عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج Hard Disk Sentinel Pro 5.70 Build 11973 كامل مع التفعيل لحماية وصيانة الهارد

تنزيل Hard Disk Sentinel Pro للكمبيوتر مجانا

سيريال نمبر لبرنامج Hard Disk Sentinel

تحميل برنامج Hard Disk Sentinel عربي

تحميل برنامج Hard Disk Sentinel عربي بالكراك

Hard Disk Sentinel Pro v5.70 Build 11973 سيريال

Hard Disk Sentinel Full

برنامج فحص الهارد

  • تم تحديث برنامج Hard Disk Sentinel Pro الى احدث واخر اصدار :Hard Disk Sentinel Pro 5.70 Build 11973
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Hard Disk Sentinel Pro :  هو برنامج لرصد وتحليل الأقراص الصلبة / SSD متعدد التشغيل. هدفها هو البحث عن مشكلات محرك الأقراص واختبارها وتشخيصها وإصلاحها ، والإبلاغ عن صحة SSD و HDD وعرضها ، وتدهور الأداء وفشله. يقدم “Hard Disk Sentinel” وصفًا نصيًا كاملاً ونصائح ويعرض و يقدم التقارير الأكثر شمولية حول الأقراص الصلبة والأقراص الصلبة داخل الكمبيوتر أو في ملفات خارجية (USB / e-SATA).

Hard Disk Sentinel هو الحل الأمثل لحماية البيانات: يمكن استخدامه بفعالية لمنع فشل الأقراص الصلبة وفقدان بيانات الأقراص الصلبة  لأنه يحتوي على أكثر أنظمة تصنيف صحة القرص حساسية وهو حساس للغاية لمشاكل القرص. بهذه الطريقة لا يمكن تفويت مشكلة الأقراص الصلبة الصغيرة. يحتوي الإصدار الاحترافي على خيارات نسخ احتياطي للقرص تلقائيًا (حسب المشكلة) لمنع فقدان البيانات ليس فقط بسبب الفشل ولكن بسبب البرامج الضارة أو الحذف العرضي أيضًا.

هدفه هو البحث عن مشكلات محرك الأقراص الثابتة واختبارها وتشخيصها وإصلاحها ، والإبلاغ عن صحة محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة وعرضها ، وتدهور الأداء ، والفشل. يقدم Hard Disk Sentinel نصائح كاملة للوصف النصي ويعرض / يعرض أكثر المعلومات شمولاً حول الأقراص المعقدة وذات الحالة الصلبة داخل الكمبيوتر أو العبوات الخارجية (USB / e-SATA). تتوفر العديد من التنبيهات وخيارات التقارير المختلفة لضمان أقصى قدر من الأمان لبياناتك القيمة.

يراقب البرنامج حالة محرك الأقراص الثابتة / محرك الأقراص الثابتة ، بما في ذلك الصحة ودرجة الحرارة وجميع تقنيات SMART (المراقبة الذاتية والتحليل والتقرير ، المضمنة في معظم الأقراص الثابتة وأقراص الحالة الصلبة ومحركات الأقراص الهجينة (SSHD) اليوم) كل قرص. كما أنه يقيس سرعة نقل القرص في الوقت الفعلي ، والتي يمكن استخدامها كمعيار أو لاكتشاف تدهور أداء القرص الصلب المحتمل.

يمكن لإصدار Disk Sentinel Professional PORTABLE المعقد تشخيص محركات الأقراص الثابتة و SSD دون تثبيت أو تعديل أي إعدادات أو ملفات على الكمبيوتر أو الأجهزة المناسبة على أي جهاز كمبيوتر. يمكن لمدمجي النظام والمستخدمين المتقدمين استخدامه بشكل فعال من Pendrive (أو أي جهاز آخر قابل للإزالة) لتشخيص واختبار محركات الأقراص الثابتة بشكل دوري ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يوفر الحماية في الوقت الحقيقي التي يوفرها إصدار Hard Disk Sentinel Professional المثبت.
Hard Disk Sentinel عبارة عن أداة مساعدة لمراقبة وفحص محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص ذات الحالة الثابتة عبر الأنظمة الأساسية. سيساعدك التطبيق على اكتشاف بعض مشكلات محرك الأقراص الثابتة واختبارها وتحليلها وإصلاحها بسهولة ، والإبلاغ عن أداء SSD و HDD والأخطاء والفشل والصحة. سيقدم Hard Disk Sentinel وصفًا نصيًا كاملاً ونصائح وتقارير تحتوي على معلومات مفصلة حول محركات الأقراص الثابتة أو محركات أقراص الحالة الصلبة المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يأتي التطبيق أيضًا مع مجموعة متنوعة من التنبيهات وميزات التقارير التي ستضمن سلامة بياناتك.

