عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج CyberLink PowerDVD Ultra 23.0.1406.62 كامل مع التفعيل

CyberLink PowerDVD Ultra 23.0.1406.62

تحميل برنامج CyberLink PowerDVD 20 مع السيريال

PowerDVD 20 Ultra كامل

Power DVD تحميل

Power DVD free download

PowerDVD 20 Ultra كامل

تحميل برنامج Full HD 1080p

  • تم تحديث برنامج CyberLink PowerDVD Ultra الى احدث واخر اصدار :CyberLink PowerDVD Ultra 23.0.1406.62
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتنزيل CyberLink PowerDVD Ultra من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا علي الميديا فاير. ينتمي CyberLink PowerDVD إلى أدوات الوسائط المتعددة. المطور الفعلي للبرنامج المجاني هو CyberLink Corp.

نظرة عامة كاملة علي برنامج CyberLink PowerDVD

CyberLink PowerDVD Ultra  هو مشغل وسائط متقدم يتميز أيضًا بفيديو TrueTheater وصوت محيطي بالإضافة إلى تشغيل HD و SD إلى رفع مستوى 1080p HD والمزيد.

وبعبارة أخرى ، هذا البرنامج هو مشغل الوسائط المتعددة الفريد من نوعه الذي يوفر أفضل جودة تشغيل ممكنة اليوم.

يعد CyberLink PowerDVD Ultra واحدًا من أشهر مشغلات الوسائط في العالم حيث يوفر القدرة على الاستمتاع فعليًا بأي نوع من الوسائط الرقمية والتلفزيون وأقراص DVD و Blu-ray. PowerDVD هو برنامج مشغل وسائط متعدد الاستخدامات لتصفح مجموعة الوسائط الرقمية الخاصة بك وتشغيلها وعرضها وإدارتها. يمكن استخدامه لدفق الفيديو عبر الإنترنت ، والوسائط البعيدة ، والبرامج التلفزيونية ، وتشغيل DVD ، وتشغيل Blu-ray ، والمزيد. يقوم البرنامج بتشغيل الملفات الصوتية وملفات الفيديو وملفات الصور وصور RAW الخاصة بالكاميرا وجميع تنسيقات الوسائط الرئيسية. لمعلوماتك (لمعلوماتك) ، كان PowerDVD أول مشغل برنامج Blu-ray ثلاثي الأبعاد يحصل على شهادة من جمعية Blu-ray Disc Association (BDA) ، ويسمح الإصدار الأعلى من إصدار Ultra من هذا البرنامج بتشغيل Blu-ray 3D.

يوفر CyberLink PowerDVD Ultra Full Version تجربة مشاهدة واقعية مع تعديلات الألوان التلقائية ، ويسمح بتشغيل قناة مزدوجة أو 5.1 أو 7.1 ، وبيئة صوتية أكثر ثراءً مع جهير تلقائي ، ونطاق صوتي ، وتحسينات تردد ، والمزيد. تم تصميمه وتحسينه لتشغيل جميع أنواع الوسائط حتى 4K مع معدل إطارات مرتفع (يصل إلى 240 إطارًا في الثانية).

