عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2019 كامل مع كراك التفعيل للكمبيوتر

تنزيل Adobe Photoshop CC 2019

تحميل برنامج Adobe Photoshop Cc 2019 كامل مع التفعيل

نبذة قصيرة عن برنامج فوتوشوب Adobe_Photoshop CC 2019.v20.0.6

قم بتنزيل Adobe Photoshop CC 2019 من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. خلق أي شيء يمكنك تخيله. في اي مكان انت تميز الآن أفضل تطبيق للتصوير والتصميم في العالم بإمكانيات أكثر إبداعًا مع أدوات جديدة للتصميم والتصوير ، مما يربط بين تطبيقات سطح المكتب والجوّال مع جميع أصولك الإبداعية ، بحيث يمكنك إنشاء محتوى مرئي مدهش على أي جهاز.

تجربة جديدة بالكامل في التصميم الرقمي. 
قم بإنشاء تصميمات بجودة الإنتاج وصور أخرى على أجهزتك المحمولة بالإضافة إلى سطح المكتب الخاص بك. واحصل على وصول فوري إلى جميع أصولك – بما في ذلك صور Adobe Stock – من داخل Photoshop مباشرةً. شاهد كيف يساعدك الإصدار الأخير على تحويل أي إلهام بسرعة إلى عمل لا يصدق مع ميزات جديدة رائعة لتصميم المطبوعات والرسوم وتصميم الويب والتطبيقات والتصوير الفوتوغرافي.

قم بالوصول إلى جميع أصول Photoshop الخاصة بك في أي مكان باستخدام CreativeSync. 
يحتفظ Adobe CreativeSync بكل ما تحتاج إليه حتى الآن وفي متناول يديك عبر سطح المكتب وتطبيقات الويب والجوّال. يقوم تلقائيًا بمزامنة الصور والألوان وأنماط النص والصور وموجودات Adobe Stock والإعدادات والبيانات الوصفية والمزيد. كما أنه يدير مكتبات Creative Cloud ، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى الأصول المفضلة لديك مباشرة من داخل Photoshop. باستخدام CreativeSync ، يمكنك بدء مشروعك في أي تطبيق على أي جهاز ، واستلامه من حيث توقفت وانتهائه في أي مكان.

تقديم Adobe Stock. 
الملايين من الصور عالية الجودة. الحق داخل فوتوشوب. اعثر على الصورة أو الرسم المثالي لبدء مشروعك القادم وجعله مدهشًا. تقدم خدمة Adobe Stock الجديدة 40 مليون أصلًا خاليًا من حقوق الملكية ، وكلها متاحة من Photoshop CC بنقرات قليلة. يحصل أعضاء Creative Cloud على أسعار خاصة – خصم 40٪ على Adobe Stock عند إضافته إلى عضويتك. إنها أفضل قيمة في الصناعة.

تفعيل فوتوشوب CC 2019 مدى الحياة

ميزات جديدة لبرنامج فوتوشوب Adobe_Photoshop CC 2019.v20.0.6

البحث داخل التطبيق
• ابحث بسرعة عن أدوات فوتوشوب ، ولوحات ، وقوائم ، وأصول Adobe Stock ، ومحتوى مساعدة ، وبرامج تعليمية من داخل التطبيق باستخدام لوحة بحث جديدة تكون في متناول يدك.

تكامل أكثر إحكامًا مع Adobe XD
• يمكنك الآن نسخ عناصر SVG إلى الحافظة الخاصة بك لتتمكن من لصق أصول تصميم Photoshop بسهولة في Adobe XD.

البدء بشكل أسرع
• مشاريع تصميم Jumpstart مع سهولة الوصول إلى الإعدادات المسبقة وكذلك قوالب Adobe Stock المجانية التي يمكنك الوصول إليها مباشرة من ملف> جديد.

نماذج الأسهم ، والكائنات ثلاثية الأبعاد ، والبحث

• يتضمن Adobe Stock marketplace الآن قوالب التصميم والكائنات ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى أنه يمكنك سحب نتائج بحث الأسهم وإفلاتها من لوحة المكتبة الخاصة بك مباشرة إلى لوحة الرسم الخاصة بك والبدء في استخدامها على الفور. انقر بزر الماوس الأيمن على صورة الأسهم لإجراء بحث مرئي عن صور مماثلة.

