عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Amazing Slider Enterprise مع التفعيل

تنزيل Amazing Slider Enterprise 7.1 للكمبيوتر مجانا

Amazing Slider Enterprise :  هو أداة برمجية معقدة تمكنك من إنشاء عروض شرائح قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة من عناوين URL الخاصة بـ YouTube أو Vimeo أو الصور أو الأفلام من الكمبيوتر الخاص بك ، وحفظ النتائج كملفات HTML. عملية التثبيت ، بينما تتميز الواجهة بتصميم بسيط وعصري. هذا يعني أن كل من المستخدمين المبتدئين يمكنهم إيجاد طريقهم حوله ، دون مواجهة مشكلات من أي نوع.

يمكنك إنشاء عرض الشرائح كبرنامج WordPress jQuery Slider Plugin. أو يمكنك إنشاء عرض الشرائح كملفات HTML ، ثم يمكنك إدراجه بسهولة في Dreamweaver أو Frontpage أو أي برامج تحرير HTML أخرى. من السهل أيضًا إدراج عدة ملفات في صفحة ويب واحدة. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لإنشاء معارض فيديو YouTube ، أو يمكنك إنشاء عرض شرائح بكل من الصور ومقاطع فيديو YouTube. يتسم عرض الشرائح الذي تم إنشاؤه بالاستجابة الكاملة ، ويتم تغيير حجمه تلقائيًا وفقًا لحجم الشاشة أو حجم متصفح الويب الذي يتيح لك بسهولة إنشاء مواقع ويب صديقة للجوال.

ميزات إصدار Slider Enterprise Edition الرائعة:

  • بدعم jQuery ، يمكن أن يعمل شريط التمرير الذي تم إنشاؤه على جميع الأجهزة ومتصفحات الويب الحديثة ، بما في ذلك iPhone و iPad و Android و Windows Phone و Tablet و Firefox و Chrome و Safari و Internet Explorer 7 و 8 و 9 و 10.
  • يمكنك إنشاء شريط التمرير كمكون إضافي لبرنامج WordPress Slider. أو يمكنك إنشاء شريط التمرير كملفات HTML والتي يمكن إدراجها بسهولة في Dreamweaver و Frontpage ومحررات HTML الأخرى. من السهل أيضًا إدراج عدة منزلقات في صفحة ويب واحدة.
  • يأتي Amazing Slider مع تأثيرات انتقال رائعة: Fade و Cross Fade و Slide و Slice و Blinds و 3 D و 3 D Horizontal و Blocks و Shuffle. كل تأثير يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يمكن للجلود المصنّعة مسبقًا والقابلة للتكوين بدرجة كبيرة أن تمنح منزلقك مظهرًا احترافيًا وفريدًا.
  • ليس فقط jQuery Image Sliders ، يمكنك أيضًا استخدام Amazing Slider لإنشاء معارض فيديو على YouTube. أو يمكنك الجمع بين الصور ومقاطع فيديو YouTube في منزلق واحد!
  • يتم تغيير حجم شريط التمرير الذي تم إنشاؤه تلقائيًا وفقًا لحجم الشاشة أو حجم متصفح الويب الذي يتيح لك بسهولة إنشاء مواقع ويب صديقة للجوال.
  • مع نمط المعالج ، واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، لا يمكن إنشاء شريط تمرير jQuery بسهولة!
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.