عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed 13.0.0.5 كامل مع كراك التنشيط

تنزيل Auslogics BoostSpeed للكمبيوتر مجانا

تحميل Auslogics BoostSpeed v12.2.0.1   + Portable كامل مع التفعيل 2023

  • تم تحديث برنامج Auslogics BoostSpeed الي احدث واخر اصدار : Auslogics BoostSpeed v13.0.0.5
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

 هو برنامج يمكنك استخدامه لتحسين أداء الكمبيوتر المحمول وتحسينه حتى يصل إلى أقصى نقطة له. سيقوم هذا البرنامج تلقائيًا بتحسين أداء الكمبيوتر المحمول من عدة جوانب. تتوفر مجموعة متنوعة من ميزات  بالكامل في برنامج Auslogics BoostSpeed ​​Full. الآن لم تعد بحاجة إلى مشاكل في جهاز الكمبيوتر المحمول البطيء أو محرك الأقراص الثابتة الكامل نظرًا للعديد من الملفات غير الهامة الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. البرنامج باللغة الفرنيسية كاملة سيتم الكشف عن كل هذه المشاكل وحلها مع عدد قليل من النقرات.

اترك مشكلة الكمبيوتر المحمول البطيء على الفور بسبب وجود العديد من الملفات غير المرغوب فيها المخزنة أو التسجيل التالف أو ربما الاستخدام المفرط للذاكرة على الكمبيوتر المحمول. يكفي استخدام Auslogics BoostSpeed ​​Full وسيعود الكمبيوتر المحمول إلى أقصى أداء مثلك تمامًا.البرنامج باللغة الفرنيسية كاملة كما يسمح لك لتسريع الاتصال بشبكة الانترنت من خلال تعظيم الإعدادات الموجودة تلقائيا.

قم بتنزيل Auslogics BoostSpeed ​​من موقعنا على الإنترنت مجانًا. BoostSpeed ​​هي أداة الصيانة والتحسين الشاملة لجهاز الكمبيوتر. إنه الحل المثالي لتسريع اتصال الكمبيوتر والإنترنت. سيقوم البرنامج بتنظيف وتسريع وإصلاح جهاز الكمبيوتر البطيء الخاص بك لجعله يعمل بسرعة وثبات مثل الجديد. سيعمل مُحسِّن Windows القوي هذا أيضًا على تعزيز اتصالات الإنترنت ، وتعديل Windows لأقصى أداء له ، وتنظيف وإلغاء تجزئة الأقراص والتسجيل. إنها طريقة رائعة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ عليه نظيفًا ومحسّنًا. ابدأ البرامج بشكل أسرع. تسريع وقت بدء تشغيل الكمبيوتر. قم بزيادة سرعة الإنترنت وتحسين برامج Internet Explorer و Firefox والبريد الإلكتروني. سيقوم برنامج Auslogics “BoostSpeed” بتنظيف الأقراص والسجل لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعديل Windows إلى أعلى أداء له. تعديل إعدادات Windows ونظام الملفات والخدمات لزيادة أداء النظام بشكل كبير.

سيواصل “Auslogics BoostSpeed ” مراقبة نظامك بحثًا عن التحسينات الممكنة ويتيح لك معرفة ما إذا كانت هذه التحسينات ممكنة. يمكنك أيضًا تشغيل معالج تحسين النظام لتحسين جهاز الكمبيوتر بشكل دوري.

الميزات الرئيسية Auslogics BoostSpeed

  • Speed ​​Up With BoostSpeed قم بتعديل إعدادات Windows PC وأنظمة وخدمات الملفات لزيادة أداء النظام بشكل كبير. زيادة سرعة بدء التشغيل والإغلاق ، وتعطيل ميزة التشغيل التلقائي للقرص المضغوط المزعج وميزات الإبلاغ عن الأخطاء. سيظل BoostSpeed ​​يراقب نظامك بحثًا عن التحسينات الممكنة وسيسمح لك بمعرفة ما إذا كانت هذه التحسينات ممكنة. يمكنك أيضًا تشغيل معالج تحسين النظام لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دوري. 
  • تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك الإنترنت اضبط للحصول على صور وموسيقى وتنزيلات برامج أسرع ، وسرعة أكبر في التصفح واتصالات إنترنت موثوقة. عرض سرعة التحميل والرسوم البيانية. يمكنك أيضًا الحصول على تحسينات إضافية في الأداء على تحسين DNS.
  • حظر إعلان بانر تعبت من الإعلانات المزعجة لافتة المصاحبة للعديد من المواقع على شبكة الإنترنت؟ يمكنك الآن التخلص من الإعلانات وتسريع تصفحك للإنترنت باستخدام BoostSpeed ​​Banner Killer! يمكنك إضافة موقع الويب الخاص بك لتظهر لهم الإعلانات.

