عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ESET Internet Security 14.0.22.0 كامل مع مفتاح التفعيل والتنشيط

تنزيل ESET Internet Security 14.0.22.0 للكمبيوتر مجانا

مفاتيح تفعيل برنامج eset Smart Security مدي الحياة 2021

وصف ESET Internet Security 32 – 64 بت

حل أمان الإنترنت المتقدم من ESET والذي يوفر حماية محلية ويمكن أن يساعد في حماية أجهزتك وبياناتك الشخصية على الويب

أصبحت تهديدات البرامج الضارة والإنترنت ، بشكل عام ، لا هوادة فيها أكثر فأكثر ، لا سيما في سياق تجربة المستخدم المتزايدة على الإنترنت. أصبحت الفيروسات أكثر تقدمًا واستمرارية ، ومن يدري ، في المستقبل القريب ، ربما تكون حساسة. يعد وجود خطة حماية قوية لمكافحة الفيروسات أمرًا ضروريًا إذا كنت تريد الاستمتاع بتفاعلك عبر الإنترنت بأمان وثقة. بناءً على أساس راسخ بالفعل ، يعد أحدث تكرار لـ ESET Internet Security بتقديم أداء متسق ، والذي يتساوى مع أحدث التطورات في تقنية AV ، ويتم تجميعه في حزمة سهلة الوصول وخالية من المتاعب.

الحصول على ترتيب صحيح للأشياء منذ البداية ، من خلال عملية “اضبطها ونسيانها” ، والتي لا تفشل أبدًا
من لديه الوقت هذه الأيام للتكوينات المعقدة؟ هذا صحيح ، إنه صداع حقيقي أن تضطر إلى التعامل مع إعداد AV لأول مرة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع ESET Internet Security.

منذ البداية ، هناك فقط عدد قليل من الجوانب الرئيسية التي تحتاج إلى تحديد ، وبعضها يتضمن اكتشاف PUPs وكذلك تحديد بيانات اعتماد الحساب الرئيسي للاستخدام مع بعض الميزات الأكثر تقدمًا. وهذا كل ما في الأمر. بسيط. فعالة.

تضمن أقسام المسح الضوئي أو التحديث أو الأدوات الإضافية معالجة سريعة وفعالة
من أجل تسهيل الأمور ، يتم تصنيف كل من العمليات المحتملة التي قد يحتاجها المستخدمون إلى 4 أقسام رئيسية. وحدة فحص مخصصة ، واحدة لتحديث كل من التعريفات والتطبيق نفسه ، وهي مجموعة من الميزات الإضافية ، منتهية بإعدادات التطبيق المتقدمة.

تمامًا مثل أي تطبيق AV دؤوب آخر ، فإن ESET Internet Security سيبدأ تلقائيًا فحصًا كاملاً لجهاز الكمبيوتر بمجرد تشغيله ، مما يتيح لك مراعاة أولوياتك الأخرى. بالطبع ، تتوفر أيضًا عمليات مسح مخصصة ، ويتم توفير مجموعة إجراءات أنيقة “لما بعد الفحص” ، مما يتيح للمستخدمين التغيير لإغلاق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو وضعها في وضع السكون أو حتى إجراء إعادة تشغيل.

تجاوز متوسط ​​عمليات فحص الفيروسات وتأكد من أمان الشبكة المنزلية أو الموارد المالية عبر الإنترنت
نظرًا لأن هذا حل أمني موجه للإنترنت ، فمن الإنصاف القول إن بعض ميزاته تتضمن أدوات أمان عبر الإنترنت. يقدم هذا الإصدار الأخير ثلاث ميزات تستهدف جميعًا نشاط الشبكة.

سيتمكن المستخدمون من إلقاء نظرة فاحصة على أمان الشبكة المنزلية الخاصة بهم ، وذلك بفضل شاشة مخصصة ، وستكون جميع معاملاتهم عبر الإنترنت مدعومة بحماية مستعرض AV ، وكذلك في حالة سرقة جهاز الكمبيوتر ، يلجأ إلى الإنترنت المخصص خدمة مكافحة السرقة.

