عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AnyDesk 8.0.9 كامل للكمبيوتر

تنزيل AnyDesk للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج AnyDesk الى احدث واخر اصدار :AnyDesk 8.0.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

AnyDesk Free Download: هو برنامج سطح مكتب يسمح لك بتوصيل شبكات كمبيوتر متعددة مع بعضها البعض ، وأفضل ما في AnyDesk هو حجمه ، إنه مجرد برنامج بحجم 2 ميجابايت ولا يلزمك تثبيته. تحتاج فقط إلى تشغيله والتمتع به.

قم بتوصيل AnyDesk للكمبيوتر الشخصي بجهاز كمبيوتر عن بعد ، سواء كان ذلك من الطرف الآخر من المكتب أو في منتصف الطريق حول العالم. يضمن AnyDesk اتصالات سطح مكتب بعيد آمنة وموثوق بها لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والأفراد أثناء التنقل على حد سواء.

AnyDesk 7.0.6 Crack هو أسرع برنامج سطح مكتب بعيد في السوق. يسمح بسيناريوهات وتطبيقات استخدام جديدة لم تكن ممكنة مع برامج سطح المكتب البعيد الحالية. قم بالوصول إلى جميع البرامج والمستندات والملفات الخاصة بك من أي مكان ، دون الحاجة إلى تكليف خدمة سحابية ببياناتك. لا يلزم التثبيت أو تكوين (الشبكة). Any Desk هو أسرع برنامج سطح مكتب بعيد مجاني في السوق.

وبالمثل ، يتم الحصول على منطقة عمل الشاشة القياسية والمشاركة البعيدة من تقنيات الوزن القديمة (X11 و RDP و VNC) أو على برامج الترميز المصممة للصور (JPEG) أو مواد الفيديو (H.264). يغلق AnyDesk هذه الفتحة عن طريق عرض DeskRT ، وهو برنامج ترميز فيديو متوقع بشكل خاص للواجهات الرسومية الفردية. إساءة استخدام الخصائص الجوهرية لمعلومات صورة واجهة المستخدم الرسومية (العمر. ز. مناطق التظليل الهائلة التي لها نفس التعقيدات العالية والجوانب الحادة.

يعد AnyDesk Crack نظامًا سريعًا لمنطقة العمل عن بُعد ويمكّن العملاء من الوصول إلى بياناتهم وصورهم وسجلاتهم وتطبيقاتهم من أي مكان وفي أي وقت ومنحها للآخرين. أيضًا ، AnyDesk هي البرمجة الرئيسية لمنطقة العمل عن بُعد والتي لا تتوقع أنك ستفكر في ما يمكنك القيام به. دعم الكمبيوتر الشخصي الخطة أو تعديل الفيديو أو العمل بشكل فعال مع مجموعة مكتبية لفترة طويلة ليست سوى عدة حالات. وبالمثل ، يُتوقع AnyDesk لوحدات المعالجة المركزية الحالية متعددة التركيز. تسمح هذه الأداة بسيناريوهات وتطبيقات مخصصة جديدة. لم يكن ذلك ممكنًا مع برنامج سطح المكتب البعيد الحالي الذي يمكن الوصول إليه في السوق. يبذل مستخدمو هذا البرنامج جهدًا في موقعه والأشخاص يحبون هذه الأداة لسطح المكتب البعيد.

AnyDesk: أداة يدوية تتيح لك التحكم بسهولة في جهاز كمبيوتر واحد أو أكثر
لا يوجد نقص في أدوات التحكم عن بعد في السوق ، ولكن AnyDesk تبرز في الغربان بفضل خياراتها البديهية وقدرتها على إنشاء اتصالات موثوقة بين أجهزة الكمبيوتر.

يحتوي التطبيق على واجهة مباشرة ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامه عمليا ، حتى بدون خبرة سابقة في استخدام أدوات مماثلة. في النافذة الرئيسية ، يمكن للمستخدمين الاتصال بأي كمبيوتر آخر يقوم بتشغيل AnyDesk. يتم ذلك عن طريق إدخال العنوان ذي الصلة في حقل “Remote Desk”.

يمكنك ، على سبيل المثال ، الاتصال بجهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك من المكتب ، أو العكس ، طالما أن لديك العنوان ذي الصلة الذي يجب إدخاله في حقل “Remote Desk”. نظرًا لأنه يتيح لك الوصول عن بُعد إلى كل شيء مخزن على الجهاز البعيد ، فإن AnyDesk لا يتضمن إمكانات نقل / مشاركة الملفات.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة محتويات الحافظة بين جهازي كمبيوتر – وهي طريقة بسيطة حقًا لنسخ / لصق المعلومات. يمكنك أيضًا التقاط شاشة الجهاز البعيد وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملفات PNG.