CyberLink PowerDVD 22 (CyberLink PowerDVD) هو برنامج آخر لمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى وتشغيل أقراص CD DVD Blu-ray مع تاريخ تطوير طويل جدًا (20 عامًا) تنسيقات مشهورة مثل Blu-ray و Blu-ray 3D و VideoCD و SVCD و DVD و MPEG و MP3 و WAV و MOV لا شيء واجهة بسيطة مع أدوات ووظائف لاستخدامها في الكثير من الكفاءة
برنامج CyberLink PowerDVD Ultra 22.0.1620.62 REPACK متعدد اللغات
اختبر السينما المنزلية في أفضل حالاتها. مشغل الوسائط Blu-ray و 8K و 4K HDR الأكثر تنوعًا لنظام التشغيل Windows. تعرف على آخر مشغل وسائط ستحتاج إليه على الإطلاق. PowerDVD هو الحل الأمثل لأي تنسيق وسائط. من التشغيل الصوتي والمرئي المحسّن إلى الأدوات التنظيمية البديهية ، يمكنك إدارة مكتبة الوسائط بالكامل من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ، بالإضافة إلى أفلام Blu-ray و DVD ، كل ذلك في تطبيق واحد. قم بتشغيل جميع الوسائط المفضلة لديك وتحسينها ومشاركتها باستخدام PowerDVD.
استمتع بتجربة السينما المنزلية في أفضل حالاتها. مشغل الوسائط Blu-ray و 8K و 4K HDR الأكثر تنوعًا لنظام التشغيل Windows. تعرف على آخر مشغل وسائط ستحتاج إليه على الإطلاق. PowerDVD هو الحل الأمثل لأي تنسيق وسائط. من التشغيل الصوتي والمرئي المحسّن إلى الأدوات التنظيمية البديهية ، يمكنك إدارة مكتبة الوسائط بالكامل من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ، بالإضافة إلى أفلام Blu-ray و DVD ، كل ذلك في تطبيق واحد. قم بتشغيل جميع الوسائط المفضلة لديك وتحسينها ومشاركتها باستخدام PowerDVD.
يحتوي الإصدار 11 من CyberLink PowerDVD على عدد كبير من المزايا ، على سبيل المثال ، يمكنك الآن عرض تنسيقات MKV و FLV و 3G2 وغيرها من التنسيقات التي قد لا تكون مدعومة من قبل بأمان ، خاصة إذا كان الفيديو عالي الدقة. هناك ابتكار آخر من شأنه أن يجذب المستخدمين الذين لا يرغبون في تخزين مقاطع الفيديو على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم ، على وجه الخصوص ، ظهر دعم نقل البيانات باستخدام خادم DLNA. تم دمج CyberLink PowerDVD بإحكام مع العديد من الشبكات الاجتماعية وبوابات الوسائط ، مثل YouTube – مشاهدة مقاطع الفيديو مريحة وممتعة للغاية.
عندما يتعلق الأمر بتشغيل أقراص DVD على جهاز كمبيوتر (Windows)، فإن PowerDVD هو برنامج وسائط متعددة نسمع عنه كثيرًا.
تم تطويره بواسطة الناشر Cyberlink، وهو أحد البرامج التجارية الأكثر شيوعًا، إن لم يكن الأكثر شيوعًا، لتشغيل أقراص DVD ومقاطع الفيديو والصور (عرض الشرائح) والموسيقى (بما في ذلك الأقراص المضغوطة الصوتية) وما إلى ذلك. هذا هو ما يقدمه لك الإصدار القياسي من PowerDVD . سيكون هذا الإصدار مثاليًا للمستخدم البسيط الذي ليس لديه معدات متطورة.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يقوم PowerDVD أيضًا بتشغيل Blurays وUltra HD Blurays وحتى مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد (باستثناء الإصدار القياسي). يدعم الإصداران Ultra و365 دقة 8K وتنسيقات أخرى عالية الجودة. لهذا، سيستخدم PowerDVD تسريع الأجهزة لبطاقة الرسومات. يوصى باستخدام Nvidia GTX 10 أو Intel UHD630. أما بالنسبة للمسارات الصوتية، فيحق لك الحصول على Dolby Digital 5.1 (الإصدار القياسي) وحتى 7.1 (شريطة أن يكون لديك المعدات المناسبة).