ميزات Auslogics BoostSpeed ​​Full 2021

مسح للنظام. يحتوي Auslogics BoostSpeed ​​على واجهة جديدة تمامًا تتيح لك القفز مباشرة وتحديد الإجراءات المطلوبة. يتم عرض حالة النظام الحالية في النافذة الرئيسية. يمكن تنفيذ جميع المهام الرئيسية ، مثل إزالة الملفات غير المرغوب فيها وإلغاء تجزئة الأقراص وإصلاح أخطاء التسجيل بنقرتين فقط على الماوس. يمكنك أيضًا التبديل إلى علامات تبويب إضافية مع نصيحة التحسين ومعلومات استخدام الموارد والأدوات المتقدمة لمزيد من التحكم في نظامك.
استرداد الملف. سيقوم هذا البرنامج باستعادة الملفات المحذوفة أو الملفات المحذوفة عن طريق هجمات الفيروسات وأخطاء البرامج. Auslogics File Recovery لديه القدرة على معاينة الصور وحتى الوثائق أثناء التصفح من خلال قائمة الملفات التي تم العثور عليها.
طبيب القرص. تقوم هذه الأداة بفحص محركات الأقراص الثابتة الخاصة بك بحثًا عن المشكلات المتعلقة بالقطاعات التالفة والمجموعات المفقودة وأخطاء الدليل. مع Disk Doctor ، ستتمكن من استعادة البيانات من القطاعات غير القابلة للقراءة ومراقبة حالة القرص الصلب لديك. هذا سيحفظ بياناتك من الضياع.
مستكشف القرص. تم تصميم Auslogics Disk Explorer لمساعدتك على تتبع استخدام مساحة القرص. سيعرض مخططًا دائريًا بديهيًا وسهل الفهم ، سيعرض لك أكبر الملفات والمجلدات على الأقراص الخاصة بك. باستخدام Disk Explorer ، يمكنك تحرير مساحة إضافية على القرص بسهولة وسرعة عند الحاجة.
تعزيز سرعة auslogics مجانًا
إلغاء تجزئة القرص. تقوم بإلغاء تجزئة الملفات الموجودة على الأقراص الخاصة بك ، بحيث يمكن قراءتها وكتابتها بشكل أسرع. يؤدي ذلك إلى تحسين وقت استجابة التطبيقات إلى حد كبير وسرعة تمهيد النظام والأداء العام للكمبيوتر.

محسن الإنترنت. ستعمل هذه الأداة على تسريع اتصالك بالإنترنت من خلال تحسين العديد من الإعدادات مثل Max MTU و RWIN خصيصًا لنوع اتصال الإنترنت الذي تستخدمه. على عكس البرامج المشابهة الأخرى ، سيقوم Auslogics Internet Optimizer أولاً باختبار إعدادات الاتصال قبل تطبيق أي تغييرات.

مدير القرص. يقدم لك أكثر من 280 إعدادًا لتخصيص Windows ومتصفحات الويب وعملاء البريد الإلكتروني وبرامج المراسلة الفورية. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط التأثيرات المرئية في Windows ، وجعل تمهيد الكمبيوتر أسرع وتحسين سلامة النظام. يحتوي كل إعداد في Tweak Manager على تصنيف قرص ، يخبرك بمدى تأثير تغيير الإعداد على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الباحث عن الملفات المكررة. تضيع التكرارات غير المفيدة مساحة القرص الثابت وقد تتسبب أيضًا في حدوث بطء في النظام. سيساعدك Duplicate File Finder في العثور على مثل هذه الملفات وحذفها. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك زيادة المساحة الخالية على محرك الأقراص الثابتة بنسبة تصل إلى 50٪! علاوة على ذلك ، سيؤدي حذف التكرارات إلى تقليل الوقت اللازم لإلغاء تجزئة الأقراص الخاصة بك وتقليل الوقت الذي يستخدمه برنامج مكافحة الفيروسات لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تقطيع الملفات. تظل الملفات التي تعتقد أنك قمت بحذفها على القرص ويمكن استعادتها بسهولة باستخدام برنامج استعادة البيانات. تم تصميم File Shredder لحذف الملفات والمجلدات ومحتويات سلة المحذوفات نهائيًا ، بحيث لا يمكن استعادة بياناتك الحساسة.

ممسحة القرص. على عكس File Shredder ، تمسح هذه الأداة المساحة الخالية على محرك أقراص كامل ، مع التأكد من أنه لا يمكن استعادة الملفات التي قمت بحذفها سابقًا. لتوفير أمان إضافي ، يسمح Disk Wiper بإيقاف تشغيل استعادة النظام أثناء مسح القرص.

