عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Asmwsoft PC Optimizer Pro مع التفعيل

تنزيل Asmwsoft PC Optimizer Pro 2019 للكمبيوتر مجانا

وصف Asmwsoft PC Optimizer Pro

Asmwsoft PC-Optimizer Pro هو برنامج مزود بأدوات تحتاجها لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتكون واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج من نافذة بسيطة يمكنك من خلالها الوصول إلى أدوات التحسين والتنظيف والإصلاح والحماية والأقراص وغيرها.

وبالتالي ، يمكنك تعزيز اتصالك بسرعة الإنترنت ، وتكوين البرامج التي تعمل تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام ، وقرص Windows ، وإزالة ملفات DLL غير الضرورية ، وحذف الخطوط ، وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي ، وعرض معلومات النظام واستخدام مدير العمليات.

ميزات Asmwsoft PC Optimizer Pro :

واجهة حديثة وبديهية

تسرد الواجهة جميع الميزات كعلامات تبويب ، مما يجعل الرؤية ممتازة والتنقل السريع. ميزات PC Optimizer Pro هي Universal Fixer و Secure Delete و Manage Startup و Uninstaller Program و Windows Tools.

يمكنك ملاحظة أن الواجهة تشبه برنامج مكافحة الفيروسات. على الرغم من أنها لا تتعقب الملفات الضارة ، إلا أن الوظيفة هي نفسها تقريبًا ، باستثناء تطبيقها على البيانات عديمة الفائدة وغير المرغوب فيها.

مسح سريع

الميزة الرئيسية لبرنامج Optimizer Pro هي ” Universal Fixer؛ “الذي يقوم بمسح متعمق لنظامك ويعرض جميع الملفات غير المرغوب فيها التي يمكن إزالتها. المدرجة في نوافذ المعاينة ، يتم وضع الملفات غير المرغوب فيها في ثلاث فئات: إدخالات التسجيل غير صالحة ، وملفات البريد غير الهام والإنترنت غير المرغوب فيه. يمكن لنقرة واحدة إزالة جميع الملفات المحددة ، ولكن إذا كنت ترغب في إزالة أجزاء منها فقط ، يمكنك التحقق من سجل المسح ومسحها يدويًا.

ميزة أخرى مفيدة هي “الحذف الآمن” . هذا يضمن إزالة الملف الدائم. وأيضًا ، يتم منع استرداد الملفات في حالة تمزيق أحد البرامج وحذفه ، حيث يتم  تتبع لذلك البرنامج.

وظائف مساعدة

يتيح لك PC Optimizer Pro اختيار البرنامج الذي سيتم تشغيله عند بدء تشغيل الكمبيوتر. يسرد “إدارة بدء التشغيل” جميع البرامج في نافذة المعاينة ويمنحك إمكانية تحديدها عن طريق تحديد المربع الخاص بها.

أيضا ، “برنامج إلغاء التثبيت” يعمل بنفس الطريقة ؛ سرد جميع البرامج وسلاسلها ووضع علامات عليها مع مربع اختيار.يمكن إلغاء تثبيت تطبيق واحد أو عدة تطبيقات في وقت واحد ، ولا يتم ترك أي آثار بعد إلغاء التثبيت.

بيانات ومعلومات الاصدار

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. chedi يقول

    merci

  2. Mohamed يقول

    Thank you

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.