عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج Ashampoo Photo Commander 17.0.3 عملاق تعديل وتحسين الصور اخر اصدار

تنزيل Ashampoo Photo Commander للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Ashampoo Photo Commander كامل أحدث إصدار، برنامج تحسين الصور وتصحيح العيوب، وإزالة الشوائب والعيون الحمراء

  • تم تحديث برنامج Ashampoo Photo Commander الى احدث واخر اصدار : Ashampoo Photo Commander 17.0.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Ashampoo Photo Commander 17.0.3 متاح للتنزيل على موقع عالم التقنية. هو مدير صور متعدد الاستخدامات مع محرر صور احترافي مدمج لإصلاح وتحسين الجوانب المختلفة للصور الرقمية. برنامج Ashampoo Photo Commander 17.0.1يكسر جميع الأدوات اللازمة لعرض مجموعة الصور الرقمية الخاصة بك وإدارتها وتحريرها وتحويلها وتعزيزها ومشاركتها. يوفر مجموعة من الوظائف والأدوات لإنشاء بطاقات المعايدة ، وعروض الشرائح ذات المظهر الاحترافي ، وألبومات الصور ، والصور المجمعة ، والصور البانورامية ، والتنظيم ، والمشاركة ، وإضافة العلامات ، وتصفية التكرارات ، والتصنيف ، والمزيد.

سوف يدهشك Ashampoo Photo Commander 16 الجديد. سوف تتعرف واجهة المستخدم الحديثة بسرعة على ميزاتك المفضلة ، فضلاً عن تكييفها وفقًا لذلك للوصول السريع. تظهر صور عرض الشرائح الآن في 4K مذهلة ، وكذلك ميزة البانوراما الجديدة ستسرق العرض. تجربة المزيد من الوضوح البصري مع عرض العقد ، والاستفادة من مرشحات البحث الجديدة. واختيار الملفات المحسّنة والعمل مع تصاميم البطاقات الجديدة وتأثيرات الانتقال الجديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. حقق أقصى استفادة من صورك!
يعرض Ashampoo Photo Commander بوضوح جميع الصور الرقمية على أي وحدة تخزين كبيرة السعة ، والتي يتم فرزها أيضًا حسب تاريخ التقاطها. يمكن معالجة كل صورة في محرر الرسوم. بمساعدتها ، ستضيف نصوصًا وأشكالًا هندسية وترسم على الصور.

يحتوي هذا البرنامج أيضًا على قائمة غنية مع عدد كبير من التأثيرات ومرشحات الرسوم لاستخدامها. يمكنك تغيير الصور في الرسومات والظلال الرمادية. تتيح لك هذه الأداة إجراء تصحيح تلقائي ويدوي للصور. باستخدام أشرطة التمرير في الوضع اليدوي ، يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع والظل ودرجة حرارة اللون.

Ashampoo Photo Commander مجهز أيضًا لإنشاء عرض من الصور والألبومات عبر الإنترنت والتقويمات والصور المجمعة

Ashampoo Photo Commander Full Crack 16.3.3 هو أحد أفضل البرامج لتحرير وتحسين ملفات الصور الرقمية الخاصة بك. لا داعي للقلق بشأن استخدام برنامج Ashampoo Photo Commander Full ، لأن هذا البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة ، مما يجعل من السهل جدًا فهمه حتى بالنسبة لشخص عادي مثلي. الآن تم إصدار أحدث إصدار من هذا البرنامج ، وهو Ashampoo Photo Commander Final Full Crack. أقدم هنا برنامج keygen الكامل ، بحيث يمكن تحويل منتجات Ashampo المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاحقًا إلى الإصدار الكامل مجانًا.

بالإضافة إلى تحرير الصور وتحسينها ، يمكنك أيضًا استخدام برنامج Ashampoo Photo Commander Final Full Version لإدارة مجموعة الصور الخاصة بك ، بما في ذلك خيار إنشاء مجموعات وعلامات على الصور ، حتى تتمكن من العثور على الصورة التي تبحث عنها في مجموعة الصور الخاصة بك بسرعة كبيرة. إحدى الميزات التي تجعل هذا البرنامج مشهورًا هي ميزة “تحسين الصور بنقرة واحدة”. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تحسين صورك تلقائيًا بنقرة واحدة فقط. مفتون بهذا البرنامج؟ قم فورًا بتنزيل تطبيق Ashampoo Photo Commander Full وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.
برنامج Ashampoo Photo Commander 16 الجديد هو الحل الكامل لعرض صورك وتحريرها وتنظيمها. يمكنك ترتيب مجموعتك وتحسين الصور المتعددة دفعة واحدة وإنشاء تقاويم وبطاقات صور وعروض شرائح كاملة بسهولة. سواء كنت مصورًا مبتدئًا أو مبتدئًا أو محترفًا ، فإن النتائج الممتازة دائمًا ما تكون على بعد نقرات قليلة.