لوحة الخصائص المحسنة
• تعرض لوحة الخصائص الآن معلومات حول أنواع الطبقات الشائعة بالإضافة إلى الوثيقة ، لذلك من السهل إجراء تعديلات دقيقة.

دعم خطوط ألوان SVG
• الوصول إلى أي خط SVG مثبت على نظامك من قائمة Photoshop Font. مثالية للتصميم سريع الاستجابة ، تدعم خطوط SVG ألوانًا وتدرجات متعددة ، ويمكن أن تكون خطوط المسح أو الخطوط المتجهة.

قدرات Creative Cloud الجديدة في المكتبات
• تدعم مكتبات Photoshop الآن قوالب Adobe Stock. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث “إرسال الارتباط” حتى تتمكن من مشاركة الوصول للقراءة فقط إلى مكتبة عامة. عند اتباع مكتبة ، فإنها تظهر في لوحة المكتبة والتحديثات تلقائيًا.

تحسينات Creative Cloud Assets
• أرشفة جميع أصولك المخزنة في Creative Cloud واستعادتها ، بما في ذلك الأصول الموجودة في Creative Cloud Libraries ، والأصول التي تم إنشاؤها باستخدام منتجات CC المكتبية ، ومشاريع الجوال.

إدخال سوق Typekit
• يمكنك الآن شراء الخطوط من بعض أكبر الأسماء في هذه الصناعة واستخدامها في مشاريع Photoshop. تستخدم Typekit تقنيات مزامنة الخط وتقنيات الويب لتقديم خطوط Marketplace في أي مكان تحتاج إليه.

أداء أفضل بشكل عام
يعمل Photoshop الآن بكفاءة أكبر بفضل تحسينات الأداء ، بما في ذلك أداة Liquify أسرع.

تحميل فوتوشوب 2019 مع التفعيل

المواصفات الفنية لبرنامج فوتوشوب Adobe_Photoshop CC 2019.v20.0.6

أسم البرنامج: Adobe Photoshop CC 2019
أسم ملف التثبيت: Adobe_Photoshop_CC_2019_20.0.6.28362x64_Multilingual.rar
حجم البرنامج الكامل: 1.6 GB
نوع التثبيت: تثبيت اوف لاين
التوافق مع النواة: 64 بت فقك
تاريخ إضافة أحدث نسخة: 25-10-2019
اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية
نوع التحميل: تحميل مباشر يدعم الاستمرار
حالة التفعيل: تم توفير كراك التفعيل

يمكنك أيضاً تحميل

كراك تفعيل برنامج فوتوشوب 2019 cc

متطلبات تشغيل برنامج فوتوشوب Adobe_Photoshop CC 2019.v20.0.6

الحد الأدنى من متطلبات
نظام التشغيلMicrosoft Windows 7 مع Service Pack 1، Windows 10* (الإصدار 1709 أو الأحدث)
المعالجمعالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64؛ بسرعة 2 غيغاهرتز أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) (من المستحسن توفر سعة 8 غيغابايت)
المساحة على القرص الثابتمساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 2.6 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام ‎32 bit؛ ومساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 3.1 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام ‎64 bit؛ ومساحة فارغة إضافية أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشةشاشة عرض بدقة 1024‏x‏ 768 (‏من المستحسن استخدام شاشة عرض بدقة 1280 × ‏800‏) مع لون ‎16 bit وذاكرة بسعة 512 ميغابايت أو أكثر بها ذاكرة VRAM مخصصة؛ من المستحسن استخدام ذاكرة سعة 2 غيغابايت**
متطلبات تسريع معالج الرسوماتنظام يدعم OpenGL 2.0
الإنترنتالإنترنتيلزم الاتصال بالإنترنت والتسجيل من أجل تنشيط البرنامج المطلوب، والتحقق من الاشتراكات، والوصول إلى الخدمات

 

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. عبدربه يقول

    ممتاز

  2. Rania يقول

    كيف ممكن افعله على جهاز الماك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.