عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Bandicam 7.1.0.2151 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل Bandicam للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج bandicam مع الكراك وازالة العلامة المائية من الفيديو

تحميل برنامج Bandicam مع الكراك 2023

تحميل برنامج Bandicam مع الكراك

الرقم التسلسلي لبرنامج Bandicam

تحميل برنامج Bandicam من ميديا فاير

تحميل Bandicam مفعل

تفعيل برنامج Bandicam 2021

برنامج Bandicam 2021 نسخة محمولة بورتابل Portable

برنامج Bandicam Download كامل مع التفعيل 2024

  • تم تحديث برنامج Bandicam الى احدث واخر اصدار : Bandicam 7.1.0.2151
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

هي حزمة برامج يمكنها تسجيل مقاطع فيديو اللعب وتسجيل الشاشة ، . يوفر لك Bandicam الأدوات التي تحتاجها لالتقاط لقطات شاشة عالية الجودة ، كما يتيح لك تعيين مفاتيح الاختصار المخصصة.

يمكن Bandicam Keygen إعادة تعيين مفاتيح الاختصار إلى أي مفتاح تريده. تعد مفاتيح الاختصار ضرورية لأنك لا تريد أن تكافح من أجل الوصول إلى مفتاح التشغيل السريع start / stop أثناء اللعب ، كما تتيح تسجيل فيديو بدقة 4K فائق الوضوح بمعدل التقاط يصل إلى 120 إطار في الثانية ويوفر تسارع الأجهزة h.264 التشفير.

Bandicam Crack Keygen 2021 هو أفضل برنامج تسجيل فيديو لتسجيل أنشطة شاشتك. أيضا ، إنها هدية للاعبين. يسجلون بسهولة مقاطع فيديو الألعاب الخاصة بهم ويشاركون مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك مباشرة. لا تحتاج إلى تعلم ذلك. يمنحك Bandicam 5.0.1 Crack فيديو تعليمي للتحرير والتسجيل. تحتاج إلى استخدامه لعمل لقطة شاشة لقناتك على الإنترنت. أيضًا ، قم بالبث المباشر للألعاب للمشتركين لديك. علاوة على ذلك ، برنامج Bandicam Universal 5.0.1.1799 Crack Download مع Keymaker Full Version لتجربة ميزات التسجيل الخاصة به. يمكنك التقاط لقطات متعددة وتسجيل عدد غير محدود

Bandicam Webcam Recorder هو برنامج تسجيل كاميرا ويب احترافي يسمح لك بالتسجيل من أي جهاز فيديو ، بما في ذلك كاميرات كاميرا الويب USB وبطاقات تسجيل الفيديو وكاميرات الفيديو. باستخدام Bandicam ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب بالصوت وتحميل مقاطع فيديو كاميرا الويب المسجلة على YouTube. ستسمح لك النسخة الكاملة من Bandicam بإيقاف التسجيل تلقائيًا مع وقت التسجيل أو حجم الملف المسجل. سيتم حفظ مقاطع فيديو كاميرا الويب المسجلة بتنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك ملفات MP4 و AVI و WAV. يدعم Bandicam Webcam Recorder بشكل كامل برنامج NVidia NVENC / CUDA المشفر h.264 المعجل للأجهزة ، و Intel Quick Sync Video ، و AMD VCE الذي يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو بسرعات عالية ، مع معدلات ضغط عالية وجودة استثنائية للضغط.

لديها العديد من الأوضاع لتسجيل إجراءات شاشة العرض. يسجل عرض مقاطع الفيديو بجودة عالية. يمكنك أيضًا بث الأفلام على YouTube. تسجل Bandicam 5 Crack طريقة اللعب بشكل خاص. ومع صورتها في صورة مميزة. يمكنك أيضًا استخدام كاميرا الويب مباشرة من خلال جهازك. يمكن أن تكون طريقة وضع البرنامج بسيطة للغاية. يمكن لـ Bandicam Crack بسهولة تصدير إبداعك وتحميله على مواقع وسائط اجتماعية متعددة.

