عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Cacheman 10.70.0.4 مع التفعيل

Cacheman 10.70.0.4

  • تم تحديث برنامج Cacheman الى احدث واخر اصدار : Cacheman 10.70.0.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Outertech Cacheman

Outertech Cacheman  هو تطبيق برمجي مصمم لمساعدتك على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تعديل العديد من إعدادات نظام التشغيل.

يتميز بواجهة نظيفة ومباشرة توفر وصولاً مباشرًا إلى العمليات التي يتم تشغيلها حاليًا على جهاز الكمبيوتر. يُسمح لك بقتل أو إعادة تشغيل العملية المحددة ، وكذلك فتح المجلد حيث يتم تخزين التطبيق مباشرة من اللوحة الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض معلومات حول استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وتعيين مستوى الأولوية للعمليات الجارية لتحديد الأدوات المساعدة التي يجب تشغيلها بسرعة كاملة أو بطيئة.

من الممكن تقليل أولوية تطبيقات الخلفية التي تستخدم الكثير من وحدة المعالجة المركزية ، وتغيير أولوية العملية للبرامج التي تعمل في وضع ملء الشاشة ، وكذلك إنشاء قائمة بالعمليات التي سيتم استبعادها من عملية تحديد الأولويات.

علاوة على ذلك ، يمكّن “Cacheman” المستخدمين من تكوين معلمات ذاكرة التخزين المؤقت عن طريق الحد من المساحة المستخدمة لملفات الإنترنت المؤقتة لمتصفح Firefox و Internet Explorer وغيرها.

يمكنك إجراء العديد من التعديلات المتعلقة بإنشاء أسماء ملفات قصيرة ، وإلغاء تجزئة القرص ، وتحديثات الوصول الأخير لـ NTFS ، وقيود النطاق الترددي ، والحد الأقصى لاتصالات IE لكل خادم ، وغيرها.

قبل متابعة تعديلات النظام ، يُنصح بعمل نسخة احتياطية من إعداداتك إلى ملف ، حتى تتمكن من استعادتها في حالة حدوث أي خطأ.

إذا كنت لا ترغب في تكوين العديد من المعلمات المخصصة يدويًا ، يمكنك استخدام ميزة “التحسين التلقائي” ، التي تفحص النظام وتطبق تلقائيًا أفضل الإعدادات وتعديلات النظام.

من الممكن اختيار وضع التحسين الأساسي ، أو اختيار أحد ملفات التعريف المحددة المصممة لتحقيق أقصى قدر من الأداء أو الاستقرار ، والأجهزة المحمولة ، وألعاب الكمبيوتر ، ومحطات العمل الصوتية الرقمية ، وخوادم الشبكة ، وغيرها.

بشكل عام ، يقدم “Cacheman” العديد من الميزات عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء نظامك. بفضل وضع التحسين التلقائي ، تعد هذه الأداة مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

ميزات Outertech Cacheman تحميل كامل

  • إدارة ذاكرة الكمبيوتر (RAM)
  • تعيين أولوية العملية بشكل دائم
  • إدارة التطبيقات قيد التشغيل
  • عرض استخدام مجاني لذاكرة الوصول العشوائي والمعالج
  • تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحسين ذاكرة التخزين المؤقت

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.