عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل BlueStacks 2023 | بلوستاك أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر 2023

تحميل محاكي BlueStacks للكمبيوتر مجانا 2023

تحميل برنامج بلوستاك برابط مباشر BlueStacks 5

BlueStacks 

bluestacks يدعم العربية

BlueStacks 4

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit

BlueStacks

bluestacks 64-bit

BlueStacks 4 تحميل

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم

BlueStacks 3

bluestacks 4 32-bit

  • تم تحديث برنامج BlueStacks الى احدث واخر اصدار : BlueStacks 5.21.103.1001
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7

لا يلزم إعادة التشغيل. يمكن للمستهلكين الآن الاستمتاع بتطبيقات Android المفضلة لديهم على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكن أن تظهر تطبيقات Android كرموز على سطح مكتب Windows أو داخل بيئة Android كاملة.

يساعد BlueStack شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية على ركوب زخم Android من خلال تمكين تطبيقات Android على x86

أقراص قائمة على أساس ، نتبووكس ، أجهزة كمبيوتر محمولة ، مكشوفة وأجهزة كمبيوتر ويندوز AiO.

مع عوامل الشكل القابلة للتحويل الجديدة ، يلغي BlueStack تمامًا الحاجة إلى حمل جهازين. يستفيد المستهلك من الحصول على كل من Android و Windows بسعر جهاز كمبيوتر واحد.

تجربة المستخدم السلسة والاستخدام المتزامن لتطبيقات Android و Windows ، وتم تصميم ميزة اللمس المتعدد على تقنية المحاكاة الافتراضية التي تتطلب تكوينًا صفريًا وشفافة للمستهلك .

BlueStacks هو مشغل تطبيقات سهل الاستخدام وقوي مصمم لتشغيل نظام التشغيل Android OS والتطبيقات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع التبديل الفوري بين Android و Windows. لا يلزم إعادة التشغيل. يمكن للمستهلكين النهائيين الآن الاستمتاع بتطبيقات Android المفضلة لديهم على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكن أن تظهر تطبيقات Android إما كرموز على سطح مكتب Windows ، أو في بيئة Android كاملة. يساعد BlueStacks الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية على ركوب زخم Android من خلال تمكين تطبيقات Android على الأجهزة اللوحية التي تستند إلى x86 وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر القابلة للتحويل وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows AiO.

يأخذ BlueStacks أسلوب اللعب الخاص بك إلى آفاق جديدة. بصفتها المنصة الرائدة للألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر ، توفر Blue Stack باستمرار أسرع تجربة لعب مع خيارات التحسين الأكثر ثراءً. إن شراكات BlueStacks المباشرة مع أكثر من 100 من أكبر شركات الألعاب المحمولة والاستثمارات من Intel و AMD و Qualcomm و Samsung وغيرها من شركات التكنولوجيا الرائدة قد اعترفت بلوستاكس كأفضل منصة ألعاب أندرويد. على الحاسوب.

يدعم BlueStacks تشغيل التطبيقات ، ولعب ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر في شكل علامات تبويب مثل متصفح الويب. ما هو أكثر إثارة من لعب ألعاب Android على شاشة كبيرة ، والدردشة المريحة مع Zalo و Viber و Skype … مع الأصدقاء. يساعد BlueStacks المستخدمين على الوصول بسهولة إلى أي تطبيق على متجر تطبيقات Android الضخم واستخدامه مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. هذا هو الخيار الأول لأولئك الذين يحبون الألعاب الشعبية على نظام Android الأساسي.

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit

BlueStacks Offline Installer v5.5.10 هو محاكي android يمكنك استخدامه لممارسة الألعاب أو تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بسهولة وراحة. في الوقت الحالي ، يبحث العديد من الأشخاص عن محاكي Android ليتمكنوا من لعب ألعابهم أو تطبيقاتهم المفضلة من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

الآن أحد أفضل محاكيات Android لعام 2022 هو BlueStacks Offline Installer الذي يشاركه مشرف Gigapurbalingga. لكن هذا هو الإصدار الأصلي من المطور ، لذا فهو ليس الجذر بعد؟ لذلك ، ربما لأولئك منكم الذين يرغبون في تجربة استخدام التطبيقات أو الألعاب التي تتطلب جذرًا ، بالطبع لا يمكنك ذلك في أحدث مشغل تطبيقات BlueStacks.