ميزات Ashampoo Photo Commander 16 

  • تحرير وتحسين الصور . في وضع الإصلاح السريع ، يمكنك تحسين صورة بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا ضبط التباين والألوان وإضافة المؤثرات وتغيير حجم الصورة وإزالة العيون الحمراء إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة كائنات في وضع التحرير مثل فقاعات الكلام أو الأشكال أو الأسهم.
  • العلامات . يمكنك الآن تمييز صورك ، وهذا يعني أنك تقوم بتعيين مصطلحات معينة لصورك. سيتم حفظ هذه البيانات في بيانات تعريف IPTC وتبسيطها على سبيل المثال اكتشاف الصور أو تجميعها.
  • تجهيز الدفعات . معالجة الدُفعات تقلل من مقدار الجهد عند تحرير الصور. يمكنك تحويل عدة صور إلى تنسيق جديد مرة واحدة أو تطبيق تأثيرات على مجموعة من الصور.
  • عرض مصغر مع وظيفة التجميع . من خلال وظيفة التجميع في العرض المصغر المحسّن ، يمكنك الحصول على نظرة عامة أفضل على صورك. يمكنك أيضًا ترشيحها وفقًا لبعض الشروط (العلامات) ، وطراز الكاميرا ، وتنسيق الملف ، إلخ.
  • صوت و فيديو. يمكن إدارة مجموعات الصوت ومجموعات الفيديو بنفس سهولة مجموعات الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم البرنامج وظيفة تشغيل متكاملة.
  • ألبومات HTML ، عروض الشرائح ، الفن التصويري . ستتمكن من إنشاء ألبومات HTML المذهلة وعرض الشرائح (مع الموسيقى) والفن التصويري والتقويمات. أيضا إطارات للصور وبطاقات المعايدة ، يمزج الصور وصفحات TIFF متعددة من الصور الخاصة بك.
  • نسخ الأقراص ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء ملفات PDF . بمجرد نقرات قليلة ، يمكن للصور النسخ على قرص مضغوط أو قرص DVD أو قرص Blu-ray ، أو إرسال بريد إلكتروني أو تصدير بتنسيق PDF.
  • استيراد من الكاميرات والماسحات الضوئية . باستخدام أداة الاستيراد ، يمكنك تحديد واستيراد الصور مباشرة من الكاميرا الرقمية أو الماسح الضوئي. تتيح هذه الأداة أيضًا الدوران التلقائي للصور ، إذا كانت الكاميرا الرقمية توفر هذه المعلومات

ما الجديد ؟ :

رسوم متحركة جديدة بصيغة PNG: قم بإنشاء خليفة لملفات GIF بسهولة.
مُحسِّن PNG الجديد: تقليل أحجام الملفات واستهلاك النطاق الترددي بشكل كبير.
استرداد تلقائي جديد للصور ذات التعريض الزائد والباهتة.
تمت إضافة تصدير وتحرير البيانات الوصفية بسهولة.
جديد تمت إعادة تصميمه بالكامل لواجهة تشبه التطبيقات.
تمت إضافة إنشاء ملفات PDF متعددة الصفحات في مسار مسح ضوئي واحد.
مجموعات بحث جديدة لتصفية المجموعات الضخمة بسرعة.
تمت إضافة “خذ نظرة طويلة”: تجميع الملفات حسب عقود.
ميزة بانوراما مثالية جديدة لصور الشاشة العريضة.
عروض شرائح جديدة بدقة ضخمة تصل إلى 4K.
تمت إضافة المزيد من تنسيقات وتأثيرات الموسيقى لعرض الشرائح.
المزيد من إصلاح الأخطاء والتحسينات.
خيارات تخطيط واجهة وتخطيط جديد يمكن تغيير حجمهه.
وأكثر بكثير…

برنامج  Portable Ashampoo Photo Commander نسخة كاملة مع التفعيل + نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً وجاهزة

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.