أخيرًا وليس آخرًا ، لقد تأثرنا بسرور بالميزات الإضافية الأخرى ، والتي تمكن المستخدمين من مراقبة العمليات الجارية ، أو نشاط الملف أو النظام بالإضافة إلى أداء جدولة المهام وإدارتها.

برنامج أمان الإنترنت الصلب ، الذي لا يزال يوفر حماية موثوقة ، مع العديد من الميزات الإضافية الآن
بالنظر إلى وفرة الميزات والتكوين السريع وسهولة التعامل بشكل عام ، من الواضح أن ESET Internet Security يظل خيارًا قويًا لأولئك الذين يفكرون في أمانهم عبر الإنترنت. تجربة شاملة يمكن الوصول إليها ، وسلوكها غير المزعج يعني أنه بعد تكوينها مرة واحدة ، فإنها ستحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من التفاعل. تقدم هذه المرة أدوات إضافية يمكن أن تساعد المستخدمين الذين يبحثون عن طبقة إضافية من الأمان.

الميزات الرئيسية لبرنامج ESET Internet Security 14.0.22.0 :

ميزات ESET Internet Security 2021:
مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس. يوفر حماية استباقية ضد جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت والتهديدات الأخرى ويمنع انتشار البرامج الضارة إلى المستخدمين الآخرين.
استغلال مانع. هجمات الكتل المصممة خصيصًا لتجنب اكتشاف برامج مكافحة الفيروسات والقضاء على شاشات التأمين وبرامج الفدية. يحمي من الهجمات على متصفحات الويب وقارئات PDF والتطبيقات الأخرى ، بما في ذلك البرامج القائمة على Java.
الماسح الضوئي المتقدم للذاكرة. تمكن من الكشف المحسن عن البرامج الضارة المستمرة التي تستخدم طبقات متعددة من التشفير لإخفاء نشاطها.
مسح ضوئي مدعوم من السحابة. يسرع عمليات الفحص عن طريق إدراج الملفات الآمنة في القائمة البيضاء استنادًا إلى قاعدة بيانات سمعة ملف ESET Live Grid. يساعد على إيقاف البرامج الضارة غير المعروفة بشكل استباقي بناءً على سلوكها ، من خلال مقارنتها بنظام السمعة القائم على السحابة.
مسح حالة الخمول. يساعد في أداء النظام عن طريق إجراء عمليات مسح متعمقة عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد الاستخدام. يساعد في اكتشاف التهديدات غير النشطة المحتملة قبل أن تتسبب في حدوث ضرر.
نظام منع التطفل المستند إلى المضيف (HIPS). يتيح لك تخصيص سلوك النظام بمزيد من التفصيل. يمنحك خيار تحديد قواعد سجل النظام والعمليات النشطة والبرامج لضبط وضع الأمان لديك
الحماية من الهجمات المستندة إلى البرامج النصية. يكتشف هجمات البرامج النصية الضارة التي تحاول استغلال Windows PowerShell. يكتشف أيضًا JavaScripts ضارة يمكن أن تهاجم عبر متصفحك.
ماسح UEFI. يحمي من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق ، حتى قبل بدء تشغيل Windows – على الأنظمة ذات واجهة نظام UEFI.

استمتع بالقوة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
بصمة النظام الصغيرة. يحافظ على الأداء العالي ويطيل عمر الأجهزة. يناسب أي نوع من بيئة النظام. يحفظ النطاق الترددي للإنترنت مع حزم تحديث صغيرة للغاية
وضع اللاعب. يتحول ESET NOD32 Antivirus تلقائيًا إلى الوضع الصامت إذا تم تشغيل أي برنامج في وضع ملء الشاشة. يتم تأجيل تحديثات النظام والإشعارات لتوفير الموارد للألعاب أو الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية
دعم الكمبيوتر المحمول. يؤجل جميع النوافذ المنبثقة غير القابلة للتنفيذ والتحديثات والأنشطة المتعطشة للنظام للحفاظ على موارد النظام بحيث يمكنك التركيز على الألعاب أو flms

