عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinToHDD 6.3 كامل مفعل بالسيريال

برنامج WinToHDD 6.3 كامل مفعل لتثبيت ويندوز من الهارد ونقل الويندوز إلى هارد آخر

تحميل WinToHDD Professional 2024 مجانا لنسخ وتثبيت النظام مع كود التفعيل

  • تم تحديث برنامج WinToHDD الى احدث واخر اصدار : WinToHDD 6.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

WinToHDD Enterprise 5 : هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تثبيت Windows المثبت عليه الحالي وإعادة تثبيته واستنساخه دون استخدام محرك CD / DVD أو محرك أقراص USB. WinToHDD Enterprise هذا حل سهل لتثبيت Windows على جهاز لا يحتوي على محرك أقراص ضوئي أو حتى عندما لا يكون لديك محرك أقراص محمول.

إذا كان لديك تثبيت Windows 10 / 8.x / 7 / vista ISO / WIM / ESD / SWM أو ملف VHD / VHDX مثبت عليه Windows 10 / 8.x / 7 / vista أو Windows 10 / 8.x / 7 / vista Installation CD / DVD ، يمكنك استخدام WinToHDD Professional لإعادة تثبيت Windows. باستخدام هذه الميزة ، حتى إذا كنت لا تعرف شيئًا عن تقنية الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا إعادة تثبيت نظام التشغيل Windows.

WinToHDD Professional هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في تثبيت Windows دون استخدام قرص مضغوط / قرص DVD ودون المرور بمشاكل إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد. ومع ذلك ، قد لا تزال بحاجة إلى صورة ISO لنظام التشغيل Windows لاستخدام جميع وظائف هذه الأداة.

كبرنامج استنساخ للنظام ، يمكن أن يساعدك WinToHDD Professional في استنساخ تثبيت نظام التشغيل Windows الحالي (Windows 10 أو Windows 8 أو Windows 7 أو Windows Vista) إلى قرص آخر (HDD / SSD). كما يوحي اسمه ، يعني استنساخ النظام عمل نسخة طبق الأصل من نظام التشغيل الأصلي إلى جهاز تخزين آخر مثل محرك الأقراص الثابتة (HDD) أو محرك الحالة الصلبة (SSD). فهو لا ينسخ ملفات نظام التشغيل فحسب ، بل ينسخ أيضًا التطبيقات المثبتة والإعدادات المخصصة الأخرى ، لذلك لا تحتاج إلى إعادة تثبيت التطبيقات وإعادة تكوين نظام التشغيل بعد الاستنساخ.

WinToHDD Enterprise Full Crack هو أحدث إصدار وأفضل من جميع الإصدارات السابقة ويقدم أفضل دعم. يمكن أيضًا تثبيت Windows مباشرة من محرك الأقراص الثابتة لديك ويعمل بسرعة كبيرة. عندما يفتح المستخدم اللوحة ، يتم عرض خيار الشبكة الذي يسمح لك بإنشاء الوسائط خطوة بخطوة.

لذلك إذا كنت ترغب في تثبيت Windows مباشرة ، فعليك استخدامه وهذا الإصدار يعمل بنسبة 100٪ ، لذا اجعل وسائط التثبيت على محرك أقراص USB وقرص مضغوط. لا يسمح لك بإعادة تثبيت Windows فحسب ، بل يسمح لك أيضًا باستخدام Portable ، والذي يمكن أن يساعدك في استعادة البيانات المفقودة من محركات الأقراص المشفرة باستخدام BitLocker. يدعم التنزيل المجاني WinToHDD Enterprise Keygen أفضل خيار BitLocker حيث يمكن للمستخدم تشفير محرك الأقراص بسهولة. قبل إنشاء القرص الخاص بك ، تصفح القرص وحدد ملف ISO. إذا كانت لديك ملفات يمكن تثبيتها على

والأهم من ذلك ، أنك تحصل على البرنامج المثالي هنا ، والذي يتيح لك تثبيت Windows بسهولة من صور ISO دون استخدام قرص DVD أو قرص مضغوط USB ، مما يوفر لك الوقت. أخيرًا ، إنها أداة رائعة لتثبيت نظام التشغيل مباشرةً وإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد.

