عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ICARE DATA RECOVERY PRO كامل للكمبيوتر مع الكراك

تنزيل iCare Data Recovery Pro 8.4.7.0 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج iCare Data Recovery Pro الى احدث واخر اصدار :iCare Data Recovery Pro 8.4.7.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

 تحميل iCare Data Recovery Pro برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا

iCare Data Recovery Pro :  هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب الخاص بك: استعادة الملفات المحذوفة ، واستعادة تنسيق الملف ، واستعادة القسم المفقود. iCare Data Recovery Pro   تحاكي أوضاع الاسترداد هذه السيناريوهات الأكثر شيوعًا لسبب تحول الشركات والأفراد على استعادة بيانات icare إلى حل لاستعادة البيانات.

iCare Data Recovery Pro إذا كنت قد فقدت كل البيانات التي تحتاجها بطريق الخطأ في وقت لاحق من الوقت ، فأنت تعلم أن استرداد البيانات هو أحد الخيارات الخيار الآخر الوحيد هو النسخ الاحتياطي للبيانات ولكن فقط إذا تم إنشاؤها بانتظام وإذا تم تضمين الملفات التي تحتاج إلى الوصول إليها.
يمكن لبرنامج iCare Data Recovery Pro استعادة أي ملف محذوف ، بما في ذلك المستندات والصور وملفات mp3 و zip ، أو حتى المجلدات والأقراص التالفة. إلى جانب استرداد الملفات المحذوفة ، فهو قادر على استعادة الملفات من خطأ في النظام مثل قطاع التمهيد السيئ ، و MBR السيئ ، وجدول التقسيم التالف ، و MFT السيئ ؛ تم فقد الملف المهاجم بالفيروس مثل قطاع التمهيد المدمر ، MBR… ؛ أخطاء بشرية مثل قسم التنسيق عن طريق الخطأ ، احذف القسم عن طريق الخطأ… ؛ أخطاء البرنامج مثل دمج فشل القسم مع Partition Magic ، وتغيير حجم فشل القسم ، وفشل قسم النسخ ، وفشل الأشباح ..

لن يكون فقدان البيانات مصدر إزعاج لك! كحل شامل لاستعادة البيانات ، يمكن لـ iCare Data Recovery Pro استعادة الملفات بسهولة من محركات الأقراص المهيأة بشكل خاطئ ، أو حذف الملفات بشكل غير متوقع ، أو محرك الأقراص الخام أو نظام الملفات الخام ، أو هجوم الفيروسات ، أو حذف القسم ، أو تعطل البرنامج ، وما إلى ذلك ، ويمكنه استرداد أي ملفات محذوفة مثل الصور ، المستندات ، mp3 ، ملف outlook ، العروض التقديمية ، كما أنه يعمل مع أي نوع من وسائط التخزين مثل محرك الأقراص الثابتة ومحرك الأقراص الثابتة القابل للإزالة وبطاقة sd للكاميرا الرقمية ومحركات أقراص USB و ipod وبطاقة الذاكرة وما إلى ذلك.
أود أن أقدم لكم برنامجًا آخر يمكنه استعادة البيانات المفقودة من محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB المختلفة والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية والفيديو والصور بشكل عام من محركات أقراص مختلفة. بشكل عام ، تم نشر عدد غير قليل من البرامج من هذا النوع على الموقع مؤخرًا ، والاختيار رائع ، ورأي ما هو الأفضل مثير جدًا للاهتمام ، ولكن في الوقت الحالي ، قم بتنزيل برنامج استعادة البيانات من مشروعنا بأخبار كاملة.

الميزات الرئيسية لـ iCare Data Recovery Pro  :

  • القسم المعاد تنسيقه ، بطاقة الذاكرة ، بطاقة الكاميرا عن طريق الصدفة
  • تالف MBR ولا يمكن العثور على القسم الخاص بك أو USB لم يتم الكشف عنها
  • القسم المحذوف عن طريق الخطأ ، القسم المفقود
  • أصبح Drive RAW ، تقارير chkdsk غير متوفرة لمحركات الأقراص الأولية
  • رمز ترخيص استعادة بيانات iCare SHIFT + DELETE ، أفرغت سلة المحذوفات ، بحاجة إلى استرداد الملفات
  • استعادة الملفات من القرص ، RAID
  • فقدان البيانات دون سبب ، تحتاج إلى برنامج الاسترداد
  • فشل برنامج التقسيم
  • icare data recovery pro تحميل مجاني تقارير محرك / بطاقة غير مهيأة ، هل تريد تنسيقه الآن
  • ويندوز 7 استعادة البيانات المتوافقةاستعادة التنسيق
    • باستخدام تقنية البحث عن التنسيقات المتقدمة ، تستطيع iCare Data Recovery استعادة البيانات بعد التهيئة عند إعادة تهيئة محرك الأقراص الثابتة وبطاقة الذاكرة وفلاش USB وما إلى ذلك عن طريق الخطأ وتحتاج إلى استعادة البيانات المفقودة.استعادة البيانات من محرك الأقراص المحلي والخارجي
    • يستخدم برنامج استعادة البيانات هذا أقوى قدرة على استعادة الملفات لاستعادة البيانات من أنواع مختلفة من أجهزة تخزين البيانات ، على سبيل المثال الكمبيوتر المحمول ومحرك الأقراص الثابتة والقرص الصلب الخارجي والمزيد من محركات الأقراص بغض النظر عما حدث الذي تسبب في فقدان البيانات.

    أداة قوية لاستعادة البيانات
    • يعد استرداد البيانات من سلة المحذوفات أو الأقسام المنسقة أو المحذوفة أو المفقودة من أكثر قدرة استعادة البيانات شيوعًا بواسطة iCare Data Recovery. ماذا بعد؟ كما أنه يساعدك على استعادة البيانات عند تعطل النظام ، أو خطأ في التنسيق ، أو لا يمكن تهيئة القسم / البطاقة ، أو تلف MBR ، أو إعادة تقسيم القرص …

    استعادة البيانات من وسائط التخزين المختلفة
    • iCare Data Recovery قادر على استعادة البيانات من أنواع مختلفة من الأجهزة الرقمية على سبيل المثال: محرك القرص الصلب ، القرص الخارجي ، فلاش USB ، بطاقة الذاكرة ، الهاتف المحمول ، الكاميرا ، الكمبيوتر المحمول ، سطح المكتب.

    استعادة الملفات المحذوفة المسح السريع
    • تقوم iCare Data Recovery Free بمسح أسرع بنسبة 300٪ من برامج استعادة البيانات الأخرى لإلغاء حذف الملفات المفقودة عندما يتم حذف الملفات عن طريق الخطأ أو فقدها بسبب هجوم الفيروسات وغير ذلك.

    استعادة الملفات من بطاقة الذاكرة
    • يعمل مع أنواع مختلفة من استعادة بطاقة الذاكرة بما في ذلك بطاقة SD و MicroSD و SDHC و CF (فلاش مدمج) وبطاقة xD Picture Card و Memory Stick والمزيد. عندما تفقد بطاقة الذاكرة البيانات ، كل ما عليك فعله هو استخدام هذا البرنامج لاستعادة ملفات بطاقة الذاكرة المهيأة والمحذوفة وحتى التالفة.

  • كيفية تنشيط أو تسجيل iCare Data Recovery Pro 

    1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
    2. تثبيت البرنامج كالعادة
    3. استخدام مفتاح المعين لتسجيل البرنامج
    4. فعله ! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.