عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج GiliSoft Audio Toolbox Suite 10.8.0 مع التفعيل

GiliSoft Audio Toolbox Suite 10.8.0

وصف GiliSoft Audio Toolbox Suite

يمكنك تنزيل GiliSoft Audio Toolbox Suite من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. 9 برامج صوتية قوية ومفيدة في حزمة واحدة، والتي تشمل مسجل الصوت، وقاطع الصوت، وأداة دمج الصوت، ومحول الصوت، والفيديو إلى ملفات Mp3، ومحرر علامات ID3، والنقل إلى iTunes، ونسخ الأقراص المضغوطة، وناسخ الأقراص المضغوطة. # 1 Audio Toolkit Suite قادر على القيام بكل عمليات نسخ الصوت وتحويله وحرقه وتحريره تقريبًا. باستخدامه، يمكنك بسهولة تحويل وتحرير أي ملفات صوتية، ونسخ الأقراص المضغوطة وإنشاءها ونسخها، وتحويل الملفات الصوتية، ونسخ الموسيقى على أقراص مضغوطة، ونسخ الأقراص المضغوطة/أقراص DVD إلى ملفات صوتية مختلفة، وما إلى ذلك.

ميزات مجموعة أدوات الصوت GiliSoft الكاملة

مسجل الصوت
أداة رائعة يمكنها إثراء الترفيه الموسيقي الخاص بك. فهو يسمح لك بتسجيل الصوت المتدفق من مواقع الموسيقى أو منصات الفيديو أو محطات الراديو أو التقاط الصوت من الدردشات الصوتية دون عناء. يوفر البرنامج الكثير من تنسيقات إخراج الصوت بما في ذلك MP3 وAAC وFLAC وWMA وما إلى ذلك لتشغيلها على أي مشغلات موسيقى وأجهزة محمولة بسلاسة.

Audio Cutter
أداة مثالية لجميع احتياجات قطع ملفات الصوت Mp3 Wav Wma مثل إنشاء نغمات الرنين وإنشاء عمليات مزج ومقاطع موسيقية والمزيد. قم بقص الجزء المفضل لديك من مقطع فيديو أو صوت، واحفظ النتيجة كملف بتنسيق MP3 أو نغمة رنين لهاتفك المحمول. يمكن استخدام تطبيقنا لجعل المسار الصوتي يتلاشى للداخل والخارج بسلاسة.

يحتوي برنامج Audio Joiner
على واجهة بسيطة للغاية. أضف ملفك، واختر وقت البدء والانتهاء، ثم اضغط على “قص”، أو ابحث عن الملف الذي تريد الدمج معه، ثم اضغط على “انضمام”. يعد استخدام شريط تمرير الجدول الزمني أسهل من المعتاد، وسيكون لديك خيار معاينة عملك قبل إجراء أي تغييرات نهائية.

محول الصوت
يوفر محول الصوت المدمج الكثير من الوظائف بما في ذلك القص والدمج والمزج وإضافة التأثيرات إلى الصوت. باستخدامه، يمكنك إعادة إنشاء الصوت وإنشاء نغمة رنين دون أي متاعب. باستثناء تحويل الملفات الصوتية، يمكنك زيادة سرعة الصوت وتغيير الصوت.

فيديو إلى MP3
فيديو إلى MP3 يستخرج الصوت من ملفات الفيديو إلى MP3 وWAV Lossless Audio. يمكنك حفظ الصوت بجودة عالية وقياسية واقتصادية. يقوم Video to MP3 Converter بملء علامة العنوان والعمل الفني تلقائيًا، مع التقاط لقطة من منتصف الفيديو، والتي يمكن رؤيتها في iTunes أو Winamp أو مجرد مجلد Windows Explorer.

محرر علامات ID3
تم تصميم محرر علامات ID3 ليكون سهل الاستخدام وبديهي. ما عليك سوى تحميل الملف الذي تريد تحريره، وإدخال المعلومات الجديدة، ثم إضافة أو تحرير البيانات التعريفية للعلامة، بما في ذلك النوع والعنوان والفنان والألبوم والسنة ورقم المسار والمزيد. أضف تعليقاتك الخاصة إلى ملف موسيقى، وتحرير wav، و
mp3 والبيانات الوصفية لملف موسيقى ogg.

النقل إلى iTunes
انقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى iTunes، إذا قمت بإضافة ملف فيديو، فسيتم تحويله ونقله إلى iTunes. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى المسجلة على أجهزة Apple، فإن وظيفة “نقل الموسيقى إلى iTunes” هي الخيار الصحيح. يقوم بتحويل الصوت بأي تنسيقات إلى تنسيق متوافق مع iTunes وإضافتها إلى مكتبة iTunes بطريقة شاملة.

CD Ripper
برنامج قوي لنسخ مسارات الأقراص المضغوطة الصوتية إلى صيغ WMA وMP3 وOGG وVQF وFLAC وAPE وWAV. الواجهة سهلة الاستخدام وتتضمن دعم علامة ID3. وهو يدعم العديد من برامج تشغيل الأقراص المضغوطة/أقراص DVD ويتضمن عناصر تحكم في تشغيل الصوت.

ناسخ الأقراص المضغوطة
إنها إضافة رائعة يمكنك من خلالها نسخ الصوت على قرص مضغوط فارغ للاستماع إليه داخل مشغل الأقراص المضغوطة في منزلك أو في السيارة. يمكنك أيضًا مشاركة أغانيك مع الآخرين عبر قرص مضغوط.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.