عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج FileMaker Pro 18 Advanced 20.3.2.201 كامل للكمبيوتر مع التنشيط 2023

تنزيل FileMaker Pro Advanced 20.2.1.19 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فايل ميكر – FileMaker Pro كامل مع كراك التنشيط

  • تم تحديث برنامج FileMaker Pro 18 Advanced الى احدث واخر اصدار : FileMaker Pro 18 Advanced 20.3.2.201
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

FileMaker Pro :  هو تطبيق قاعدة بيانات قوية وسهلة الاستخدام عبر منصة مع واجهة المستخدم الرسومية (GUI) وميزات الأمان المتقدمة. مع هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء حلول قواعد بيانات مخصصة لعملك والتي تعمل على أي منصات بما في ذلك أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS والويب.

تم تطوير FileMaker Pro Advanced 19 في الأصل كتطبيق DOS ، ولكن نظرًا لتطوره الذي تم تحويله الآن إلى تطبيق واجهة مستخدم رسومية وهو سهل الاستخدام من قبل جميع مناحي ، ويمكن استخدامه في نظام أساسي مشترك.
يعد FileMaker نوعًا من الأنظمة الأساسية التي ، وفقًا للمطورين ، ستعمل على تحسين عملك. بمجرد بدء التشغيل بشكل مناسب ، يمكنك إنشاء مهام مخصصة لمنصات الويب و Windows ، ويمكن أخذ جميع احتياجات مؤسستك في الاعتبار. بمجرد التهيئة ، يمكن للمسؤول مراقبة الأصول وعرض بيانات العملاء وإنشاء مشاريع جديدة بناءً على احتياجاتهم وإنشاء التقارير وتنفيذ العمليات الأخرى المتعلقة بالأعمال. باستخدام هذا النظام الأساسي بحكمة ، ونتيجة لذلك ، يمكنك تحسين سير العمل وتقليل تكاليف الشركة وزيادة الكفاءة الإجمالية.

FileMaker Pro Advanced هو البرنامج السهل المستند إلى الويب لإدارة قاعدة البيانات وجهات الاتصال والمشاريع وبيانات المخزون وإنشاء التقارير. يسمح FileMaker Pro للمستخدمين ببناء قاعدة البيانات وتخصيص التصميم ليلائم أنشطة أعمالهم وملفهم الشخصي. يستخدم أكثر من مليون شخص حول العالم منصة FileMaker كل يوم لإنجاز العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة في العمل.

FileMaker Pro 19.5.2.201 Crack هو برنامج رائع يساعدك على تبادل بياناتك عبر الويب وشبكة منفصلة. سيتم التعامل مع كل من الملفات والمتعاونين والمشاريع التي تستخدم هذا البرنامج بكفاءة. تم تصميم تطبيقه لمساعدة المستخدمين على تطوير ومواءمة ملفات تعريف الويب والشركات الخاصة بهم مع قواعد بيانات العملاء الخاصة بهم. يعد Filemaker Pro Crack أيضًا مثاليًا لإدارة ملفات الشركة والمنزل بشكل مثالي. يوفر مجموعة من موارد التكوين والإنشاء المتقدمة. احصل على ميزات لتصميم وتطبيقات مخصصة أسرع وأكثر راحة. علاوة على ذلك ، احصل على تقييم موثوق به ودعم تشخيصي قوي والمزيد. لذلك ، يعني Filemaker Pro Torrent أنك تريد إنشاء برنامج شركة أكثر قوة وتنوعًا.

يعد مفتاح تسجيل FileMaker Pro خالصًا لتتبع الأحداث وجهات الاتصال وسجلات الميزانية وما إلى ذلك. يمكن التعامل مع المنتج ، لذلك تحصل جميع البيانات المرئية تقريبًا على الكتالوج بالإضافة إلى ذلك. يمكن استخدام برامجه على نطاق واسع لمراقبة أوامر المبيعات وسجلات التكلفة والأدلة في عالم العمل. يمنحنا هذا مجموعة متنوعة من الموضوعات لاستخدامها بشكل ملائم إلى حد ما للعملاء وخبراء الأعمال عديمي الخبرة. يمكن تنسيق هذا البرنامج وإعادة تنظيمه بسهولة عن طريق إعادة تشكيل الكائنات ، بما في ذلك الصور ، وتغيير عناوين حقل النص المكتوب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة مجموعات البيانات الخاصة بك مع ما يصل إلى تسعة أشخاص عبر الشبكة.

