عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Dev C++ للكمبيوتر مع الكراك

برنامج Dev C++ كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Dev C++ مفعل للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج Dev C++ للويندوز

تحميل برنامج Dev C++ مع الكراك

تحميل برنامج Dev C++ كامل 2020 احدث اصدار

افضل برناج كتابه اكواد Dev C ++

Télécharger Dev-C++

نظرة عامة على برنامج Dev C ++

يمكن لـ Dev C ++ تشغيل واختبار تطبيق C ++ و C. وهو متاح في كل من نوافذ المنصات و Linux. أفضل شيء في هذا المترجم هو أنه من السهل تثبيت ومعالجة header files متعددة. تمت كتابة بيئة التطوير المتكاملة الرائعة هذه في Dev وهي لغة شائعة. Dev IDE هي أفضل أداة للدمج مع Cygwin أو أي مترجم آخر قائم على دول مجلس التعاون الخليجي. تمكن هذه الميزة مطوري C ++ من إنشاء ودمج التطبيقات المختلفة في كل من النوافذ و UNIX.

مع واجهة سهلة الاستخدام ، لن تجد نفسك عالقًا أثناء تطوير أي تطبيق. يعرض بنية دليل في الشريط الجانبي الأيمن. حقن Bloodshed العديد من الميزات لهذا المترجم لجعله أكثر كفاءة للمبتدئين. تعمل ميزات المسافة البادئة التلقائية على تقليل تعقيد التعليمات البرمجية.

الميزات الرئيسية لـ Dev C ++

إنها بيئة تطوير متكاملة محملة بالكامل للمطورين الجدد ، وتشمل بعض ميزاتها.

سهل التنصيب
بيئة سهلة الاستخدام
مترجم قوي
واجهة جذابة
المسافة البادئة التلقائية
هيكل الدليل للمشروع
برمجة C ++ الأساسية يمكن أن تؤدي بسهولة
أفضل أداة للمبتدئين في البرمجة
التثبيت بنقرة واحدة

برنامج Dev C ++ كامل مع التفعيل

انقر على الرابط الموضح أدناه لتنزيل إعداد Dev ++ الكامل مجانًا. هذا كامل دون اتصال بنقرة واحدة الإعداد المستقل لـ Dev C ++ المتوافق مع أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت.

Dev-C ++ عبارة عن بيئة تطوير متكاملة (IDE) للغة برمجة C ++. يقدم بيئة غنية بالميزات ، أدوات للكتابة والتصحيح ، بالإضافة إلى مترجم لتزويدك بجميع الأدوات اللازمة لبرمجيات C ++. البرنامج عبارة عن شوكة لبيئة Bloodshed Dev-C ++ ، وهو مصمم للمبرمجين المتقدمين الذين يتطلعون إلى إنشاء تطبيقات من الصفر باستخدام اللغة منخفضة المستوى.

حزمة الكل في واحد
برنامج Bloodshed هو مجموعة من المطورين الذين يوفرون بيئات تطوير للعديد من لغات البرمجة ، وأبرزها إصدارات C و Delphi و Pascal. هدفهم هو توفير برامج مجانية ومتطورة لمجتمع الإنترنت.

ومع ذلك ، لم تشهد المجموعة نشاطًا كبيرًا منذ عام 2005 ، لذلك تولى مطور آخر المشروع في عام 2011. تم إصدار أحدث إصدار من البرنامج في عام 2015 ، لذا فقد تم تأريخه وفقًا لمعايير البرمجة.

يحتوي DEV-C ++ لـ Windows على جميع الميزات القياسية اللازمة لإنشاء البرامج وتنفيذها بلغات برنامج C. نظرًا لأن C ++ عبارة عن توسع موجه نحو الكائن لـ C ، فإنه يدعم أيضًا الإصدارات السابقة من اللغة.

إنه يسمح للمبرمج الطموح بتأليف جميع التعليمات البرمجية المصدر داخل IDE بدون ميزات بسيطة قياسية لبرامج أكثر ملاءمة للمبتدئين. على سبيل المثال ، يتم تمكين إكمال التعليمات البرمجية في Visual Studio Code بشكل افتراضي. ليس هذا هو الحال بالنسبة لـ Dev-C ++.

يمكنك إنشاء البرامج المستندة إلى Windows والمستندة إلى DOS باستخدام أنظمة مترجم مستقرة ، يتم تضمين نسختين منها في الحزمة. يدعم DEV-C ++ المترجمات المعتمدة في دول مجلس التعاون الخليجي ، والتي تشتهر باستقرارها وتنوع اللغات التي تدعمها.

