عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Aiseesoft FoneTrans 9.1.62 للكمبيوتر كامل مع التنشيط 2021

تنزيل Aiseesoft FoneTrans 9.1.62للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Aiseesoft FoneTrans 9.1.62 للكمبيوتر كامل مع التنشيط 2021

  • تم تحديث برنامج Aiseesoft FoneTrans الى احدث واخر اصدار : Aiseesoft FoneTrans 9.1.62
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Aiseesoft FoneTrans :  هي واحدة من أفضل برامج نقل iOS المتاحة. السماح لك بالتحكم الكامل في الوسائط الخاصة بك وكيفية إدارتها. ليس فقط بديلًا لـ iTunes ، بل هو حل أفضل بكثير. استخدمها بمجموعة متنوعة من الطرق سواء نقل الموسيقى من iphone إلى الكمبيوتر أو العكس.

Aiseesoft FoneTrans Download يستخدم لمشاركة الملفات بين iPhone / iPod / iPad. يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الملفات بما في ذلك الموسيقى والأفلام والصورة والبرامج التلفزيونية والبودكاست و iTunes U والكتاب الإلكتروني ولفافة الكاميرا ونغمات الرنين والرسائل القصيرة (MMS) بين أي جهازين من أجهزة iOS (iPhone و iPod و iPad). النسخ الاحتياطي iPhone SMS MMS وجهات الاتصال. مع Aiseesoft FoneTrans 8.3.6  ، يمكن للمستخدمين نسخ الرسائل القصيرة الخاصة بهم إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي ويمكن حفظها بتنسيق excel أو نص أو html.

FoneTrans – نقل iOS. إنه أفضل برنامج نقل iOS لإدارة ملفات iOS. ليس مجرد بديل لـ iTunes. الآن ، لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على iTunes لنقل الصور والموسيقى وجهات الاتصال والمذكرات الصوتية من iPhone / iPad / iPod إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس. عندما تقوم بتغيير iPhone ، فلن تقلق بشأن نقل جهات الاتصال والموسيقى والبيانات الأخرى إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك.

يمكنك استخدام FoneTrans لنقل الصور والصور من جهاز iPhone / iPad / iPod إلى الكمبيوتر دون استخدام iTunes. يمكنك أيضًا نقل الصور من iPhone / iPad / iPod إلى جهاز iOS جديد بنقرة واحدة. على سبيل المثال ، يمكنك نقل الصور الملتقطة من iPhone إلى iPad بشاشة أكبر. يمكن نقل جميع الصور الموجودة في Camera Roll و Photo Library.

باستخدام نقل ملفات iOS هذا ، يمكنك بسهولة نسخ الموسيقى احتياطيًا من iPhone / iPod إلى الكمبيوتر أو استيراد الموسيقى من الكمبيوتر إلى iPhone / iPod. يوفر طريقة أخرى سهلة لمشاركة الأغاني بين أجهزة iOS المختلفة مثل iPhone و iPod. يمكنه أيضًا مزامنة الموسيقى من iPhone / iPod / iPad إلى iTunes دون تشغيل iTunes.

قد ترغب في نقل جهات اتصال iPhone الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي أو نقل جهات الاتصال الخاصة بك إلى iPhone جديد. يمكن أن يساعدك FoneTrans على القيام بذلك بسهولة! يمكنك تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى الكمبيوتر واستيرادها إلى iPhone آخر لاحقًا ، أو نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPhone مباشرة.

في بعض الأحيان قد ترغب في تصدير رسائل نصية من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي أو للطباعة ، وأحيانًا يكون لديك الكثير من الرسائل القصيرة المهمة وقمت بتغيير جهاز iPhone جديد. في ظل هذه المواقف ، تحتاج إلى FoneTrans لتصدير الرسائل النصية من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت قد سجلت مقاطع فيديو باستخدام جهاز iPhone الخاص بك وترغب في نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فما عليك سوى نسخها. لكن الأمر ليس بهذه السهولة إذا كنت ترغب في استيراد الأفلام أو مقاطع الفيديو الموسيقية إلى جهاز iPhone الخاص بك. سوف يساعدك FoneTrans على القيام بذلك. على عكس iTunes ، لن يقوم FoneTrans بالكتابة فوق النسخة الاحتياطية الأخيرة الخاصة بك ، وسوف يقوم بنسخ مقطع (مقاطع) الفيديو التي تحتاجها من iPhone / iPad / iPod أو الكمبيوتر إلى iPhone / iPad / iPod بدون خسارة.

تعتبر بعض المذكرات الصوتية بمثابة تذكير أو دليل مهم. من الأفضل عمل نسخ احتياطية من وقت لآخر. إذا اخترت FoneTrans ، فستصبح هذه العملية أسهل وأسرع. سيساعدك على نقل المذكرات الصوتية بين iPhone / iPad / iPod والكمبيوتر. يمكنك حتى استخدامه لإكمال النقل بين أجهزة iOS المختلفة مباشرة.

الميزات الرئيسية لـ Aiseesoft FoneTrans :

  • قم بنقل الموسيقى والفيديو والصور والملفات الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أجهزة iOS
  • انسخ ملفات iPhone / iPad / iPod إلى جهاز الكمبيوتر / iTunes
  • انسخ ملفات الوسائط المتعددة وقوائم التشغيل والألبومات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة من جهاز iOS إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بين أجهزة iOS
  • إدارة وتصدير جهات اتصال iPhone والرسائل النصية القصيرة
  • نسخ الملفات احتياطيًا على جهاز iOS إلى iTunes
  • نقل ونسخ الملفات احتياطيًا دون أي فقد للبيانات
  • قم بنقل ومزامنة جهات الاتصال الحالية مع الجهاز الجديد والملفات على iDevice واحد إلى آخر بسرعة
  • دعم أحدث أجهزة iOS و iTunes و iPhone و iPad و iPod

بيانات ومعلومات الاصدار Aiseesoft.FoneTrans.9.1.28

حجم الملف :71 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v.9.1.28
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل Aiseesoft.FoneTrans 2020

حمل من – file-uploadfile-upload
حمل من uptoboxuptobox
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.