مثل معظم محاكيات Android الأخرى ، يتطلب BlueStacks Offline Installer أيضًا مواصفات كمبيوتر عالية بما يكفي لاستخدامها بسلاسة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم مواصفات كمبيوتر متوسطة ، لا يزال بإمكانك تشغيل برنامج BlueStacks Offline Installer بشرط عدم وجود تطبيقات أخرى تعمل في الخلفية.

تحميل BlueStacks من ميديا فاير

في برنامج BlueStacks Offline Installer ، توجد أيضًا مساحة تخزين إضافية تصل إلى 32 جيجا بايت ، لذا يمكنك تثبيت المزيد من التطبيقات أو الألعاب على محاكي Android هذا. يمكنك لعب ألعاب COC أو Lets Get Rich على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بسهولة بالغة. إذن ما الذي تنتظره ، قم على الفور بتنزيل وتثبيت أحدث مشغل تطبيقات BlueStacks الآن.
BlueStacks هو أول برنامج إنتاج يسمح لك باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكنك تنزيل تطبيقات مثل Angry Birds Space أو Candy Crush Saga أو Telegram أو Temple Run 2 أو Evernote أو المستندات للانتقال مباشرةً إلى البرنامج أو مزامنة التطبيقات من هاتفك باستخدام تطبيق Android Cloud Connect. هذا التطبيق هو في الأساس محاكي Android. العب PubG أو Fortnite mobile على BlueStacks App Player!

انضم إلى 200 مليون شخص حول العالم يتمتعون بالفعل بملء الشاشة للتطبيقات والألعاب الرئيسية مثل WhatsApp و Free Fire و CoDM و Clash of Clans و Clash Royale و PUBG أو Fortnite. تتيح تقنية “Layercake” الأفضل في فئتها تشغيل أكثر الألعاب التي تتطلب رسومات عالية بسلاسة على جهاز الكمبيوتر لديك. Blue Stacks هو محاكي الكمبيوتر الشخصي الوحيد الذي يعمل بنظام Android والذي يدعمه الاستثمار من Intel و Samsung و Qualcomm و AMD.
تم تأسيسها في عام 2011 لدفع حدود الألعاب المحمولة. اليوم ، يستخدم أكثر من 200 مليون شخص حول العالم منتج App Player لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac باستخدام تقنية Layercake الخاصة. من جانب المعلن ، لدينا نظام أساسي فريد يجمع بين القنوات الإعلانية الرقمية والتقليدية لتعظيم كليهما بطريقة لم يفعلها أحد من قبل.

الميزات البارزة BlueStacks

الجديدة والمحسّنة
تمت إعادة تصميم ميزة Keymapping بالكامل لتقديم طريقة أبسط وأسرع للتحكم في لعبتك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.
أداء ألعاب أسرع
أعيد تصميم BlueStacks 4 من الألف إلى الياء على Android N وهو أسرع بما يصل إلى 6 مرات في التشغيل من أي هاتف Android موجود اليوم. توقف عن الانتظار طويلاً لتحميل الشاشات والتأخير ، وانضم إلى ألعابك.
دقة اللعبة المحسّنة يؤدي
الأداء الأفضل ، والشاشة الأكبر ، والضوابط الأكثر دقة إلى تغيير طريقة لعبك للألعاب المحمولة. لا تفوت القطرات أو تجعل إبهامك تلمس الجزء الخطأ من الشاشة. لم يقاطع لعبته مطلقًا بالمكالمات أو الرسائل النصية. لا تدع هاتفك يموت في منتصف اللعبة.

ميزات BlueStacks

بمجرد التثبيت والإطلاق ، يعرض هذا التطبيق 10 تطبيقات محمّلة مسبقًا ، مع خيار مخصص للسماح لمستخدميه بتنزيل تطبيقات جديدة من الإنترنت.

لا توجد شاشة تهيئة منفصلة ، ولكن يوجد عدد قليل من الخيارات ، لذلك يجب ألا تقضي وقتًا طويلاً في إعداد البرنامج.

يمكن لـ BlueStacks تشغيل تطبيقات Android في وضع ملء الشاشة ، مع أوقات تحميل سريعة للغاية وبدون أخطاء.

يمكن التحكم في معظم الألعاب عن طريق الماوس ، تمامًا مثلما تفعل على هاتفك المحمول ذي الشاشة المسطحة.