أنظمة المترجم المستخدمة في IDE تجعلها مرنة للغاية. يستخدم MinGW (واجهة مستخدم رسومات Minimalist) لنظام التشغيل Windows ، والذي يستخدم GCC ، وكذلك Cygwin ، كخيار بديل. وبالتالي ، ستعمل مع جميع إصدارات Windows ومعظم إصدارات Linux.

يتضمن DEV-C ++ جميع الميزات القياسية لبيئات متشابهة ، بما في ذلك تمييز بناء الجملة وإكمال التعليمات البرمجية المتقدمة (التي يجب تمكينها يدويًا) والإحصاءات والتنميط وتصحيح الأخطاء وتنسيق نمط التعليمات البرمجية واختصارات قابلة للتحرير. كما يحتوي على ملحقات Devpak لـ IDE وخيار إضافة أدوات خارجية.

تُعد الأدوات الخارجية طريقة رائعة لتحسين المظهر والشعور والاستجابة لـ IDE أو تخصيصها حسب الذوق.

إنشاء مشروع سهل
باستخدام IDE هذا ، ستتمكن من تطوير مشروع ودمج العديد من ملفات المصدر حسب حاجتك. الواجهة بسيطة وقديمة ، وتأتي بأكثر من 25 لغة متاحة ، مما يسهل بدء مشروع جديد مع أي شخص تقريبًا في العالم. يتم عرض جميع الخيارات بشكل مباشر.

أثناء الكتابة ، ستقوم الأداة بتمييز الكلمات الرئيسية وعناصر C الأخرى. يستخدم نظام ألوان كلاسيكي ، مع تعليقات باللون الأخضر وأخطاء المترجم باللون الأحمر. سجل الترجمة دقيق للغاية ، مما يساعدك على تصحيح الأخطاء بسهولة.

بعد تنزيل IDE وتثبيته ، تحتاج إلى تكوينه. يتطلب الإصدار الحالي تعديل إعداد افتراضي واحد حتى تتمكن من استخدام المصحح. كل شيء يعمل بشكل افتراضي. يبدو هذا غير ملائم بشكل غريب لوظيفة أساسية ضرورية مثل المصحح.

يتطلب إنشاء مشاريع جديدة دخول البرنامج وزيارة قائمة ‘ملف’ لإنشاء ملف جديد. ضع علامة في المربع ‘مشروع C ++’ ، أو مربع آخر إذا كنت ترغب في العمل مع إصدار آخر من اللغة. قم بتسمية مشروعك وابدأ في الكتابة.

هناك طريقتان رئيسيتان لإضافة ملفات المصدر إلى مشروعك الجديد في DEV-C ++ ، وكلاهما يتبعان مجموعات بسيطة من الأوامر. يمكنك إنشاء ملفات المصدر داخل البرنامج أو إضافة الملفات الموجودة. بمجرد إدخال شفرة المصدر ، حان الوقت للترجمة.

ستعرض لك علامة التبويب مترجم جميع أخطاء بناء الجملة. إصلاح الأخطاء وتنفيذ برنامجك. عند هذه النقطة ، يمكنك أيضًا إضافة أي معلمات مطلوبة.

أخيرًا ، يحتوي DEV-C ++ على مصحح أخطاء أساسي مع العديد من الميزات المباشرة. ستجد المفاتيح الأساسية في علامة التبويب أسفل الشاشة – تفضل بزيارة قائمة التصحيح للحصول على وظائف أكثر تقدمًا.

البق والبدائل
جميع العيوب الرئيسية لهذا IDE تتلخص في حقيقة أنها شهدت تغييرات في المطورين وإيقاف التحديث مؤقتًا منذ عام 2005. ولهذا السبب ، فإن الأدوات المضمنة – لا سيما المترجم والمصحح – أصبحت قديمة بعض الشيء.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار أحدث الإصدارات قبل أحدث إصدار من C ++ لعام 2017 ، لذا فهو متأخر. من الممكن تجميع برامج C ++ معها ، ولكنك سترى بعض المشكلات وعدم اكتمالها.

علاوة على ذلك ، فإنه يفتقر إلى العديد من الميزات المألوفة بمعرفات IDE الحديثة. لذا ، قد يجد المبرمجون الجدد أنهم مربكون أو بدائيين ، أو حتى غير مناسبين لبرمجة C ++ الجديدة.

إذا كنت تعمل في فريق برمجة ، فإن DEV-C ++ ليس الخيار الأفضل. في حين أنه يوفر لك كل ما تحتاجه للمشاريع الشخصية ، لا توجد ميزات للتحكم في الإصدار.

أخيرًا ، على الرغم من أن الواجهة وظيفية ، إلا أنها ليست الأكثر جمالية. من الصعب قراءة رسائل الخطأ ، وتصبح الشاشة مزدحمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.