عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج كاد دايركت – BackToCAD CADdirect 2022 v10.1 مع التفعيل

BackToCAD CADdirect 2022 v10.1

تحميل برنامج كاد دايركت – BackToCAD CADdirect 2022 v10.1 مع التفعيل


وصف BackToCAD CADdirect 2022

ackToCAD CADdirect 2022 v10.1 أحد البرامج القوية هو تصميم قوي ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد وعرض وتحرير وتقديم برنامج CAD. يمكن لبرنامج BackToCAD CADdirect تصميم المعايير والمعلمات والتصميم النهائي وعرضها في 2D / 3D. هذا البرنامج بواجهة مستخدم سهلة ذات إمكانيات كبيرة تسبب في قيام العديد من المصممين باستخدام تنسيقات dwg و. dxf كتنسيقات رئيسية لهذا البرنامج.

ميزات BackToCAD CADdirect 2022

إنشاء رسم بسيط ثنائي الأبعاد.
يقدم CADdirect 2022 طرقًا مختلفة وبسيطة لإنشاء رسم ثنائي الأبعاد جديد. يمكنك استخدام الطبقات ، والخطوط المتعددة ، وخطوط البناء ، ووظائف التحرير ، ووظائف الإلغاء. جميع الوظائف سهلة التعلم لمستخدمي AutoCAD.

توافق مثالي مع أوتوكاد®
يوفر CADdirect 2022 توافقًا لا مثيل له مع AutoCAD ، باستخدام معظم تنسيقات الملفات نفسها بما في ذلك تلك الخاصة بالرسومات (ملفات .dwg) والأوامر والأنماط الخطية وأنماط الفتحة وأنماط النص. يمكنك أيضًا استخدام ملفات قائمة AutoCAD وتشغيل برامج Autodesk LISP.

دعم كامل لنظام 3D ACIS.
يدعم CADdirect 2022 الكامل المواد الصلبة ثلاثية الأبعاد والأطر السلكية والأسطح. يدعم CADdirect 2022 الإنشاء والتحرير (التوحيد وما إلى ذلك) والتقديم وعرض ميزات المواد الصلبة ثلاثية الأبعاد. يمكنك استيراد وتصدير ACIS كملفات SAT أو STEP أو IGES

الأمثل لمحطات WIN 64/32 وكذلك للحوسبة السحابية.
تم تصميم CADdirect 2022 لأي شخص يريد برنامج CAD سريع وفعال مع كل قوة وتعدد استخدامات البرامج القياسية مثل AutoCAD by Autodesk، Inc. أو MicroStation by Bentley Systems، Inc. بسعر مناسب. باستخدام التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، يدمج CADdirect 2022 محرك CAD قويًا محسّنًا لمحطات عمل Windows 64/32 وكذلك لكل نوع من أنواع الحوسبة السحابية لـ Windows (مثل Azure و IBM و Amazon EC2).

صيغ الإدخال / الإخراج المدعومة.
يدعم CADdirect 2022 رسومات AutoCAD القديمة تمامًا ويقرأ ويكتب ملفات .dwg بتنسيقها الأصلي دون أي فقد للبيانات ، بدءًا من AutoCAD 2022 إلى الإصدار 11 ، بما في ذلك AutoCAD LT®. نظرًا لأن CADdirect 2022 يستخدم تنسيق Autodesk DWG ™ كتنسيق ملف أصلي ، فلا حاجة إلى ترجمة.

الأبعاد والقياس.
يمكنك إنشاء خمسة أنواع أساسية من الأبعاد: خطي ، وزاوي ، وشعاعي ، وقطري ، وإحداثي. يمكنك إنشاء أبعاد للكيانات الموجودة عن طريق تحديدها ، أو يمكنك إنشاء أبعاد بتحديد نقاط داخل الرسم. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء بُعد خطي إما عن طريق تحديد الكيان الذي سيتم تحديد أبعاده أو عن طريق تحديد أصول خط الامتداد الأول والثاني.

دعم LISP و SCRIPT
يمكنك تشغيل تطبيقات Autodesk® LISP الحالية في CADdirect 2022 بتعديل بسيط أو بدون تعديل. يستخدم CADdirect 2022 الأمر Appload بحيث يمكنك بسهولة تحميل برامج LISP. يقرأ CADdirect 2022 أيضًا الملفات التي تحتوي على عبارات لغة التحكم في الحوار (DCL) ، مما يجعل CADdirect 2022 متوافقًا مع مربعات الحوار التي تم إنشاؤها لبرنامج AutoCAD.

البطاقات الرسومية وتحسين الحوسبة السحابية
تم تحسين CADdirect 2022 بالكامل للحوسبة السحابية. لا تحتاج إلى GPU باهظ الثمن على السحابة ، يمكنك استخدام سحابة بسيطة مع 2-4 وحدة المعالجة المركزية و 4-8 BG RAM. يعمل CADdirect بشكل مثالي مع بطاقات الرسوم ويستخدم OpenGL القياسي الحديث لتقديم الرسم على الشاشة وأخذ المدخلات والمخرجات من نقرات الماوس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.