عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Focus Magic 2020 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Focus Magic 2020 مجانا

تحميل برنامج Focus Magic 2020 للكمبيوتر

في الوقت الحاضر ، أصبحت الكاميرات الرقمية متطورة للغاية وحتى أرخص النماذج يمكنها التقاط صور رائعة. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى تقدم الكاميرات ، فهناك أوقات يمكن أن تنتهي فيها الصور إلى التعتيم ، ربما لأن إعدادات الكاميرا لم يتم ضبطها بشكل صحيح أو ربما لأن ظروف الإضاءة أو نوع المشهد يجعل من الصعب التركيز بشكل صحيح. لكل هذه المشاكل يوجد حل وهو تطبيق Focus Magic. كما هو واضح من الاسم ، فإن البرنامج قادر على تصحيح بعض عيوب الصورة ، مثل الضبابية ، وإلغاء التركيز ، وما إلى ذلك ، مما يجعل الصورة مثالية.

البرنامج سهل التثبيت للغاية ولديه عملية تثبيت مباشرة يمكن إكمالها بواسطة أي نوع من المستخدمين. يتوافق البرنامج مع معظم إصدارات نظام التشغيل Windows ، والتي تتراوح من XP إلى Windows 7. ويستهلك مساحة صغيرة على القرص الصلب ويتطلب موارد نظام منخفضة. يمكن استخدام Focus Magic بطريقتين ، إما كتطبيق مستقل أو كمكوِّن إضافي لمجموعة واسعة من تطبيقات تحرير الصور ، مثل Adobe Photoshop. يعد استخدام التطبيق المستقل فكرة جيدة في حالة عدم تثبيت برنامج لتحرير الصور.

برنامج Focus Magic 2020

تشبه واجهة Focus Magic واحدة من برامج تحرير الصور الأخرى. وبالتالي ، يمكن لأي نوع من المستخدمين التعرف بسرعة على وظائف البرنامج. يحتاج المرء فقط لاستيراد الصورة المطلوبة في البرنامج ، وتطبيق أحد التصحيحات المتاحة ، وتحديد قوة التصحيح وهذا كل شيء. سيتم معالجة الصور في أقصر وقت ممكن وسيتم عرض الصور الناتجة مباشرة في الواجهة. إلى جانب تحسين وضوح الصور ، يمكن لـ Focus Magic أيضًا زيادة الدقة مع الحد الأدنى من فقدان الجودة.

بعد معالجة الصورة ، يمكن للمستخدم حفظها على الصورة الأصلية أو كملف صورة منفصل. إلى جانب ذلك ، يمكن طباعة الصورة الناتجة مباشرة. لجعل المبتدئين يعتادون على الواجهة بشكل أسرع ، هناك ملف تعليمات شامل متاح يصف بالتفصيل جميع ميزات البرنامج.

الإيجابيات: Focus Magic 2020

يتميز بخوارزميات مختلفة لتحسين الصور الباهتة أو غير المركزة ، مما يجعلها مثالية. إلى جانب ذلك ، فإن الواجهة أساسية وسهلة الاستخدام للغاية. علاوة على ذلك ، يمكن حفظ الصور المعدلة على الملفات الأصلية ، كملفات صور منفصلة أو يمكن طباعتها مباشرة. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن تغيير حجم الصور الصغيرة مع الحد الأدنى من فقدان الجودة.

سلبيات: Focus Magic 2020

البرنامج يدعم تنسيق صورة JPEG فقط. إلى جانب ذلك ، فإن عدد الميزات لتخصيص عملية التصحيح محدود للغاية.

يعد Focus Magic البرنامج المثالي لتحسين الصور الباهتة وغير المركزة ، مما يجعلها مثالية.

فيديو تفعيل برنامج Focus Magic 2020

Download the video from here or from here

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.