عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Total Image Converter 8.2.0.250 للكمبيوتر مع التفعيل 2022

تحميل برنامج Total Image Converter كامل 2020

تحميل برنامج Total Image Converter كامل

برنامج Total Image Converter كامل 2020

تحميل برنامج تحويل الصور إلى JPG مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج JPG للصور Total Image Converter 8.2.0

  • تم تحديث برنامج MediaMonkey Gold الى احدث واخر اصدار :Total Image Converter 8.2.0.250
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتيح لك Total Image Converter Crack تحويل صورتك وإنشاء صورة جديدة تمامًا بأحجام وأشكال مختلفة. يقوم بالمهمة السهلة لتحويل كمية كبيرة من الصور ببضع نقرات فقط. إنها أداة قيمة لمصممي الويب ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات. يمكن أن يمنحك تجربة سهلة للتعامل مع مجموعة واسعة من تنسيقات الصور. يمكنك استخدام خيار تحويل الملف الدفعي لتحويل مئات الصور دفعة واحدة. ما عليك سوى تحديد عدد الملفات والضغط على زر البدء لتوفير وقتك الثمين باستخدام الكراك. قم بتحويل وتغيير حجم أي كمية من الصور بنقرة واحدة للحصول على أفضل أداء. تتكامل الواجهة سهلة الاستخدام والبديهية تلقائيًا مع نظام التشغيل Windows الخاص بك. تحتاج فقط إلى تحديد الملف على سطح المكتب الخاص بك.

يتيح لك Total Image Converter مع المفتاح التسلسلي العامل تنفيذ مهمة التحويل مع مجموعات ضخمة من ملفات الرسوم بنقرة واحدة فقط. يتيح لك عارض الصور المدمج معاينة صورك قبل بدء التحويل. يمكنك تعديل التفاصيل والعمل مع القائمة التفصيلية للملفات. سيسهل عليك الرقم التسلسلي تحقيق الحجم والتنسيق المطلوبين لصورك دون فقدان جودة الصورة. يمكنك أيضًا تحرير صورك باستخدام أدوات التحرير المدمجة. يعمل كجن بشكل جيد للغاية مع الملفات المتعددة في نفس الوقت ويمنحك أفضل نتائج الجودة. كما يأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات المدهشة مثل أنه يمكن بسهولة تحويل صورتك إلى أداة PDF.

مفتاح تسجيل Total Image Converter هو حل شامل لتحويل الصور بسهولة إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات. يتيح لك محرر الصور المدمج اقتصاصها وتقليمها وتغيير حجمها وتدويرها وتطبيق مرآة على صورك. يمكنك أيضًا تغيير دقة الألوان للرسومات الخاصة بك. يمكنك أيضًا ضبط السطوع والتباين والتشبع أثناء تطبيق الظلال وأنواع مختلفة من المرشحات على صورك. يساعدك على تخصيص صورك عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من المرشحات المدمجة عالية الجودة باستخدام رمز التسجيل. يمكنك عرض النتائج المباشرة في لوحة المعاينة قبل معالجة الصورة بالفعل. يمكنك تغيير حجم صورك وتحويلها بشكل أسرع باستخدام الدعم متعدد النواة المدمج. يمكنك أيضًا إضافة العلامة المائية الخاصة بك لإضافة حقوق النشر لصورك وحماية عملك الخاص. حدد دقة الإخراج وقم بتغيير حجم المستند الأصلي واختر الوجهة التي تريد حفظ نسخة منها. يتيح لك المفتاح التسلسلي تحرير الصورة الفردية والتعامل مع عدد كبير من الصور في نفس الوقت بكفاءة عالية باستخدام البرنامج.

Total Image Converter هو محول قوي للصور ، ومقاس ، ومحرر للعمل مع صورك وتحويلها واحدة تلو الأخرى أو في وضع الدفعة. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت بمفتاح. يمكنك أيضًا استخدام خيار تغيير حجم الإطار لملاءمة الصورة بدقة الإطار المناسبة وحتى إضافة المزيد من الصور للعرض. ما عليك سوى تنزيل هذه الأداة الرائعة لتحويل صورك وتغيير حجمها وتحريرها بطريقة إبداعية وجذابة من خلال واجهتها السهلة والقوية.
Total Image Converter Crack  عبارة عن معدات تحويل صور ناجحة بواسطة CoolUtils للعملاء الشخصيين لتحويل صورهم إلى إمكانية المعالجة والاستعدادات المطلوبة. مع كل محول الصور ، يمكن للعملاء تغيير الاستعدادات الضخمة لملفات الصور بنقرة واحدة دون تضييع الوقت والمحاولة. يدعم الإصدار الكامل CoolUtils Total Image Converter العديد من تكوينات الصور ، بما يعادل PDF ، و PNG ، و TIFF ، و WMF ، و EMF ، و JPG ، و GIF ، و BMP ، و PGM ، و PCX ، و ICO ، و PCL ، و TGA ، و JPEG ، و PSD ، وغيرها الكثير. لديها آلية إعداد يمكن الحصول عليها وواجهة مستخدم مباشرة