توفر الأداة دعمًا للوصول غير المراقب ، بحيث يمكنك الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر ، دون الحاجة إلى تأكيد من الجانب الآخر. ومع ذلك ، تتطلب هذه الميزة من المستخدم تعيين كلمة مرور لضمان عدم حدوث وصول غير مصرح به.

يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين أذونات لكل اتصال مثل القدرة على سماع إخراج الصوت وقفل أو التحكم في وصول الماوس ولوحة المفاتيح إلى الحافظة.

تحتاج أحيانًا إلى جهازك الخاص ولكنها غير متاحة لك. لا تقلق ، يمنحك هذا البرنامج وصولاً كاملاً إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في ثانية. في أي مكان تريده. يعد AnyDesk-ID المعدل الخاص بك هو مفتاح سطح المكتب الخاص بك مع جميع التطبيقات والصور والمستندات. وتبقى بياناتك في مكانها. على القرص الصلب الخاص بك ، وليس في أي مكان أيضًا ، تكون واجهة المستخدم سهلة للغاية وسهلة الاستخدام والتشغيل.

تم تصميم AnyDesk Crack خصيصًا لواجهة مستخدمي الرسوميات الجدد. هذه الأداة هي أداة سطح المكتب البعيد السريعة في السوق مع ميزات تكنولوجية متقدمة. تقدم الأداة سيناريوهات استخدام المستخدم الجديد وتجعل التطبيقات التي لم تكن ممكنة باستخدام أداة سطح المكتب البعيد الحالية المتوفرة في السوق. أي أداة تنزيل مكتبي للكمبيوتر الشخصي بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، وهناك بعض الوظائف الأخرى التي تم تقديمها في الإصدار المتقدم. هناك العديد من الوظائف التي لا تتوفر في الأداة البديلة الأخرى المتوفرة في السوق.

AnyDesk Crack Keygen هو برنامج خفيف الوزن وأسرع بكثير من البرامج الأخرى. استخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مع الأداة من أي مكان وبدون أي مشكلة. في بعض الأحيان تحتاج إلى جهازك ، ولكنها غير متوفرة تمنحك الوصول الكامل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثانية واحدة ، واستخدامه في المكان الذي تريده لك ، لا تأخذ التوتر الذي يوفره هذا البرنامج. يعد AnyDesk-ID الخاص بك هو المفتاح لجميع تطبيقاتك على سطح المكتب الخاص بك ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والمستندات ، والملفات الأخرى. وتبقى بياناتك في مكانها.

في حالة استخدام برامج الكمبيوتر الخاصة بكتابة منطقة العمل عن بُعد عبر ارتباط ويب ، فإن قدرة النطاق الترددي المحتملة الأكثر ارتفاعًا هي العامل البؤري. هذا مهم بشكل خاص للانتماءات القابلة للتكيف مثل UMTS. لا يزال أداء AnyDesk أفضل بكثير من أداء المقاومة.

ميزات برنامج AnyDesk المجاني

تبدو مباشرة وبديهيةتتميز الأداة بمظهر عملي للغاية وسهل الفهم ، مما يجعلها سهلة الاستخدام لأي شخص ، بغض النظر عن مستوى الخبرة السابقة باستخدام أدوات مماثلة.

تسمح لك النافذة الرئيسية بالاتصال بجهاز آخر يقوم بتشغيل AnyDesk ، فقط عن طريق إدخال العنوان المقابل في حقل “Remote Desk”.

اتصل بسرعة بواحد أو عدة أجهزة كمبيوتر بعيدة
يهدف التطبيق إلى مساعدتك على الاتصال بجهاز الكمبيوتر المنزلي من العمل ، أو العكس ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى المستندات التي تحتاجها ، وقتما تشاء ، دون تركهم بأمان هذا القرص المعين. لهذا السبب ، لا يتميز AnyDesk بوظيفة مشاركة الملفات أو نقلها.

ومع ذلك ، تتيح لك الأداة مشاركة محتويات الحافظة بين الجهازين ، مما يسهل نسخ المعلومات ولصقها من جهاز إلى آخر. وبالمثل ، يتيح لك التقاط لقطات شاشة للكمبيوتر الذي تتصل به ، وحفظها على سطح المكتب بتنسيق PNG.

يدعم AnyDesk الوصول غير المراقب ، مما يجعل من الممكن الاتصال بجهاز الكمبيوتر الهدف دون الحاجة إلى التأكيد على الجانب الآخر. ومع ذلك ، يتطلب هذا تعيين كلمة مرور للتأكد من عدم حدوث وصول غير مرغوب فيه.

