عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Content Grabber Premium مع التفعيل

برنامج Content Grabber Premium كامل

برنامج Content Grabber Premium بالكراك

Content Grabber Premium is used for web scraping and web automation. It can extract content from almost any website and save it as structured data in a format of your choice, including Excel reports, XML, CSV and most databases.

يتم استخدام Content Grabber Premium من أجل كشط الويب وأتمتة الويب. يمكنه استخراج المحتوى من أي موقع ويب تقريبًا وحفظه كبيانات منظمة بتنسيق من اختيارك ، بما في ذلك تقارير Excel و XML و CSV ومعظم قواعد البيانات.

مميزات برنامج Content Grabber Premium

بوابات مقارنة الأسعار / تطبيقات الجوال
– تجميع البيانات
– القوائم التعاونية (على سبيل المثال ، حبس الرهن المنزلي ، لوحات الوظائف ، مناطق الجذب السياحي)
– تجميع الأخبار والمحتوى
– تصنيفات محرك البحث

استخبارات ومراقبة السوق
– التسعير التنافسي
– مراقبة سلسلة البيع بالتجزئة
– وسائل التواصل الاجتماعي ومراقبة العلامة التجارية
– البحوث المالية والسوقية
– الكشف عن الغش
– حماية الملكية الفكرية
– الامتثال وإدارة المخاطر

الحلول الحكومية
– الحصول على تحديثات في الوقت المناسب حول الأخبار والأنشطة والآراء حول العالم
– تقليل جمع البيانات وتكاليف تكنولوجيا المعلومات
– تسهيل مشاركة المعلومات
– الاستخبارات مفتوحة المصدر (OSINT)

تكامل المحتوى
– ترحيل المحتوى (أي CMS / CRM)
– البحث المؤسسي
– تكامل التطبيقات القديمة

التكامل بين B2B / أتمتة العمليات
– تكامل الشريك / المورد / العميل

قابلة للتحجيم وموثوق بها
يستهدف Content Grabber الشركات التي تعتمد بشدة على تجريف الويب ، وتركز على قابلية التوسع والموثوقية. يحتوي الويب على كمية هائلة من البيانات وسيقوم Content Grabber باستخراجه بشكل أسرع وأكثر موثوقية من أي برنامج آخر ، بمساعدة المتصفحات المتعددة ومتصفحات الويب المحسنة والعديد من خيارات ضبط الأداء الأخرى. تساعدك ميزات الاختبار والتصحيح القوية التي نقدمها في إنشاء عوامل موثوقة ، كما أن معالجة الأخطاء واسترداد الأخطاء الصلبة ستبقي عمل العناصر في أصعب السيناريوهات.

قم ببناء المئات من وكلاء تجريف الويب
يجعل منهج سهولة الاستخدام والمقاربة المرئية لمحرر وكيل Content Grabber مناسبًا لبناء المئات من وكلاء تجريف الويب ، بشكل أسرع بكثير من أي برنامج آخر.

يكتشف محرر الوكيل تلقائيًا الأوامر المطلوبة ويهيئها. سيقوم تلقائيًا بإنشاء قوائم المحتوى والروابط ، والتعامل مع ترقيم الصفحات ونماذج الويب ، وتنزيل الملفات أو تحميلها وتكوين أي إجراء آخر تقوم به على صفحة الويب. في الوقت نفسه ، لديك دائمًا خيار ضبط الأوامر يدويًا ، لذا يمنحك Content Grabber البساطة والتحكم.

من خلال المئات من وكلاء تجريف الويب ، تحتاج إلى الأدوات المناسبة لإدارتها جميعًا ، ولن يخذلك Content Grabber. يمكنك عرض حالة وسجلات جميع وكلائك ، أو تشغيل وجدولة عملائك في موقع مركزي واحد.

توزيع وكلاء تجريد الويب غير محفوظة الحقوق
قم بإنشاء وكلاء تجريد ويب مستقلون وخالي من حقوق الملكية يمكن تشغيله في أي مكان بدون برنامج Content Grabber. الوكيل المستقل هو ملف واحد قابل للتنفيذ يسهل إرساله أو نسخه في أي مكان ، ويحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات التكوين القوية. لك الحرية في بيع أو التخلي عن وكلائك المستقلين ، ويمكنك إضافة رسائل ترويجية وإعلانات إلى واجهة مستخدم الوكلاء.

تخصيص كل شيء باستخدام البرمجة النصية
تعد البرمجة النصية جزءًا لا يتجزأ من Content Grabber ويمكن استخدامها في المواقف التي تحتاج فيها إلى بعض الميزات الخاصة لإنجاز كل شيء كما تريده تمامًا. استخدم محرر البرنامج النصي المضمن ، أو استفد من تكامل Content Grabber مع Visual Studio لتحرير نصوص أقوى وتصحيح الأخطاء.

استخدم واجهة برمجة التطبيقات لإنشاء حلول فريدة
أضف إمكانات تجريف الويب إلى تطبيقات سطح المكتب الخاصة بك ، وقم بتوزيع وقت تشغيل Content Grabber مع تطبيقاتك بدون حقوق ملكية. قم بإنشاء تطبيقات الويب باستخدام Content Grabber Web API المخصصة ، وقم بتنفيذ وكلاء تجريد الويب عند الطلب مباشرة من موقع الويب الخاص بك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.