يمكن لـ WinToHDD Enterprise Activation Code اختبار هذه الأداة على أي نظام تشغيل وسرعة الاستنساخ سريعة جدًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك تجربة هذا الجهاز للاستخدام المنزلي أو التجاري. تنشئ هذه الأداة أقراصًا مضغوطة قابلة للتمهيد أو محركات أقراص فلاش USB لمساعدتك على توفير التكاليف. هنا ، يحصل المستخدم على أسرع سرعة استنساخ ، والتي يمكن أن توفر الوقت وتنفيذ عمليات تثبيت USB متعددة.

WinToHDD Enterprise Crack Portable هو برنامج Windows مفيد ومفيد. يسمح لك رمز ترخيص WinToHDD Enterprise بتثبيت Microsoft Windows أو إعادة تثبيته دون استخدام محرك أقراص مضغوطة / DVD أو محرك أقراص USB. يتيح لك تطبيق تثبيت Microsoft Windows الكل في واحد إعادة تثبيت Microsoft Windows بسهولة ، أو تثبيت Microsoft Windows على أقراص بخلاف نظام التشغيل Microsoft Windows ، أو استنساخ تثبيت نظام التشغيل Windows الحالي (Windows Vista أو أحدث) على قرص آخر.

Windows ، فأنت بحاجة إلى إنشاء ملف ISO.

برنامج WinToHDD Portable نسخة محمولة بورتابل تعمل بدون تثبيت مفعلة تلقائياً وجاهزة

هل تخيلت يومًا أنه لإنشاء USB لتثبيت Windows يحتوي على جميع ملفات ISO الخاصة بتثبيت Windows (بما في ذلك Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Windows Vista) ، يمكنك تثبيت Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Windows Vista من نفس محرك أقراص USB على كل من أجهزة الكمبيوتر BIOS و UEFI؟ في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية إنشاء محرك أقراص فلاش USB متعدد لتثبيت Windows باستخدام WinToHDD Professional.

لجعل تطبيق Microsoft Windows سهلاً قدر الإمكان ، يحتوي WinToHDD Enterprise Serial Number على واجهة حقيقية ونظيفة تستخدم ثلاثة أزرار فقط: واحد لإعادة تثبيت نظام التشغيل على محطة العمل المحلية والآخر لبدء تثبيت Microsoft Windows جديد على جهاز آخر (صعب القرص) والثالث لإنشاء نسخة طبق الأصل من النظام المحلي على قرص آخر.

يمكنك أيضًا استخدام WinToHDD Enterprise Crack Torrent Download لإنشاء تثبيت Windows USB مع جميع ملفات ISO الخاصة بتثبيت Windows (بما في ذلك إصدارات 64 بت و 32 بت من Windows 10 / 8.1 / 8/7 / vista / 2016/2012/2008) و ثم قم بتثبيت Windows 10 / 8.1 / 8/7 / vista / 2016/2012/2008 على نفس محرك أقراص USB في BIOS و UEFI للكمبيوتر.

الميزات الرئيسية لـ Hasleo WinToHDD Enterprise 5:

  • إعادة تثبيت – WinToHDD Enterprise مع هذه الميزة ، يمكنك بسهولة إعادة تثبيت نظام التشغيل Windows Vista ، 7 ، 8 ، 10 ، 2008 ، 2012 ، 2016 دون استخدام محرك أقراص CD / DVD أو USB ، حتى لو كنت لا تعرف شيئًا عن تقنية الكمبيوتر.
  • تثبيت نظام التشغيل Windows – باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بسهولة تثبيت نظام التشغيل Windows Vista و 7 و 8 و 10 و 2008 و 2012 و 2016 على أقراص أخرى غير القرص المثبت عليه نظام التشغيل Microsoft Windows.
  • يدعم System Clone – WinToUSB أيضًا استنساخ تثبيت Windows OS الحالي (Windows Vista أو إصدار أحدث) إلى قرص آخر (HDD / SSD) ، مع هذه الميزة يمكنك إنشاء نسخة دقيقة من النظام المحلي إلى قرص آخر.
  • أعد تثبيت Windows 10/8/7 / Vista / 2016/2012/2008 مباشرةً من ملف ISO و WIM و ESD و SWM و VHD و VHDX دون استخدام محرك أقراص CD / DVD أو USB.
  • قم بتثبيت Windows 10/8/7 / Vista / 2016/2012/2008 باستخدام ملف صورة ISO أو WIM أو ESD أو SWM أو VHD أو VHDX أو محرك أقراص CD / DVD كمصدر للتثبيت.
  • استنساخ النظام (Windows 10/8/7 / Vista / 2016/2012 / 2008) من القرص القديم إلى قرص جديد (HDD / SSD) ،
    USB متعدد التثبيت – قم بإنشاء محرك أقراص USB محمول لتثبيت Windows لتثبيت أي إصدار من Windows 10/8/7 / Vista / 2016/2012 / 2008 (64 بت و 32 بت) من نفس محرك أقراص USB على كل من أجهزة الكمبيوتر BIOS و UEFI.
  • دعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (إصدار غير خاص بالمؤسسات من Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10)
  • دعم Windows PC (Enterprise Edition of Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10) أنظمة التشغيل
    إعادة تثبيت Windows إذا كانت لديك صورة تثبيت ISO أو من قرص CD / DVD
    • تثبيت Windows حديثًا من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD أو إذا كان لديك ملف ISO للتثبيت
    • استنساخ نظام تشغيل Windows مثبت بالفعل إلى محرك أقراص HDD أو محرك أقراص SSD آخر
    • إنشاء USB متعدد التمهيدعند تثبيت أو إعادة تثبيت نظام التشغيل ، يُسمح للمستخدم باختيار أحد إصداراته المتاحة. قد تختلف قائمتهم اعتمادًا على توزيع Windows الذي تستخدمه. بالطبع ، من الممكن تحديد قسم لتثبيت النظام وقسم تمهيد يتم فيه وضع ملفات النظام الضرورية. عند تثبيت النظام في ملف ، يمكنك تحديد الحجم المطلوب. بعد اكتمال إجراء نسخ الملف ، يمكن لـ WinToHDD إعادة تشغيل الكمبيوتر تلقائيًا والمتابعة لإكمال تثبيت النظام: تكوين الجهاز وإنشاء ملف التعريف وما إلى ذلك. في الواقع ، كل ما يفعله البرنامج: يسمح لك بتخطي المرحلة الأولى من التثبيت ، حيث يتم عادةً نسخ ملفات نظام التشغيل من محرك أقراص USB محمول أو قرص.عند الاستنساخ ، ينقل WinToHDD النظام النشط بأكمله إلى القرص الذي حدده المستخدم ، مع الاحتفاظ بجميع بيانات وإعدادات المستخدم. يعد الاستنساخ ملائمًا للاستخدام عند نقل النظام إلى محرك أقراص ثابت جديد اشتريته للتو ، على سبيل المثال. فقط في حالة ، نحذرك من أنه بعد نقل النظام إلى كمبيوتر آخر بهذه الطريقة ، قد تكون هناك مشاكل في تحميله.
  • سرعة استنساخ أسرع
  • لا توجد مطالبات ترقية
  • إستخدام تجاري
  • دعم فني مجاني

ما الجديد في WinToHDD Enterprise 5 ؟

  • ميزة جديدة: تتيح للمستخدمين إعادة بناء MBR لإصلاح مشاكل MBR
  • إصلاح ا الأخطاءالطفيفة الأخرى

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2022.05.11 مع التفعيل

تحميل برنامج AVG Pc TuneUp 20.1.2191  كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. mekki يقول

    شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.