ميزة أخرى تجدر الإشارة إليها هي BlueStacks Cloud Connect

أداة منفصلة مصممة للسماح للمستخدمين بدفع تطبيقاتهم من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر وبالتالي الوصول إليها على الكمبيوتر.

يتكامل البرنامج بسلاسة مع البنية الأساسية لتوصيل البرامج من Citrix و Microsoft ومع Citrix’s Enterprise App Store.

  • مع عوامل الشكل الهجينة القابلة للتحويل الجديدة ، يلغي BlueStacks تمامًا الحاجة إلى حمل جهازين. يستفيد المستهلك النهائي من الحصول على كل من Android و Windows بسعر جهاز كمبيوتر واحد.
  • إن تجربة المستخدم السلسة والاستخدام المتزامن لتطبيقات Android و Windows وتمكين اللمس المتعدد مبنية على تقنية افتراضية رائدة تتطلب تكوينًا صفريًا وتكون شفافة للمستهلك النهائي.
  • بمجرد التثبيت والتشغيل ، يعرض هذا التطبيق 10 تطبيقات محملة مسبقًا ، مع خيار مخصص للسماح لمستخدميه بتنزيل تطبيقات جديدة من الإنترنت. لا توجد شاشة تكوين منفصلة ، ولكن هناك خيارات قليلة فقط ، لذلك يجب ألا تقضي الكثير من الوقت في إعداد البرنامج.
  • يمكن لـ BlueStacks تشغيل تطبيقات Android في وضع ملء الشاشة ، مع أوقات تحميل سريعة جدًا وبدون أخطاء على الإطلاق. يمكن التحكم في معظم الألعاب عن طريق الماوس ، تمامًا كما تفعل على هاتفك المحمول بشاشة اللمس.
  • ميزة أخرى جديرة بالذكر هي ما يسمى BlueStacks Cloud Connect ، وهي أداة منفصلة مصممة للسماح للمستخدمين بدفع تطبيقاتهم من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر وبالتالي الوصول إليها على الكمبيوتر.
  • يتكامل البرنامج بسلاسة مع البنية التحتية لتوصيل برامج Citrix و Microsoft ومع متجر تطبيقات Citrix’s Enterprise. باستخدام BlueStacks ، يمكن لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسات تقديم تطبيقات Android بأمان وبدون عناء إلى أي نقطة نهاية تعمل بنظام Windows.
  • يعمل هذا التطبيق بموارد منخفضة ويعمل بشكل جيد على نظام التشغيل Windows 10 ، ولكن هناك بعض مشكلات التوافق البسيطة على الأنظمة القديمة ، مما يعني أنه قد يفشل في التحميل على نظامي التشغيل Windows XP و Vista.

تحميل بلوستاك 5 للكمبيوتر 2022

التطبيقات المثبتة مسبقًا
عرض ملء الشاشة
واجهة سهلة
ألعاب عالية الجودة
سهل الإعداد
تركيب خالي من المتاعب
تكوين سهل
شريط إشعارات اللعبة أعلى يمين نافذة التطبيق
حالات متعددة. العب عدة ألعاب في وقت واحد ، كل منها في حالة منفصلة.
يساعدك التحكم في صوت اللعبة على تغيير حجم الألعاب.
يدعم GPS
دردش مع الأصدقاء وشارك إنجازات اللعبة.
استمتع بمقاطع الفيديو مع تطبيق مشغل فيديو مدمج للحصول على جودة وسائط غنية.
التقط الصور باستخدام كاميرا كمبيوتر محمول أو كاميرا ويب.
استمتع بـ Facebook و Snapchat و WhatsApp و Instagram على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks.
انقل الملفات بمجرد نسخها ولصقها من الكمبيوتر. قم بتنزيل ملف APK الخاص باللعبة على جهاز الكمبيوتر ثم انسخه إلى BlueStacks.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي المقالات التالية :

محاكي أندرويد BlueStacks 2023

قم بتنزيل أي لعبة من متجر Google Play.
متصفح الويب المدمج.
عرض وضع ملء الشاشة
تنقل في المعرض والألعاب والتطبيقات بالماوس.
حدد التاريخ والوقت الذي تختاره
تخصيص خيارات لوحة المفاتيح
تغيير اللغة
تقريبًا نفس واجهة المستخدم الخاصة بهاتف Android أو الجهاز اللوحي.
تخصيص إعدادات النظام.
دعم Gamepad لبعض الألعاب. ستحتاج إلى Xpadder Gamepad لمثل هذه الألعاب.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.