عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج نيرو 2020 لنسخ الاسطوانات – Nero Burning ROM 2021 v23.0.1.20 مع التفعيل

تنزيل Nero Burning ROM 2021 v23.0.1.20 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Nero Burning ROM الى احدث واخر اصدار : Nero Burning ROM 2021 v23.0.1.20
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Nero Burning ROM 2020

برنامج Nero Burning ROM 2021 هو برنامج حائز على جوائز مع تقنية تسجيل ونسخ أقراص CD و Blu-ray عالية الجودة. إنه يوفر لك أفضل الحلول لحرق الأقراص. يقوم Nero Burning ROM بتسجيل ونسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray بجودة ممتازة ، ويستخدم تقنية SecurDisc لضمان بقاء المحتوى المسجل مقروءًا  أضف خيارات الأمان المتقدمة مثل حماية كلمة المرور والتشفير لضمان التخزين الآمن وتبادل المعلومات السرية. يمنحك البرنامج سيطرة كاملة وشخصية على مشاريع التسجيل الخاصة بك. حافظ على صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى باستخدام تقنية التسجيل الأكثر رسوخًا في هذه الصناعة. وفر الوقت مع Nero DiscSpan لتقسيم الملفات الكبيرة إلى عدد الأقراص المطلوبة مرة واحدة.

Nero Burning ROM هو تطبيق مصمم خصيصًا لنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray. يحتوي Nero Burning على واجهة بها جميع الوظائف والأدوات المتقدمة التي يمكن الوصول إليها والتي تتيح لك إنشاء أقراص متعددة بسهولة.

يتم دمج الميزات الرئيسية لبرنامج Nero Burning ROM تلقائيًا في قائمة سياق مستكشف Windows والتي تتيح للمستخدمين الوصول الفوري إلى Nero Burning ROM ، مما يسمح لك بنسخ الملفات الكبيرة على أقراص مختلفة في نفس الوقت. يتمتع البرنامج أيضًا بمعدل سريع ومعدل نجاح مرتفع في عمليات النسخ بالإضافة إلى معلومات القرص أو ميزات الإدارة القابلة لإعادة الكتابة المضمنة أيضًا في مجموعة الأدوات

ميزات Nero Burning ROM 2020

قم بتوسيع الملفات الكبيرة بكفاءة عبر عدة أقراص ، تلقائيًا
• لا تضيع الأقراص. باستخدام Nero DiscSpan ، يمكنك تقسيم الملفات كبيرة الحجم ونسخها على أقراص متعددة. مع ميزة Nero DiscSpan SmartFit الجديدة تمامًا ، انتقل خطوة واحدة إلى الأمام وقم بتوسيع البيانات تلقائيًا عبر أقل عدد ممكن من الأقراص. حتى مزج أنواع الأقراص لاستخدام الوسائط البصرية الخاصة بك اقتصاديًا.

القليل من اللمسات التي تحدث فرقًا كبيرًا
• الآن باستخدام Nero Burning ROM ، يمكنك إنشاء أقراص مضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray التي تبدأ في تشغيل ملف قابل للتنفيذ محدد برمز مخصص تلقائيًا عند وضعه في محرك الكمبيوتر الشخصي. إنها اللمسات الصغيرة التي تصنع الفارق!

الوقوف على الخدوش وحماية الخصوصية
• حتما ، يتم خدش الأقراص. لكن الأقراص المخدوشة لا يجب أن تصبح غير صالحة للاستعمال. بفضل تقنية Nero SecurDisc ، يمكن للبيانات المحترقة أن تصمد أمام الأقراص والأقراص التي تتدهور منذ القدم. علاوة على ذلك ، تمكنك تقنية SecurDisc من إنشاء أقراص بيانات محمية بكلمة مرور للحصول على أقصى درجات الخصوصية والحماية.

قم بنسخ الصوت من الأقراص المضغوطة وتحويل الصوت
• لا تزال واحدة من أسهل الطرق لإنشاء مجموعات خاصة بك وقوائم التشغيل المفضلة معك في أي مكان. استخدم Nero Burning ROM لنسخ الأقراص المضغوطة الصوتية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة مزجها وإنشاء أقراص خاصة بك لتشغيلها على استريو منزلك أو سيارتك. يمكنك أيضًا تحويل ملفاتك الصوتية إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من تنسيقات الصوت عالية الجودة بما في ذلك APE و FLAC و AIFF و OGG وغيرها. عيّن معدل البت المتغير لـ MP3 / MP3 PRO للحصول على أعلى جودة إخراج بأقل مساحة تخزين.
– نسخ واستيراد البيانات والموسيقى وحرقها على نوع القرص المفضل لديك
– يدعم إنشاء الأقراص المدمجة وأقراص DVD الصوتية
– تحويل ملفات الصوت إلى التنسيق المطلوب
– يدعم نسخ الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray
– إنشاء صور ISO
– نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray بجودة عالية
– حماية الملفات بتقنية SecurDisc 4.0
– إنشاء أقراص بأقصى قدر من الموثوقية والأمان
– استخدم SecurDisc 4.0 وأكثر من ذلك بكثير لمنحك أفضل النتائج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.