ستحتاج إلى FileMaker Pro Serial Number بواسطة Claris لإنشاء تطبيق مخصص. يمكنك استخدام FileMaker Pro Serial Key للوصول إلى تطبيقك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. لإدارة جهات الاتصال والمخزونات والاجتماعات والمزيد ، ابدأ باستيراد البيانات من جدول بيانات أو باستخدام تطبيق Starter المدمج. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء تطبيق جديد بسرعة من البداية. يحتوي على مجموعة من الأدوات القوية لمساعدتك في تصميم وتطوير التطبيقات المخصصة بسرعة وسهولة. ستتلقى أيضًا أدوات تشخيص قوية وإمكانيات تحليلية شاملة والمزيد. FileMaker Pro Product Key هو برنامج رائع. فهو يجمع بين القدرة على ضبط قواعد البيانات وإدارتها من خلال إنشاء تطبيقات للعديد من الأنظمة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل كل إدخال أو تطبيق.

يشتمل FileMaker Pro License Key على FileMaker Pro ، والذي يتضمن كل ما تحتاجه لإنشاء برامج مبتكرة ومرتبطة بسرعة تدعم التقنيات المتطورة مثل السحابة والجوال والذكاء الاصطناعي. أنشئ تطبيقات لتتبع جهات الاتصال وقوائم الجرد والمهام والمزيد. بدلاً من الأيام والأسابيع ، يمكنك إنشاء تطبيق في دقائق أو ساعات. ستتلقى أيضًا مجموعة من أدوات التطوير والتشخيص القوية لتسهيل إنشاء وإدارة تطبيقاتك. FileMaker Pro Keygen 2022 هو تطبيق منخفض الكود مع وظائف احترافية للرمز. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى أن تكون مطورًا لإنشاء تطبيق ، إذا كنت كذلك ، فيمكننا المساعدة. يمكن لأي شخص يمكنه حل المشكلات استخدام الرمز التسلسلي لبرنامج FileMaker Pro.

الميزات الرئيسية لـ FileMaker Pro :

  • مجموعة متنوعة من الخيارات والوظائف المدمجة
  • بناء أو تعديل التطبيقات بشكل أسرع وأسهل
  • قاعدة بيانات شاملة وتصميم التقارير
  • الاتصال بعدد من قواعد بيانات SQL
  • إنشاء تخطيطات جديدة تستند إلى SQL
  • تصميم وتطوير التطبيقات بشكل أسرع
  • أدوات التطوير والتخصيص
  • تمكين تشفير قاعدة بيانات AES 256 بت
  • تشمل التشغيل الآلي للمهام المشتركة
  • تشمل قدرات البرمجة المتقدمة
  • مراقبة الحقول والمتغيرات والبيانات
  • حسابات قوية وقدرات
  • وأكثر من ذلك بكثير.

يستخدم أكثر من مليون شخص حول العالم منصة FileMaker كل يوم لإنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة في العمل. اعرف لماذا يجب عليك أيضًا:

الوصول من أي مكان
استخدم نظامًا أساسيًا موحدًا لإنشاء تطبيقات تعمل معًا بسلاسة على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والويب. تتيح التحديثات في الوقت الفعلي لجميع المستخدمين الوصول إلى أحدث المعلومات في نفس الوقت.

مرن
قم بإنشاء التطبيق الذي تريده بدقة باستخدام الواجهة الرسومية البديهية وأدوات التصميم المرنة وتطبيقات Starter المضمنة والسمات الجاهزة للاستخدام. استخدم خطوات البرامج النصية المضمنة لأتمتة المهام وسير العمل. قم بالنشر في مكان العمل أو في السحابة.

أمان خارج الصندوق
مركزة معلوماتك والوصول إلى البيانات بأمان باستخدام معايير التشفير المثبتة. إدارة امتيازات المستخدم الجماعي أو الفردي – حتى في حقل واحد.

أدوات إعداد التقارير المضمنة
يمكنك إنشاء تقارير أثناء التنقل وإنشاء مخططات ملونة وإنشاء تقارير مخصصة بسهولة باستخدام مساعد خطوة بخطوة.

