عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Dragonframe 5.1.2 مع التفعيل

Dragonframe 5.1.2

  • تم تحديث برنامج Dragonframe الى احدث واخر اصدار : Dragonframe 5.1.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Dragonframe

يمكن أن يساعد Dragonframe أحدث مشروع لوقف الحركة على الحياة. لا يجب أن تكون الرسوم المتحركة مملة أو محدودة بعد الآن. يمكنك الاتصال بحركاتك بأدوات ضخمة وقوية على الشاشة.

التقط كل خطوة واستمتع بوقتك وأنت تعلم أنه يمكنك الاعتماد على جزء من البرنامج يمثل قوة عمل حقيقية.

واجهة المستخدم واضحة ومباشرة ، لذا لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول عليها وتشغيلها. يمكنك مراجعة الصور والتحكم في الكاميرا وتحرير الإطارات الرئيسية. خيارات الرسوم المتحركة مثل الإضاءة سريعة وبسيطة.

ميزات Dragonframe

الرسوم المتحركة هي خطوة تتيح لك التبديل بين الشاشات المختلفة بميزات التشغيل الحيوية. يمكنك التنقل خلال المشاهد الأخرى لتخصيص الرسوم المتحركة النهائية الخاصة بك.

في بعض الأحيان ، عند الرسوم المتحركة ، تحتاج إلى بعض المراجع. استخدم اللقطات المرجعية ومقاطع الفيديو. يمكنك مشاهدة هذه من داخل الرسوم المتحركة الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى مفتاح chroma مثل الشاشة الخضراء ، فلن يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

ضوابط
لوحات المفاتيح هي أفضل طريقة لاستخدام برنامج إيقاف الحركة. يفهم Dragonframe هذا ، وهذا هو سبب توفر لوحة المفاتيح بدلاً من الاضطرار إلى محاولة العبث بالماوس أثناء مشروعك.

بالطبع ، إذا كان لديك مفاتيح معينة تفضل استخدامها ، فيمكنك بسهولة تعيين مفاتيح الاختصار. يتم الترحيب بهذا المستوى من التخصيص ، لذا يمكنك التركيز على الأجزاء الأكثر أهمية في مشروعك دون الحاجة إلى البحث عن الإعدادات الصحيحة.

أنت محظوظ إذا كان لديك كاميرا Fujifilm أو Nikon أو Olympus أو Canon . يمكنك إجراء لقطات اختبار ثم ضبط ISO ، وموازنة اللون الأبيض ، وسرعة الغالق للحصول على المظهر الصحيح قبل إنهاء هذا الجزء من المشروع.

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.