عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Dr.Explain Ultima 6.7.1296 مع التفعيل

Dr.Explain Ultima 6.7.1296

وصف Dr.Explain Ultima

يمكنك تنزيل Dr.Explain Ultima  من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. هذا تطبيق برمجي احترافي تم تصميمه خصيصًا لمساعدتك في تصميم أدلة المساعدة. على الرغم من أنه يأتي مزودًا بالعديد من المعلمات المخصصة، إلا أن التصميم نظيف ومباشر.

يتيح Dr.Explain Ultima للمستخدمين إمكانية استيراد البيانات من ملفات خارجية (HTML، أو CHM، أو XML، أو HLP، أو RTF، أو DOC، أو تنسيق نص عادي)، وإجراء عمليات التحرير الأساسية (القص، والنسخ، واللصق، والإزالة)، بالإضافة إلى التراجع عن أفعالهم أو إعادتها.

بفضل وظائفه المنظمة جيدًا، يمكنك بسهولة إضافة عنوان جديد لدليل المساعدة، وإنشاء جدول محتويات، وإضافة موضوعات جديدة، وتحديد المواضيع بالترتيب عن طريق تحريكها لأعلى أو لأسفل، بالإضافة إلى إعادة تسمية المواضيع المحددة أو حذفها عنوان.

ميزات برنامج Dr.Explain Ultima 

قم بإنشاء ملفات مساعدة وأدلة عبر الإنترنت لبرامج Windows ومواقع الويب وJava وتطبيقات Flash.
سيقوم Dr.Explain بتحليل بنية واجهة البرنامج الخاصة بك وسيقوم بإنشاء مسودات موضوعات المساعدة لها تلقائيًا. إذا كنت أحد مطوري الويب، فستساعدك إمكانيات تحليل HTML على توثيق جميع الأجزاء المهمة من موقع الويب الخاص بك بسرعة أيضًا. لا يهم ما هي التكنولوجيا أو الأدوات التي استخدمتها لتصميم واجهة المستخدم الرسومية للبرنامج الخاص بك.

إنشاء تعليقات توضيحية تلقائيًا للقطات الشاشة الخاصة بك استنادًا إلى بنية النافذة أو نموذج الويب.
تعد أداة Dr.Explain مفيدة بشكل استثنائي لتأليف ملفات المساعدة التي تحتوي على العديد من لقطات الشاشة والرسوم التوضيحية الفنية. تقوم أداة الالتقاط المضمنة بتحليل البنية الداخلية للنوافذ أو نماذج الويب التي تم التقاطها وتقوم تلقائيًا بإنشاء تعليقات توضيحية مرقمة لجميع عناصر واجهة المستخدم الرسومية المهمة: الأزرار والحقول والخيارات والقوائم وأشرطة الأدوات وما إلى ذلك. يجب عليك فقط إضافة بعض النص الوصفي لإكمال الموضوع. باستخدام أدوات التأليف المساعدة الأخرى، قد تستغرق هذه العمليات ساعات، بينما باستخدام Dr.Explain يمكنك إنجازها في دقائق.

أنشئ أدلة مساعدة بتنسيقات مختلفة من مصدر واحد
باستخدام Dr.Explain، يمكنك بسهولة إنشاء مجموعة كاملة من تعليمات المستخدم النهائي بتنسيقات مختلفة من ملف مصدر واحد. يستطيع Dr.Explain إنشاء ملفات تعليمات آلية تبادل المعلومات (CHM)، وإنشاء أدلة تعليمات عبر الإنترنت، وإعداد أدلة قابلة للطباعة بتنسيقات RTF وPDF. توزيع ملف المساعدة الخاص بك إلكترونيًا مع التطبيق؛ وضعه على موقع المنتج الخاص بك؛ أو تسليمه كدليل مطبوع داخل الصندوق.

يمكنك استدعاء ملفات المساعدة الخاصة بك بسهولة من أي لغة برمجة.
لقد قدر العديد من بائعي البرامج بالفعل بساطة أداة إنشاء ملفات المساعدة Dr.Explain. يمكن دمج ملفات المساعدة والأدلة المتوفرة عبر الإنترنت بسهولة في أي حل واستدعائها من أي لغة برمجة. تتضمن حالات الاستخدام الشائعة، على سبيل المثال لا الحصر، التقنيات التالية: C وC++ (MFC & WTL) وVisual Basic وC# وVB.NET وASP.NET وWinForms وWPF وDelphi & Object Pascal وClarion وFoxPro وPHP وPerl وHTML وJavaScript وغيرها الكثير.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.