عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Bzzt! Image Editor Pro مع التفعيل

تنزيل Bzzt! Image Editor Pro 1.2.5 للكمبيوتر مجانا

 يمكن لبرنامج Image Editor Pro ضغط الصور وتدويرها وتغيير حجمها وتحويلها بكميات كبيرة من واجهة سهلة السحب والإفلات. إنها مثالية لصنع صور صديقة للويب في لحظة. أداة بسيطة لمعالجة الرسومات لتغيير حجم مجموعات الصور وتحويلها وضغطها في وضع الدُفعات ، وكل ذلك ببضع نقرات فقط.

ميزات Bzzt! Image Editor Pro

معالجة الصور الفردية أو مجلدات الصور بأكملها
تتكون الواجهة من مربع كبير يسمح لك بسحب وإفلات ملفات الرسومات الفردية أو المجلدات بأكملها التي تحتوي على صور بتنسيقات الإدخال المدعومة ، مثل PNG و JPG و JPEG و BMP و GIF. كما يمكنك أن تلاحظ ،  محرر الصور متوافق مع أنواع الملفات الرسومية الأكثر استخدامًا. ومع ذلك ، لا يوفر الدعم للصور الأولية أو أنواع أخرى من ملفات الرسومات.

التكوين البسيط للإخراج
بصرف النظر عن النافذة الرئيسية ، لا توجد قوائم إضافية لتصفحها. تكون إعدادات الإخراج مخفية بشكل افتراضي ، ورغم أنها ليست كثيرة العدد ، فهي قابلة للتهيئة لتمنحك شعوراً بالتحكم في الصور الناتجة ، يمكنك تغيير تنسيق الإخراج عن طريق التبديل بين PNG و JPG. ثانياً ، جودة الصورة قابلة للتعديل ل JPG. يمكنك أيضا استخدام Bzzt! محرر الصور لتغيير حجم الصور الخاصة بك عن طريق تحديد عرض وارتفاع معين. أخيرًا  ، يمكن تعيين موقع الإخراج. إذا كان مجلد الإخراج هو نفسه ، يمكنك تكوين التطبيق إما للكتابة فوق الملف الأصلي أو حفظ الإخراج باسم مختلف.

تغيير الحجم، ضغط وتحويل الصور في لحظة
لا يمكن للمرء أن يجادل بأن Bzzt! محرر الصور سهل الاستخدام وينجز المهمة خلال فترة زمنية معقولة. ومع ذلك ، فإنه ليس بعيدًا عن كونه محررًا كامل الميزات يمكنه مساعدتك في تحسين جودة مجموعات الصور. على الرغم من أنه يحتوي على أدوات تغيير حجم وضغط أساسية ، إلا أنه يفتقر إلى الميزات المتقدمة التي قد تبحث عنها في محرر صور موثوق.

 ميزات محرر الصور برو:

  • سحب وإسقاط واجهة المستخدم
  • معالجة الصور
  • تغيير حجم وتدوير
  • تحويل تنسيق الصورة
  • ضغط والتحسين
  • صورة مائية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.