حماية خصوصيتك
جدار الحماية. يمنع الوصول غير المصرح به إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإساءة استخدام بياناتك الشخصية.
مكافحة البريد المزعج. يمنع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها من انسداد صندوق البريد الخاص بك.
درع برامج الفدية. يحظر البرامج الضارة التي تحاول منعك من الوصول إلى بياناتك الشخصية ثم يطلب منك دفع “فدية” لفتحها.
حماية الروبوتات. يمنع الكمبيوتر من إساءة استخدامه في هجمات البريد العشوائي والشبكات. تم الاستغناء عن نوع جديد من الاكتشاف بفضل تواقيع الشبكة ، لحظر أسرع لحركة المرور الضارة.
مكافحة التصيد. يحميك من محاولات الحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو غيرها من التفاصيل الشخصية الحساسة من خلال مواقع الويب المزيفة التي تتنكر في صورة جديرة بالثقة.
حماية كاميرا الويب. يراقب باستمرار جميع العمليات والتطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لمعرفة أي منها تريد استخدام كاميرا الويب الخاصة بك. ينبهك إلى أي محاولة غير متوقعة للوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك ، ويسمح لك بحظرها.
الشاشة الرئيسية المتصلة. يمكّنك من اختبار جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك بحثًا عن نقاط الضعف ، مثل كلمات المرور الضعيفة أو برامج frmware القديمة ، ويقدم لك خيارات الإصلاح. يزودك بقائمة يسهل الوصول إليها من الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه (الهاتف الذكي ، وإنترنت الأشياء ، وما إلى ذلك) ، لتظهر لك الأشخاص المتصلين.
الحماية من هجوم الشبكة. بالإضافة إلى جدار الحماية ، يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا من حركة مرور الشبكة الضارة ، ويمنع التهديدات التي تكشفها أنماط حركة المرور الخطيرة.
حماية البنوك والمدفوعات. يحميك تلقائيًا في مواقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يشفر الاتصال بين لوحة المفاتيح والمتصفح لإجراء معاملات أكثر أمانًا. يحميك من راصدات لوحة المفاتيح.
شبكة خارج المنزل. ينبهك عند الاتصال بشبكة غير معروفة ويطالبك بالتبديل إلى وضع الحماية الصارمة. يجعل جهازك غير مرئي لأجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بنفس الشبكة.
جهاز التحكم. يسمح لك بمنع النسخ غير المصرح به لبياناتك الخاصة إلى جهاز خارجي – الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ووحدات تخزين USB وأجهزة تخزين الأقراص. يتيح لك حظر اتصال الأجهزة عبر Bluetooth و FireWire والمنافذ التسلسلية / المتوازية.

ما الجديد في ESET Internet Security 14.0.22.0؟

محدث: تحسينات سهولة الوصول – دعم برنامج جمهور شاشة العرض.
جديد: تحديث المنتج / الرجوع إلى إصدار أقدم بدون إعادة التثبيت.
تم تحديثه باستمرار: تغييرات المثبت والتفعيل.
محدّث: Connected Home ترقب.
جديد: جهاز مسح UEFI.

متطلبات النظام

  • وحدة المعالجة المركزية الموصى بها هي
    معالج بسرعة 1 جيجاهرتز .
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي للمساحة 512 ميجابايت.
  • يجب أن تفي المساحة الخالية على القرص الثابت 320 ميجابايت.
قد يعجبك ايضا
3 من التعليقات
  1. سامح المصرى يقول

    برجاء اضافة تفعيل للبرنامج لانه ما فى ولا سيريال شغال لضمان المصداقية والاستمرار معكم والدعم

  2. سابي يقول

    لايوجد تحديث للنسحة اخر تحديث يا اخي اذا كان ممجن مع التفغيل
    لان الاحدث هو 14.0.22
    وشكرا لك على مجهودك الرائع وفضلا منك وليس امرا
    لانك تقدم لنا عمل جيد بالمجان واقل شيء تستحق الشكر منا لك والدعم منا لك

  3. راشد الخطابي يقول

    برنامج ما شاء الله تبراك الرحمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.