مدير بدء التشغيل. يسرد جميع البرامج التي تبدأ تلقائيًا في تمهيد Windows أو عند تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بسهولة إدارة القائمة عن طريق إضافة برامج جديدة وإزالة تطبيقات بدء التشغيل غير الضرورية.

زيادة سرعة auslogics
مدير إزالة برنامج من جهاز الحاسوب بعد تحميله على الجهاز ثم الرغبة في حذفه. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك رؤية جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإلغاء تثبيت أي منها بسهولة. يوضح لك برنامج Uninstall Manager البرامج التي نادرا ما تستخدمها ويحذر إذا كانت هناك برامج يعتقد أنها برامج تجسس أو برامج إعلانية.

مدير الخدمة. سوف يساعدك مدير الخدمة على تحديد وتعطيل الخدمات غير الضرورية من خلال تقديم أوصاف وتوصيات شاملة لكل خدمة قيد التشغيل.

مدير المهام. يتيح لك البرنامج تتبع جميع التطبيقات والعمليات قيد التشغيل. يعرض وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي واستخدام القرص بواسطة برنامج أو عملية فردية ، بالإضافة إلى إجمالي استهلاك مصادر النظام. إذا كانت هناك عمليات يعتقد أنها خطيرة ، فسيحذرك مدير المهام بشأنها ، حتى تتمكن بسهولة من إنهاء المهمة والتحقق منها على الإنترنت.

معلومات النظام. ستعرض هذه الأداة تكوين الأجهزة وتفاصيل نظام التشغيل ، بالإضافة إلى جميع البرامج وبرامج التشغيل المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه أيضًا إنشاء تقرير مفصل يحتوي على جميع المعلومات حول نظامك في ملف واحد.

مركز الانقاذ. تم تصميم Auslogics BoostSpeed ​​لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه وحمايته ، وهو آمن تمامًا للاستخدام. علاوة على ذلك ، يتم تخزين جميع التغييرات التي أجراها البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مركز الإنقاذ. إذا واجهت أي مشاكل بسبب البرنامج ، يمكنك بسهولة استخدام نسخة احتياطية لاستعادة الحالة الأولية للنظام الخاص بك.

مدير المتصفح. يوفر Auslogics Browser Manager معلومات وتقييمات مفصلة للوظائف الإضافية وأشرطة الأدوات المثبتة في متصفحات الويب الخاصة بك ، ويتيح لك إدارتها بأمان ويساعدك على التغيير بسهولة

يحتوي Auslogics BoostSpeed ​​على واجهة جديدة تمامًا تتيح لك القفز مباشرة واختيار الإجراءات المطلوبة. يتم عرض حالة النظام الحالية في النافذة الرئيسية. يمكن إجراء جميع المهام الرئيسية ، مثل إزالة الملفات غير المرغوب فيها وإلغاء تجزئة الأقراص وإصلاح أخطاء التسجيل ببضع نقرات بالماوس. يمكنك أيضًا التبديل إلى علامات تبويب إضافية مع نصائح التحسين ومعلومات استخدام الموارد والأدوات المتقدمة لمزيد من التحكم في نظامك.

• معلومات النظام. ستعرض هذه الأداة تكوين الأجهزة وتفاصيل نظام التشغيل ، بالإضافة إلى جميع البرامج وبرامج التشغيل المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه أيضًا إنشاء تقرير مفصل يحتوي على جميع المعلومات حول نظامك في ملف واحد.

• تم تصميم Auslogics BoostSpeed ​​لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه وحمايته ، وهو آمن تمامًا للاستخدام. علاوة على ذلك ، يتم تخزين جميع التغييرات التي أجراها البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مركز الإنقاذ. إذا واجهت أي مشاكل ناجمة عن البرنامج ، يمكنك بسهولة استخدام نسخة احتياطية لاستعادة الحالة الأولية لنظامك.

• مدير المتصفح. يوفر Auslogics Browser Manager معلومات تفصيلية وتقييمات للوظائف الإضافية وأشرطة الأدوات المثبتة في متصفحات الويب لديك ، ويتيح لك إدارتها بأمان ويساعدك على تغيير الصفحة الرئيسية ومحرك البحث الذي تختاره بسهولة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا :

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج System Mechanic Pro 22.5.1.15 كامل للكمبيوتر مع كراك التفعيل

تحميل Yamicsoft Windows 10 اخر إصدار مفعل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Neosaid يقول

    شكرا على الموضوع الرائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.