تكامل سهل
قم بالاتصال بالبيانات والأنظمة الموجودة من خلال اتصالات حية ثنائية الاتجاه ببيانات SQL الخارجية. تكامل مع التطبيقات الشائعة الأخرى وخدمات الويب من خلال واجهات برمجة تطبيقات REST القوية.

القابلة للتطوير
شارك البيانات بأمان مع فريقك الصغير أو الكبير أو المتنامي. يدعم FileMaker Server ما يصل إلى 500 مستخدم محلي في نفس الوقت. يدعم FileMaker Cloud ما يصل إلى 100 مستخدم في وقت واحد عبر سحابة AWS.

بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
تناسب منصة FileMaker معظم الميزانيات وهي ذات قيمة كبيرة مقارنة بتطبيقات المؤسسات باهظة الثمن أو مشاريع البرمجة المعقدة.

منصة مثبتة
FileMaker، Inc. هي شركة تابعة لشركة Apple ولديها سجل حافل في تقديم برامج عالية الجودة تسعد العملاء عامًا بعد عام.

شركاء ومدربون عالميون
قم بالوصول إلى شبكة عالمية كبيرة من الشركاء الذين تم فحصهم لإنشاء تطبيقاتك المخصصة أو لتقديم تدريب شخصي.

أدوات تعلم شاملة
اختر من بين مجموعة متنوعة من الموارد – بما في ذلك الوثائق ومقاطع الفيديو والمجتمع عبر الإنترنت ومؤتمر المطورين السنوي – لمساعدتك في إنشاء تطبيقات مخصصة أو استكشاف المشكلات وإصلاحها.

خوض أي تحد

  • هل تحتاج إلى تطبيق لحل مشكلة تجارية معقدة حقًا؟ قم بإنشائه باستخدام FileMaker. يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتشمر عن سواعدك والقيام بذلك بنفسك – أو كفريق واحد مع مطورين محترفين لنقل التجربة إلى المستوى التالي.

إبدأ اليوم

  • باستخدام القوالب المضمنة وتصميم السحب والإفلات وواجهة المستخدم الرسومية البديهية ، ستتمكن من إنشاء تطبيقات في أي وقت من الأوقات. وسيتم إطلاق عملك بمجرد أن تكون جاهزًا ، على أي جهاز – هذه هي قوة FileMaker

احصل على الإلهام من عالم تطبيقات FileMaker

  • هل تحتاج إلى تطبيق الآن ولكن لا يمكنك التسرع؟ على الأرجح ، لست وحدك. استكشف Marketplace للعثور على نقطة البداية المثالية لتطبيقك – من القوالب والمكونات إلى تطبيقات السوق الرأسية الكاملة

CRM
• إدارة المشروع
• مكتبة المحتوى
• مدير الأصول
• تفاصيل الفواتير
• إدارة العقود
• تخطيط الأحداث
• البحث الميداني
• إدارة التوريد
• لوحة القيادة

لجميع الأجهزة ، دائمًا
مشاركة آمنة في الوقت الفعلي على أي جهاز. هذا يعني أن تطبيقك يعمل على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، على الويب ، محليًا وفي السحابة. لأن التطبيقات المهمة مثل هذه يجب أن تكون متاحة في أي وقت

وفي أي مكان من خلال التوصيل والتشغيل
قم بسحب وإفلات الوظائف الإضافية الجاهزة لتطوير التطبيقات بشكل فوري. إضافة المخططات والتقويمات ولوحات كانبان ومخططات النشاط والمزيد (قيد التطوير)

ما الجديد في FileMaker Pro 2023

  • عارض بيانات محسّن جديد مع الإكمال التلقائي
  • استيراد البيانات الحالية (CSV ، XML ، ODBC ، إلخ)
  • طريقة جديدة لربط التطبيقات بالتطبيقات الأخرى
  • خيارات المحسنة وتبسيط وظائف JSON
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى.

كيفية تفعيل FileMaker Pro النسخة الكاملة 2021

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل حارس الفيروسات واتصال الإنترنت
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل الكراك وانقر على الكراك
  5. فعله ! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج FileMaker Pro 2021

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    ممكن توفير نسخة الشرق الاوسط لهذا البرنامج الداعمة للغة العربية بشكل كامل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.