Bandicam 5.1.1.1837 License Key هو مسجل شاشة مجاني وسهل الاستخدام لنظام Windows يسمح لك بالتقاط أي منطقة من شاشتك كلقطة شاشة أو ملف فيديو. يمكنك تسجيل المؤتمرات والندوات عبر الإنترنت والألعاب ومكالمات Skype مع إمكانية إضافة السرد من الميكروفون والفيديو من كاميرا الويب الخاصة بك ومشاركتها على YouTube أو Vimeo. لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد وضع “تسجيل الشاشة” من هذا التطبيق.
Bandicam 6.0.1.2003 معلومات الكراك تقريبًا كل شيء ويحفظها كمستند فيلم AVI ، MP4. هذا هو برنامج التوثيق الرئيسي للرياضة والأفلام وكاميرا الويب وشاشة عرض الشاشة. أنا ذاهب لإبلاغكم بتطبيق مميز. يمكنك تتبع سجل Mine-craft و i-tunes و YouTube و PowerPoint وSkype، يتحدث الفيلم وشاشة عرض الكمبيوتر. يبدو أن Bandicam Free عبارة عن تطبيق ترميز بدون فقدان مع شيء مثل كفاءة أفضل لحجم المعلومات. وهو نهج مستقل قابل للتنفيذ وهو بديل رائع للعديد من المصطلحات الجيدة التي تظهر على الشاشة. يمكن أن يلتقط هذا ما يقرب من 200 بنية نانوية كل ثانية بتنسيق بيانات عالي الوضوح. كل شيء يجعل من السهل مشاركة مقاطع الفيديو على منصات مثل YouTube مع الاضطرار إلى تحويلها بتعريف كامل). تسمح الحزمة أعلاه للمستخدمين بتحميل شيء ما من الصورة الرقمية لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ومؤتمر الفيديو ، ودورات الكمبيوتر. أنت منشئ محتوى وتريد إنشاء مقاطع فيديو رائعة. سيستفيد الجميع من هذا المبرمج .

تحميل برنامج Bandicam مع الكراك
بنقرات قليلة ، يمكنك تكوينه بسهولة للحصول على أفضل النتائج. إنه خاص جدًا لمتتبعي الوسائط والمبدعين. قم بتنشيطه باستخدام Bandicam Serial Key 5.0.1.1799 التنزيل الذي يمكن أن يبدأ في عكس الشاشة. قد يكون لجميع التسجيلات سعر إضافي للجسم. نتيجة للبرنامج ، يمكن أن يكون للبرنامج إطارات زائدة في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على قائمة مجانية للرقم التسلسلي والبريد الإلكتروني من Bandicam من الأسفل للتفعيل. برنامج احترافي موثوق به في العالم للتسجيل في منطقة خاصة. يمكنك تحديد المنطقة بطريقة السحب والإفلات.

كما أنه يساعد على إبراز النقاط الثابتة ومؤشرات الماوس. لذا ، الجودة العالية ليست تعارضًا في البرمجة. هذا تقرير متفوق على السبورة. Bandicam Keygen مع من الصعب تحقيق أقصى استفادة منه وإدارته. يمكنك استخدامه كمفاتيح اختصار للتسجيل والتحرير والقيام بالعديد من العمليات بسرعة كبيرة.

ميزات Bandicam

  • تمت إضافة وظيفة اختيار منطقة التسجيل (تم تحسين وظيفة “Find window”).
  • إضافة وظيفة المكبر عند ضبط حجم نافذة المستطيل.
  • تمت إضافة خيار “تحديد منطقة تسجيل” في وضع تسجيل الشاشة.
  • أضف زر “ترقية التسجيل” لتحديث معلومات الترخيص.
  • تم تغيير الفاصل الزمني الأقصى لوظيفة تكرار التقاط الشاشة من 999 ثانية إلى 9999 ثانية.
  • البق الثابتة
  • لا تعمل وظيفة Flip (عمودي) في وضع تسجيل الجهاز بشكل صحيح. تم إصلاح الأخطاء الطفيفة الأخرى.

Bandicam 5 متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل Windows XP (SP3) / Vista / 7/8/10 (32 بت أو 64 بت)
  • معالجات ثنائية النواة ، مثل Intel Pentium D أو AMD Athlon 64 X2
  • 1 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 10 غيغابايت أو أكثر من الأقراص الصلبة
  • 1024 × 768 لون 16 بت

ما الجديد في Bandicam ؟

  • إضافة دعم لتغيير حجم نافذة “قائمة التسجيل المجدولة”.
  • لم يعد يتم عرض تاريخ الجدول في قائمة إعداد التسجيل اليومي / الأسبوعي. (يتم عرض الوقت فقط.)
  • البق الثابتة
  • يمكن تكرار وقت التسجيل المجدول في بعض الحالات.
  • لم تنجح وظيفة التسجيل المجدول في حالات معينة عند تعيين تسجيل مجدول يومي / أسبوعي.
  • تم عرض خط الرابط [مساعدة] في نافذة “قائمة التسجيل المجدولة” بشكل غير صحيح.
  • تم عرض نافذة المستطيل في الموضع الخاطئ في بعض الحالات.
  • تم إصلاح الأخطاء الطفيفة الأخرى.

كيفية تفعيل Bandicam Keymaker؟

شاهد فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Bandicam 2021

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller 
  2. قم بإيقاف تشغيل جهاز الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل الكراك وانقر على الكراك
  5. تظهر نافذة منبثقة وإدخال [email protected] بعد ذلك
  6. انقر فوق تسجيل التطبيق
  7. تشغيل Loader كمسؤول
  8. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. anas يقول

    bandicam

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.