عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Chaos Intellect كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Chaos Intellect مجانا

Chaos Intellect كامل مع التنشيط

Chaos Intellect هي أداة برمجية تهدف إلى مساعدة الأفراد في إدارة حياتهم بشكل أكثر كفاءة ، من خلال تمكينك من حفظ المواعيد والمهام وجهات الاتصال والملاحظات في نفس المكان.

لا تستغرق عملية التثبيت أكثر من بضع ثوانٍ ، ولا تجلب أي نوع من المفاجآت غير السارة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستقابلك واجهة جيدة التنظيم ونظيفة ، حيث تتكون من لوحة تنقل وشريط أدوات وصول سريع وأزرار قليلة والعديد من الأجزاء لعرض جميع المعلومات المختلفة المخزنة.

يمكن استخدامه من قبل أي شخص دون مواجهة أي نوع من الصعوبة ، بما في ذلك المبتدئين وذوي الخبرة العالية. في الواقع ، هناك حتى بعض محتويات التعليمات المقدمة ، وبالتالي ضمان أن المستخدمين المبتدئين يمكنهم الالتفاف عليها.

يمكن استخدام أداة البرنامج هذه كعميل بريد إلكتروني يتيح لك وضع علامة على رسائل البريد (المعلقة والمراجعة وإعادة الاتصال والإكمال وما إلى ذلك) وتصدير بعضها إلى محرك الأقراص الثابتة باستخدام ملحقات ملفات XLS أو CSV أو EML. من الممكن أيضًا وضع قواعد للتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

تحميل برنامج Chaos Intellect للكمبيوتر

يمكنك عرض العديد من الساعات التناظرية وتخصيصها بساعات مختلفة من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى تقويم الشهر الحالي. يمكن إضافة جهات الاتصال مع مجموعة واسعة من المعلومات ، من عنوان المنزل إلى رقم الهاتف وحساب Twitter والمسمى الوظيفي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعداد المشاريع والمهام والمواعيد والملاحظات ، بينما يمكن إنشاء التقارير المتعلقة بها جميعًا ببضع نقرات فقط. يمكن الكشف عن التكرارات وحذفها ، ويمكنك استخدام وظيفة البحث ويمكن نسخ جميع البيانات

المخزنة احتياطيًا واستعادتها.

مع أخذ كل هذا في الاعتبار ، يمكننا أن نقول بأمان أن Chaos Intellect هو جزء من برنامج متكامل. وقت الاستجابة جيد ، ولا يتأثر أداء النظام وهناك خيارات كافية لإبقائك مشغولاً لفترة طويلة.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.