ليست هناك حاجة لاستخدام أدوات مساعدة مخصصة لفحص الأقراص الصلبة الداخلية ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الهجينة (SSHD) ومحركات الأقراص في صفيفات RAID حيث يتم تضمينها جميعًا في هذا التطبيق الفردي والقوي.

يساعدك Hard Disk Sentinel في فحص حالة محرك الأقراص الثابتة ، بما في ذلك الصحة ودرجة الحرارة وجميع بيانات SMART (تقنية المراقبة الذاتية وإعداد التقارير والتحليل). علاوة على ذلك ، يراقب البرنامج سرعة نقل القرص في الوقت الفعلي من أجل تحديد الأعطال المحتملة لمحركات الأقراص الثابتة وارتفاع الأداء.

HDSentinel هي أداة مناسبة لحماية بياناتك المهمة ، حيث يمكن استخدامها لتجنب فشل محرك الأقراص الثابتة وتلف معلومات SSD / HDD. يشتمل التطبيق على نظام دقيق لتصنيف صحة القرص يمكنه اكتشاف حتى أصغر مشكلات القرص. بفضل هذه الميزة ، لن يفوت البرنامج حتى مشكلة صغيرة في محرك الأقراص الثابتة. يتضمن الإصدار الاحترافي ميزات النسخ الاحتياطي للقرص المجدولة والتلقائية (عند حدوث مشكلة) من أجل تجنب فقد البيانات الناجم عن عوامل مختلفة ، مثل البرامج الضارة أو الحذف العرضي أو الأعطال.

سيعمل Hard Disk Sentinel بهدوء في الخلفية ويتحقق من حالة SSD و HDD الصحية من خلال البحث عن حالة SMART للأقراص. في حالة اكتشاف مشكلة أو تحديد إجراءات غير متوقعة ، يقوم البرنامج بتنبيه المستخدم بشأن الموقف الفعلي ويمكنه أيضًا تشغيل العديد من الإجراءات ، مثل إنشاء نسخ احتياطية تلقائيًا.