Total Image Converter Crack  هو عنوان برنامج العلامة التجارية الجديد والفعال للغاية للمشاركة في الصور ؛ يمكن لهذا البرنامج تحويل الصور المدخلة إلى حزم مختلفة بوتيرة زائدة وفصل الكائنات التي تحتاجها عن الصور ، وتغيير حجمها أو تدويرها. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك تحويل برامج ترميز TIFF الضخمة إلى برامج ترميز JPEG وتغيير حجم صورك بناءً على الشبكة. عادةً ما يساعد البرنامج جميع برامج الترميز TIFF و JPEG و RAW و PNG و BMP و PSD و TGA والعديد من برامج الترميز المختلفة. يعد تغيير الحجم ، بالإضافة إلى Crop ، من أفضل الطرق للعمل على كائنات مختلفة تمامًا في الصور. يتيح لك CoolUtils Total Image Converter إضافة علامات مائية أو شعارات إلى الصور لمنعها من السرقة.

ميزات برنامج Total Image Converter 8.2 Crack

محول صور سريع يعمل في وضع الدفعة
يدعم جميع صيغ الصور الشهيرة
لا يتطلب معرفة خاصة
دعم سطر الأوامر
مرشحات عالية الجودة لصورك
بسهولة تحويل الصورة إلى PDF
أدوات تحرير الصور المضمنة
أضف العلامة المائية الخاصة بك
لوحة المعاينة المباشرة قبل حفظ التغييرات
إعادة تصميم واجهة سهلة الاستخدام

  • مع وجود فرصة بعيدة أن العرض ليس سوى لقطة شاشة أو صورة ، يستخدم TIC حاوية MozJpeg. هذا ، في كثير من الحالات ، أسرع.
  • المحول غير شائع. من السهل الاستفادة من. لقد استخدمتها لسنوات ، والأفضل من ذلك كله هو الكفاءة “الأنيقة” تمامًا مثل وظيفة قلب الكتل.
  • قم بإنشاء عدد من الأعمال الورقية التي لا يمكن حذفها بشكل مستقل. لا توجد أي مساعدة ملحوظة.
  • لا توجد معلومات مميزة مطلوبة.
  • يساعد في أنواع التسجيل المثالية: PDF ، TIFF ، BMP ، PNG ، JPEG ، JPEG2000 ، ICO ، GIF ، TGA ، PMX ، PS ، PCL!
  • دعم سطر الأوامر.
  • أيضًا ، قم بالتغيير إلى العديد من الجمعيات غير المسبوقة مثل PALM و PICT و XPM و FIX.
  • جنبا إلى جنب مع التعديلات ، يمكنك تحويل الصور الخاصة بك! يتم إكمال كل شيء في مجموعة ، بحيث يمكنك توفير مجموعة متنوعة من وقتك الإنتاجي.
  • يعمل Getz بالكامل للصور. على أي حال ، هذا متوسط: حوالي دقيقة واحدة لكل صورة.
  • قد يصل قياس معلومات TIFF المختلفة إلى 500 ميجابايت ، ومن غير المرجح أن تتعامل مع معظم أغراض معالجة الصور.

متطلبات النظام Total Image Converter 8.2 Crack

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10
مطلوب 512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
مساحة خالية على القرص الصلب 50 ميجا بايت
Intel Pentium 2 أو أعلى

Release Info

Title: CoolUtils Total Image Converter v8.2.0.226
Developer: Home Page
License: Shareware
Language: Multilingual
OS: Windows

كيفية تثبيت برنامج Total Image Converter 8.2

1-شغّل ملف التثبيت وانقر على ‘التالي’ للمتابعة.


2-حدد المجلد الذي سيتم فية تثبيت برنامجك وانقر على ‘التالي’.
3-اختر الآن المجلد لإنشاء الاختصار وانقر على ‘التالي’ للمتابعة.
4-انقر فوق ‘تثبيت’ لبدء عملية التثبيت.

5-انقر فوق ‘إنهاء’ لبدء استخدام التطبيق.

تفعيل برنامج Total Image Converter 2020

افتح مجلد TIM Crack
قم باستخراج ونسخ ملف Cracked ولصقه في مجلد تثبيت البرنامج.

اذا لم يتم تفعيل البرنامج بالطريقة السابقة جرب الطريقة التالية

قم بتشغيل البرنامج.
انقر الآن على رمز ‘Help’ واختر ‘Registration ‘.
استخدم مفتاح التسجيل المقدم أو رمز التسجيل لتنشيط النسخة الكاملة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.