بالنسبة لعشاق الأفلام الحقيقيين الذين لديهم شاشة عالية الجودة، تعد معالجة الصور بتقنية TrueTheater HDR ممكنة أيضًا وتتطلب المزيد من قوة الرسومات (إصدار Ultra). بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن التطبيق العملي بدلاً من جودة الفيديو بأي ثمن، فإن PowerDVD قادر على بث الفيديو (فيلم أو غيره) إلى Chromecast أو Apple TV أو Fire TV، ولكن مرة أخرى، فقط في إصدارات Ultra و365. هذه الإصدارات أيضًا تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

هل لديك سماعة الواقع الافتراضي؟ لاحظ أن PowerDVD Ultra يدعم سماعات الرأس Oculus Rift وHTC Vive لبث المحتوى بزاوية 360 درجة، كما يسمح لك باستخدام وحدات التحكم مباشرة من البرنامج.

فيما يتعلق بالترخيص المدفوع، هناك في الواقع ثلاثة تراخيص مختلفة. يتيح لك الأولان شراء البرنامج (وهو خاص بك، هذا كل شيء) في الإصدار وقت الشراء. هذه هي إصدارات PowerDVD Standard و PowerDVD Ultra . الترخيص الثالث هو إصدار اشتراك، وهو PowerDVD 365 . فهو يمنحك إمكانية استخدام Cyberlink PowerDVD بأقصى تكوين له (مثل Ultra) ولكن طوال مدة التسجيل فقط.

 ميزات برنامج CyberLink PowerDVD Ultra

مركز الوسائط الشخصية الخاص بك
أطلق العنان لمجموعة الوسائط الخاصة بك من خلال التشغيل السلس الجديد ، واستمتع وشارك الأفلام والبرامج التلفزيونية والصور في أي مكان وعلى أي جهاز.

تشغيل سلس (جديد!)
استمر في المشاهدة من النقطة التي توقفت عندها بالضبط ، في أي غرفة ، بسلاسة على أي جهاز.

شاهد On-The-Go (جديد!)
اصطحب أفلامك وبرامجك التلفزيونية إلى أي مكان باستخدام سحابة CyberLink. لا انترنت؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكنك أيضًا التنزيل على جهازك المحمول لاستئناف المشاهدة في وضع عدم الاتصال.

شارك مع العائلة والأصدقاء
أصبحت مشاركة الأفلام أو البرامج المفضلة لديك أسهل من أي وقت مضى. باستخدام المساحة السحابية الجديدة في CyberLink ، حمّل الفيديو وانسخ الرابط ثم شاركه!

كل ما تبذلونه من وسائل الترفيه عبر الأجهزة والشاشات
أعد تعريف تجربة الترفيه الخاصة بك مع القدرة على المشاهدة لاسلكيًا أو الإرسال إلى أجهزة التلفزيون أو البث أثناء التنقل. شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك عند الطلب من أي جهاز وفي أي مكان.

جودة صوت وصورة لا مثيل لها
اجعل أفلامك المفضلة فائقة الدقة ومقاطع الفيديو عالية الجودة تنبض بالحياة من خلال تحسينات فيديو TrueTheater السينمائية الحصرية من PowerDVD ، بما في ذلك دعم GPU الموسع لـ HDR 10.

TrueTheater للفيديو
تم تحسين مقاطع الفيديو بألوان أكثر إشراقًا وثراءً ودرجات لون أسود أعمق ونطاق ديناميكي لا مثيل له.

TrueTheater للصوت
صوت أكثر نقاءً وتوازنًا وأعلى جودة صوت رقمي لكل فيلم.

صوت محيطي وخاسر
صوت رقمي احترافي ، الآن مع تمرير DTS-X مضاف لصوت متعدد القنوات بلا خسارة.

مشغل الوسائط المتعددة المفضل لديك الكل في واحد
سواء كنت تشاهد أقراص Blu-ray فائقة الدقة ، أو محتوى HDR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو مقاطع الفيديو المفضلة على جهازك المحمول ، فإن PowerDVD يمنحك حلاً سلسًا حقًا لجميع احتياجاتك الترفيهية.