لكل اتصال ، يمكن تنشيط مجموعة من الأذونات أو إلغاء تنشيطها ، على سبيل المثال القدرة على سماع إخراج الصوت أو التحكم في لوحة المفاتيح والماوس أو قفلهما أو الوصول إلى الحافظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط تفضيلات العرض المختلفة الأخرى.

أداة يدوية RDP
بشكل عام ، يثبت AnyDesk أنه برنامج سهل الاستخدام وموثوق يمكنه مساعدتك بنجاح في الاتصال عن بعد بأجهزة الكمبيوتر الأخرى ، مما يسمح لك بالوصول إلى الكمبيوتر المستهدف والتحكم فيه ، بأقل قدر من الجهد.

سهل ومظهر جميل
أحد أفضل الأشياء في هذا البرنامج هو مدى سهولة استخدامه. يمكنك الاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد في غضون ثوان ، بشرط أن يكون لديك التفاصيل الصحيحة للاتصال به.

يمكنك الاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد باستخدام رقم خاص وكلمة مرور ، والتي يمكن للمستخدم أو مالك الكمبيوتر البعيد الحصول عليها.

تضمن كلمة المرور هذه أيضًا أن الاتصال آمن وأنه لا يمكن لأي أجهزة كمبيوتر أخرى الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد. وعندما تكون متصلاً ، ستتمكن من تنفيذ إجراءات متنوعة على أجهزة الكمبيوتر البعيدة.

إنه سهل الاستخدام بمجرد أن تتعود عليه ، على الرغم من أنه قد يستغرق بعض التعلم في البداية.

مشاركة المحتويات وإجراء التغييرات والمزيد
ربما تكون الطريقة الرئيسية التي يستخدم بها الأشخاص AnyDesk هي مشاركة المحتوى مع أجهزة الكمبيوتر البعيدة الأخرى التي يتصلون بها. يمكنهم القيام بذلك بسهولة عن طريق اختيار الملف الذي يريدون مشاركته وإضافته إلى الواجهة ، والتي ستعرض الملف على جهاز الكمبيوتر المتصل عن بُعد.

هذا يعني أيضًا أنه يمكنك نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الآخر.

علاوة على ذلك ، تتيح لك العديد من الأدوات الأخرى إجراء تغييرات على الكمبيوتر البعيد. يمكنك تغيير بعض الإعدادات والتقاط لقطات شاشة واستخدام بعض الإعدادات الإضافية لتغيير استخدام هذا التطبيق على الكمبيوتر البعيد.

استنتاج
يعد AnyDesk أحد أكثر التطبيقات شيوعًا للاتصال بأجهزة الكمبيوتر الأخرى عن بُعد ، وهو محق في ذلك. إنه سهل الاستخدام ، ويحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي تناسب مختلف المستخدمين.

ما الجديد في AnyDesk ؟

الأخطاء الثابتة 
– لم تستجب بعض عناصر التحكم لنقرات الماوس عند تحريك الماوس بين الماوس لأعلى . 
– أظهر listview زر تسجيل الدردشة حتى عندما لم يكن هناك سجل دردشة. 
– اختفى قسم الاكتشاف في بعض الحالات
– إصلاح التعطل عند بدء الجلسة إذا تم تغيير أذونات الحافظة قبل بدء الجلسة.
– تم إصلاح العطل عند بدء الجلسة والذي يمكن أن يحدث مع بعض أسماء مستخدمي يونيكود عندما
تم حظر إدخال الماوس.
– لم تعمل الحافظة عند الاتصال بشاشة تسجيل الدخول وتسجيل دخول مستخدم جديد.
– في بعض الأحيان يتم عرض المؤشر المحظور أثناء الجلسة بأكملها عند الاتصال
بجلسة Windows تم إنشاؤها عبر RDP. لا ينبغي أن يحدث هذا بعد الآن.
– لم يتم تطبيق بعض الإعدادات من علامة تبويب الأمان بشكل صحيح. يتم الآن تطبيق جميع أذونات المستخدم الافتراضية
من علامة تبويب الأمان على الجلسات.
– إذا كان الاسم المستعار طويلاً جدًا للعرض ، فسيتم استخدام خط أصغر.
– تم إصلاح عطل نادر عندما كان لمؤشر الماوس تنسيق بكسل غير صالح.
– عرضت ميزة “إظهار المؤشر عن بعد” مؤشر الماوس في وضع غير صحيح لجميع
الشاشات باستثناء الشاشة الأولى. يتم عرض المؤشر الآن بشكل صحيح.
– ترجمات محدثة

تغييرات أخرى 
– تمت إضافة أداة مربع التحديد. 
– سيتم الآن تمرير العناصر المحددة إلى المنطقة المرئية تلقائيًا. 
– يمكن الآن تقليل ملء الشاشة D3D. 
– تغيير إذن TCP الافتراضي إلى صحيح

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.