عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ExpanDrive 2022.7.1 مع التفعيل

ExpanDrive 2022.7.1

  • تم تحديث برنامج ExpanDrive الى احدث واخر اصدار :ExpanDrive 2022.7.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف ExpanDrive

يوفر موقعنا الإلكتروني تنزيلًا مجانيًا لبرنامج ExpanDrive . هذه الأداة أسرع بنسبة تصل إلى 500٪ ولديها وضع مزامنة قوي في وضع عدم الاتصال. إنه يضيف BackBlaze B2 و Google Team Drives و SMB / CIFS وواجهة مستخدم جديدة تمامًا مع قوائم السياق وشارات النقل والبحث وإصدار الملفات ومشاركة الروابط وغير ذلك الكثير.
يعمل برنامج ExpanDrive تمامًا مثل محرك أقراص USB متصل بجهاز كمبيوتر. افتح الملفات وعدّلها واحفظها على أجهزة الكمبيوتر البعيدة مباشرةً من برامجك المفضلة – حتى عندما تكون على خادم في جزء آخر من العالم. تعمل ExpanDrive على تمكين كل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق توصيله بسلاسة بالبيانات البعيدة.
ExpanDrive هي أسرع طريقة لتحميل الملفات وإدارتها في السحابة. الوصول إلى الملفات في السحابة هو نفس الوصول إلى محرك أقراص USB متصل بجهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. ينتقل ExpanDrive إلى الخلفية ، تمامًا مثل تطبيقات المزامنة الشائعة. هذا يسمح لك بمواصلة العمل وعدم الانتظار حتى يكتمل النقل. يحتوي ExpanDrive على محرك اتصال مترابط ، مما يجعل الأداة سريعة وأكثر استجابة.
باستخدام ExpanDrive ، يمكنك الوصول بأمان إلى أي خادم ملفات بعيد مباشرة من Finder و Windows Explorer ، أو حتى من محطة طرفية. ليست هناك حاجة لفتح عميل نقل منفصل فقط لنقل الملفات. يمتد ExpanDrive طريقة الوصول إلى البيانات لجميع التطبيقات.

ميزات برنامج ExpanDrive 

تعيين محرك أقراص إلى أي سحابة
• يقوم ExpanDrive بتعيين محرك أقراص شبكة لنظام التشغيل macOS و Micosoft Windows الذي يتصل بجميع موفري التخزين السحابي الرئيسيين مثل Dropbox و Google Drive و Google Team Drives و Amazon Drive و Box و OneDrive و OneDrive for Business و Sharepoint و Openstack Swift أو BackBlaze B2 أو Amazon S3 أو خادم SFTP أو FTP أو WebDAV ومشاركة ملفات SMB / Windows.

تحميلات خلفية فائقة السرعة
• يأتي برنامج ExpanDrive 6 مزودًا بمحرك اتصال جديد متعدد الخيوط أسرع بنسبة تصل إلى 500٪ عن الإصدار السابق. ينفذ Expan Drive عمليات نقل متوازية في الخلفية بحيث يكون لديك نقل موثوق به حتى في مواجهة الإنترنت غير الموثوق به. استمر في العمل وتوقف عن انتظار اكتمال عمليات النقل.

التخزين السحابي في كل تطبيق
• Expan Drive هو محرك أقراص مشترك سريع متصل بالسحابة. فتح الملفات وتحريرها وحفظها على أجهزة الكمبيوتر البعيدة من داخل برامجك المفضلة – حتى عندما تكون على خادم في نصف العالم. قم بتحسين كل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق توصيله بالبيانات البعيدة بشفافية.

الوصول إلى السحابة من خلال Finder and Explorer
• الوصول بأمان إلى أي خادم ملفات بعيد مباشرةً من Finder و Explorer ، أو حتى من الجهاز الطرفي. ليست هناك حاجة لفتح عميل نقل منفصل فقط لنقل الملفات. يوسع برنامج ExpanDrive 6 الطريقة التي يمكن لجميع التطبيقات من خلالها الوصول إلى البيانات.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.