ميزات Hard Disk Sentinel Pro

واجهة سهلة الاستخدام
يتم عرض جميع المعلومات في النافذة الرئيسية للتطبيق. تتيح عناصر التحكم السريعة سهولة التنقل للوصول إلى جميع الأقراص الثابتة والأقسام والمعلومات المختلفة. تعرض عناصر واجهة المستخدم البديهية المعلومات باستخدام اللون الأخضر / الأصفر / الأحمر للإشارة إلى مستوى المشكلة. الوصف النصي التفصيلي والمساعدة الحساسة للسياق يوجهان المستخدم من خلال الميزات والخيارات.
تثبيت 2. تكوين 3. ابق محميًا
فقط قم بتثبيت وتهيئة التنبيهات وخيارات النسخ الاحتياطي وسيصبح نظامك الآن آمنًا. سيتم إخطارك بالمشكلات – ولكن إذا كان كل شيء على ما يرام ، فإن Hard Disk Sentinel يجلس على الدرج ويعرض الحالة الحالية. البيانات محمية حتى خلال 24 ساعة يوميًا ، 7 أيام في الأسبوع.
لحظة S.M.A.R.T. التحليل – يمكن لـ Hard Disk Sentinel الاتصال بالأقراص الصلبة IDE و Serial ATA و SCSI للكشف عن حالتها ودرجة حرارتها. يتم عرض حالة القرص فور بدء تشغيل التطبيق ، فلا داعي لتحليل الأقراص لفترة طويلة. يعرض درجة الحرارة الحالية والحد الأقصى للقرص الصلب.
يمكنه قراءة جميع السمات العامة والخاصة بالبائع ومراقبة قيمها. بالنسبة للمستخدمين المتقدمين ، يتم عرض جميع البيانات الأولية أيضًا بما في ذلك ساعات التشغيل أو عدد أخطاء القراءة / الكتابة. يفسر Hard Disk Sentinel الأداء واللياقة ذات الصلة S.M.A.R.T. قيم وتعرض النسبة المئوية للأداء والصحة المحسوبة ، وإجمالي الطاقة في الوقت المحدد والعمر المتبقي المقدر.
حالة القرص في مستكشف Windows – اعرض الحالة الصحية الحالية والمساحة المستخدمة في مستكشف Windows أو في أي تطبيق آخر ، لذلك ستعرف دائمًا مقدار المساحة المستخدمة لكل قسم وحالة القرص.
معلومات عند الطلب – يمكنه عرض درجات حرارة القرص الصلب الحالية وحالته على علبة النظام ، في نافذة حالة صغيرة وعلى سطح المكتب نفسه. يتم تسجيل درجات الحرارة المتوسطة والقصوى لجميع الأقراص الصلبة ويتم عرض هذه المعلومات في الرسوم البيانية للأغراض الإحصائية.
التسجيل – يسجل Hard Disk Sentinel جميع التدهورات في جميع معلمات SMART. على سبيل المثال ، إذا تم العثور على قطاع جديد غير قابل للتصحيح على القرص الثابت لديك ، فسيتم إعلامك بذلك.
التنبيهات – يمكن لـ Hard Disk Sentinel إصدار أنواع مختلفة من التنبيهات عند حدوث مشكلات مختلفة. يمكنه تنفيذ مهام مختلفة (حتى التطبيقات الخارجية) في حالة حدوث مشكلة. هناك خيار لإرسال رسائل البريد الإلكتروني اليومية حول الوضع الحالي.
تفاصيل القرص الصلب – يكتشف ويعرض كل المعلومات حول القرص الصلب ، من رقم المراجعة وحجم المخزن المؤقت إلى جميع الميزات التي يحتوي عليها. يتم أيضًا عرض أقصى أوضاع النقل المتاحة والحالية.
أداء القرص الصلب – يسجل مقدار البيانات التي تمت قراءتها أو كتابتها على القرص الثابت. يعرض معدلات النقل الحالية لكل من القراءة والكتابة ويقدر الحد الأقصى لمعدل النقل المتاح (النظري) لقرص ثابت معين.
أقسام القرص الصلب – تعرض أقسامًا لكل قرص صلب فعلي ونوع ومعلومات الاستخدام المتعلقة بها حتى لا تتمكن من نفاد المساحة. يرسل Hard Disk Sentinel هذه المعلومات تلقائيًا في رسائل التنبيه / الحالة.
إيقاف التشغيل – يوفر خيارًا لإيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الفشل أو السخونة الزائدة أو تدهور المعلمة. يمكن استخدام هذا الخيار لمنع المزيد من فقدان البيانات.
الإدارة الصوتية – توفر خيارًا للتحكم في المستوى الصوتي للقرص الصلب IDE / S-ATA. من الممكن زيادة الأداء أو جعل الأقراص أكثر هدوءًا.
مزامنة الساعة – يوفر خيارًا لمزامنة ساعة الكمبيوتر مع ساعة ذرية عبر NTP (بروتوكول وقت الشبكة).
التحسينات – يتحسن تطبيق Hard Disk Sentinel باستمرار. ستتوفر المزيد من الميزات قريبًا.

ما الجديد في Hard Disk Sentinel Pro Crack؟

كشف معلومات مساحة أسماء NVMe والإبلاغ عنها: إجمالي القطاعات القابلة للعنونة ، وحجم القطاع الحالي ،
قائمة تنسيق LBA (أحجام القطاعات المحتملة) مع الأداء
دعم إضافي لسلسلة KINGSTON SEDC450
دعم إضافي لسلسلة KINGSTON KC600
وظيفة إضافية لإعادة تعيين عدادات حمل العمل لمحركات أقراص الحالة الصلبة Samsung PM883 / PM863a
دعم محسّن لمحركات SSD من Samsung Enterprise
اكتشاف محسّن وممتد لمحركات أقراص NVMe SSD على وحدة تحكم Intel VROC RAID
اكتشاف محسّن وممتد لمحركات أقراص الحالة الصلبة MaxCache على وحدات تحكم Adaptec SATA / SAS RAID
كشف محسن وممتد على وحدة تحكم Marvell 9230 SATA RAID
التوافق المحسن واكتشاف حالة محرك أقراص USB مع مجموعة شرائح Intel H87
توافق محسّن مع وحدة تحكم HighPoint 3740 SAS RAID ومحركات أقراص SAS
تحسين دعم محركات أقراص الحالة الصلبة ADATA

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. khaled يقول

    شكرا لكم ع هذا البرنامج الجميل شطرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.