عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج كونكت فاي Connectify لتحويل الكمبيوتر الى راوتر اخر اصدار

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى رواتر كونكت فاي Connectify باللغة العربية اخر اصدار

يعتبر برنامج كونكت فاي Connectify عملاق في تحويل الكمبيوتر الى رواتر وانشاء شبكة انترنت منزلية والتحكم في خصائص الشبكة ووضع اسم لها واضافة رقم سري وتمكين الدخول لتلك الشبكه من خلال  أجهزة اخرى مثل الايفون والاندرويد والبلاك بيري والايباد واللابتوب وغيرها من الاجهزه القريبه من تلك الشبكه التى تم تكوينها على جهازك، ويعتبر التطبيق الجديد والمفيد لنا في بث الانترنت في بيتنا او في اي مكان تتواجد فيه , بالفكرة فهو برنامج حفيف جداً لايتطلّب الى اخذ مساحة كبيرة على جهازك الكمبيوتر، ويساعدك هذا البرنامج على توفير بعض النقود ف بدلا من الاشتراك على كل جهاز للانترنت يمكنك الاشتراك بجهاز واحد واستخدام البرنامج لتوزيع الانترنت على الاجهزة الاخرى.

اهم مميزات برنامج كونكت فاي Connectify :

  • بمجرد الاتصال بالشبكه يمكنك نقل اى ملف تود نقله بين الاجهزه ايا كان نظام جهازك ايفون اواندرويد او بلاك بيري او ايباد او اى جهاز اخر بسرعه كبيره.
  • يوفر لك برنامج كونكت فاي مجاناً إمكانية التحكم في الأجهزة المتصلة على الشبكة الخاصة بك.
  • نظراً لتقديم البرنامج خدمة واحدة فقط فمن المتوقع أن يكون البرنامج سهل الإستخدام خصوصاً أن كونكت فاي مكون من واجهة واحدة فقط مما يجعله سهل الإستخدام.
  • مع إستخدام كونكت فاي للكمبيوتر واللابتوب يمكنك تحويل الكمبيوتر واللابتوب إلى وايرلس مجانيوذلك يتيح لك الإتصال بنفس الشبكة من أكثر من جهاز في نفس الوقت.
  • أصبحت الشركة المطورة له تهتم بعمليات التطوير حتي تتمكن من مواكبة التطور وتحسين إمكانيات البرنامج بشكل كبير حتي يعمل بشكل أفضل ويتغلب على المنافسين.
  • يمكنك مراقبة الاجهزه المتصله بالشبكه من خلال البرنامج ببساطه وتعديل كلمة المرور واسم الشبكه.

معلومات برنامج كونكت فاي Connectify :

أصدار البرنامج : Connectify 2018.4.3.39218
المطور : Connectify
حجم البرنامج : 16.0 ميجا بايت منها العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.