عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Audio Modeling SWAM Engine Bundle VST كامل مع التنشيط

تنزيل برنامج Audio Modeling SWAM Engine Bundle VST مجانا

تنزيل برنامج Audio Modeling SWAM Engine Bundle VST كامل مع التفعيل

تتضمن مجموعتنا المريحة SWAM Trumpets و SWAM Trombones و SWAM Horns and Tubas ، والتي تم تطويرها جميعًا من خلال النمذجة الصوتية باستخدام مجموعة من تقنيات الأداء المبتكرة ومفاهيم النمذجة الفيزيائية والسلوكية مع تقنية تحويل العينات المتغيرة / المتزامنة.

ما تحصل عليه هو أكثر النحاسيات الافتراضية تعبيراً وواقعية في السوق. توفر هذه الأدوات الافتراضية القابلة للتحكم في الوقت الفعلي ، من خلال وحدات تحكم MIDI ، نفس التفاعلات الطبيعية مثل النحاس الحقيقي.

لا توجد مكتبات متعددة مُسجَّلة مُسبقًا مطلوبة ؛ حيث تضمن أصغر مساحة الاتساق العضوي المثالي الناتج عن المعلمات التعبيرية اللانهائية الفريدة لكل أداء حي. إن SWAM Solo Brass Bundle ليست تسجيلًا بسيطًا للملاحظات عبر مكتبات نموذجية ، بل هي مجموعة من الأدوات الافتراضية الحقيقية استنادًا إلى نظرائهم التقليديين.

يمكنك استخدام SWAM Solo Brass Bundle للموسيقى الكلاسيكية والريفية وموسيقى البوب ​​وأي نوع موسيقي آخر عن طريق وضعه في أقسام ، بدون أي قطع أثرية ، وببساطة اختيار رنات زمنية مختلفة لكل مثيل.

تسمح لك جميع الآلات الصوتية المصنوعة يدويًا من SWAM Engine بالتحكم في التعبير عن آلة صوتية افتراضية. بينما تكرر مكتبة عينة صوتًا مسجلًا مسبقًا ، تعمل أدوات SWAM بشكل حقيقي. هل أنت ملحن أو منتج؟ SWAM مثالية لسير عملك. يمكنك ضبط أي معلمة صوتية أو سلوكية للحصول على الاستجابة التي تريدها بالضبط. هل أنت ممثل حي؟ SWAM هي الأداة الوحيدة المتاحة التي تتيح لك العزف على آلة صوتية افتراضية واقعية في الوقت الحقيقي.

منتجات الباقة
عائلة سولو براس مدعومة بمحرك SWAM-B تشمل:

البوق
Flugelhorn ، Flugelhorn (Eb) ، البوق (Bb) ، البوق (C) ، Piccolo Trumpet

ترومبونز
ترومبون باس مزدوج ، باس ترومبون ، تينور باس ترومبون ، تينور ترومبون وألتو ترومبون

قرون وطوباس
باس طوبا ، طوبا (إب) ، Euphonium ، القرن الفرنسي (F) ، القرن الفرنسي (Bb)

شاهد فيديو تثبيت وتفعيل برنامج CAudio Modeling SWAM Engine Bundle VST

Download the video from here or from here

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.