكم في الهاتف باستخدام لوحة المفاتيح والماوس بجهاز الكمبيوتر.

ما هو الجديد:
إضافة مكافأة تسجيل الوصول على واجهة الحساب ، ستحصل على عضوية VIP مجانية بعد تحقيق عدد عمليات تسجيل الوصول.
يقوم بتحديث برنامج التشغيل لنظام Android الذي يعمل على تحسين معدل نجاح الاتصال.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.