عرض معلومات وسائط الأفلام والتلفزيون (جديد!)
يمكنك الوصول إلى معلومات مفصلة حول الأفلام والبرامج التلفزيونية باستخدام قاعدة بيانات المحتوى الشاملة الجديدة من PowerDVD.

تنظيم أفلامك وبرامجك التلفزيونية
ابحث بسهولة واعرض مقاطع الفيديو أو الصور أو الموسيقى المفضلة لديك. تصفح الوسائط حسب سنة الإصدار أو حسب النوع – إنها تحت سيطرتك.

2D و 3D تسريع التحويل GPU
تحكم في PowerDVD باستخدام iOS أو Android
يوفر جودة تشغيل رائعة
مشاركة الأجهزة والوسائط المنزلية (DLNA)
DTS-HD 7.1 قناة الصوت المحيطي
دعم جميع تنسيقات الصوت والفيديو عالية الدقة
تشغيل ملفات الصور والصوت والفيديو
قم بتشغيل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد ثلاثية الأبعاد باستخدام TrueTheater 3D
دعم للصور ثلاثية الأبعاد والأفلام ثلاثية الأبعاد
دعم لجميع صيغ الترجمة الرئيسية
يدعم HDMI (نقل ما يصل إلى 8 قنوات)
يدعم Dolby TrueHD و DTS-HD
دعم مختلف برامج ترميز الصوت / الفيديو
تشغيل Blu-ray و DVD لا مثيل له
تشغيل أقراص YouTube و DVD و Blu-ray

مميزات الاصدار الجديد من برنامج CyberLink PowerDVD Ultra

• استخدم الاقتصاص لملء مناسبًا بشكل أفضل لـ 2.35: 1 فيديو Blu-ray على أجهزة عرض 21: 9 واسعة جدًا.
• إرسال الوسائط إلى جهاز تلفزيون Fire Amazon *. شاهد فيديو 4K و HDR YouTube (VP9 / WebM) دون مغادرة برنامج PowerDVD.
• بث مقاطع فيديو مباشرة على YouTube وتشغيل مقاطع فيديو Vimeo بزاوية 360 درجة.
• عرض زوايا متعددة في وقت واحد أثناء عرض مقاطع الفيديو والصور بزاوية 360 درجة.
• استيراد ملفات الترجمة الخارجية لأشعة Blu-ray.
• إضافة دعم لملفات VTT الخارجية للملفات السينمائية والعروض التلفزيونية ومقاطع فيديو YouTube المثبتة.
• يتضمن دعم صوت حصري (WASAPI Exclusive) للوسائط المدعومة المشتركة على خوادم وسائط الشبكة (DLNA).
• تنقية الصوت سلاسة ودقيقة عند مشاهدة أشرطة الفيديو.
• المزيد من خيارات التخصيص في PowerDVD UI وتحسينات أخرى في تجربة المستخدم.

متطلبات تشغيل برنامج

– Ultra HD Blu-ray: Microsoft Windows 10 (64-bit with 2015 Nov. updates)
– HDR10: Microsoft Windows 10 (with Fall Creators Update; Nov. 2017)
– Blu-ray Disc, DVD, and TrueTheater 3D Playback: Microsoft Windows 10, 8.1/8, 7 with Service Pack 1
– VR Mode: Windows 10/8.1/7 with Service Pack 1

البيانات والمعلومات الرئيسية للبرنامج

اسم البرنامج : CyberLink PowerDVD Ultra v20.0.2325.6
المطور : CyberLink Corp
التفعيل : ShareWare
االلغة : Multilingual
انظمه التشغيل المدعومه : Windows 7/8/8.1/10.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعحبك أيضا

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 5.7.0 كامل يدعم العربية

تحميل برنامج Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22 مع التفعيل

تحميل GOM Media Player Plus 2.3.77.5342 كامل مع كراك وسيريالات التنشيط

تحميل مشغل الأفلام ALLPlayer 8.9.2.2 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.