عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro 7.6.9 الاصدار الاخير كامل مع كراك التفعيل

Infix PDF Editor Pro 2022

 برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro كامل مع الكراك 2022

محرر PDF  إنفيكس تحميل مجاني

إنفيكس PDF  إديتور تحميل مجاني أحدث إصدار للويندوز.

  • تم تحديث برنامج Infix PDF Editor Pro الى احدث واخر اصدار : Infix PDF Editor Pro 7.6.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

 نظرة عامة برنامج Infix PDF Editor Pro

إنفيكس PDF  إديتور هو برنامج تحرير PDF . سهل الاستخدام، يقوم بتحويل المستندات إلى ملف PDF .  يقوم تلقائيا بتصحيح الأخطاء في الموجوده في الملف بسهولة وبسرعة. يعطي المستخدم امتياز لملء استمارات بدلا من ملءها على الورق . لذا، من الجيد أن تكون منظمة وقابلة للقراءة. النص والصور والرسومات يمكن نسخها ولصقها من ملف PDF إلى أي وثيقة أخرى.

يمكنك البحث في المستندات إذا لم يتم تذكر موقع ملف الوجهة من قبل المستخدم. الكثير من أدوات التحرير يعطي امتياز للمستخدم لتحرير أو إعادة تحرير الوثائق بكفاءة باستخدام محرر PDF  إنفيكس.

Iceni Technology Infix PDF Editor Pro – لأول مرة أصبح من الممكن الآن تحرير نص في أي مستند PDF باستخدام أدوات مألوفة لأي شخص يستخدم معالج النصوص.

قم بتحرير النص بسهولة في ملفات PDF الخاصة بك ، وإعادة تدفق النص وإعادة ضبطه ، وتغيير الخطوط والألوان والأحجام. يمكنك تغيير حجم الصور وتغيير موضعها وتغييرها كما تفعل في تطبيق النشر الاحترافي. Infix Pro هي أداة تتيح لك تحرير مستندات PDF والنصوص.

للتأكد من أن المستندات التي تم تحريرها تبدو في أفضل حالاتها ، تتضمن Infix نوع الواصلة والتبرير بجودة احترافية (H و J) الموجودة في حزم مثل Adobe InDesign و Quark Express.

إلى جانب التحكم الدقيق في تباعد الأحرف والكلمات والأسطر ، يمكنك أن تثق في أن تعديلاتك لن تكون قابلة للكشف. Infix Pro هو محرر PDF عالي الجودة الذي يوفر سهولة لا مثيل لها في الاستخدام بالإضافة إلى تنسيق نص عالي الجودة.

بالإضافة إلى المعالجة المتقدمة للنصوص ، توفر Infix جميع وسائل التحرير القياسية التي تتوقعها مثل اقتصاص الصفحات والتعليق التوضيحي والقص واللصق بين ملفات PDF ومعالجة الرسومات والمزيد.
يقوم Infix Pro بتحرير نص PDF مثل معالج النصوص باستخدام المساطر وعلامات التبويب والبحث والاستبدال والتدقيق الإملائي. إن Infix PDF Editor هو محرر PDF الوحيد الذي يعيد بذكاء إنشاء المحتوى الأصلي بحيث يمكنك تحريره بالطريقة التي تتوقعها. تحتوي معظم ملفات PDF على أجزاء من النص – فقط بضع كلمات في كل مرة. تتيح لك برامج تحرير PDF الأخرى تحرير كل جزء على حدة. Infix Pro هو نتاج عمل وتطوير لأكثر من عقد في صناعة الطباعة الاحترافية.

يقوم Infix Pro 7.6.8 Crack بتحرير نص PDF مثل معالج النصوص باستخدام المساطر وعلامات التبويب والبحث والاستبدال والتهجئة. إن Infix PDF Editor هو محرر PDF الوحيد الذي يعيد إنشاء المحتوى الأصلي بذكاء حتى تتمكن من تحريره كما تتوقع. تحتوي معظم ملفات PDF على مقتطفات من النص ، فقط بضع كلمات في كل مرة. تتيح لك برامج تحرير PDF الأخرى تحرير كل جزء على حدة. انفكس برو فول كراكهي نتاج أكثر من عقد من العمل والتطوير في صناعة الطباعة الاحترافية. لمساعدتك في الحصول على أفضل تخطيط عند تصميم النماذج الخاصة بك ، نوصي بإظهار الشبكة وتمكين الشبكة والأدلة للاندماج. وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من محاذاة جميع عناصر النموذج بشكل جيد. يتم توفير ترجمات PDF أيضًا في هذا البرنامج للمترجمين المحترفين. يتم تعبئة كل قوة مفتاح ترخيص Infix PDF Editor في تطبيق يحركه XML لخادم متوافق مع Linux.
يستخدم مجموعة من الخوارزميات الذكية لإعادة إنشاء الهيكل الأصلي للمستند. هذا يعني أنه يمكنك تحرير ملف PDF تمامًا كما تفعل في مستند Word. استخدم محرر Infix PDF لتحرير النص عبر الأعمدة والصفحات. التلاعب بالرسومات والصور والصفحات. تحرير مستندات PDF التي تم إنشاؤها بواسطة أي برنامج. أعد استخدام المستندات الموجودة لديك. يزيل Infix Pro الحاجة إلى تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى تنسيقات أخرى من خلال تمكينك من تحريرها مباشرة.

إنفكس برو كراكيمكن بسهولة إضافة قوة معالجة PDF متطورة إلى شبكتك وموقعك على الويب. لهذا السبب يفضل العملاء أيضًا التصحيح الكامل لبرنامج Infix PDF Editor Pro ، لأنه يساعد العملاء في تحرير أفضل. كما يسمح لك بتسجيل أي تغييرات ، مثل ملفات السجل والمزيد. يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ودليل مستخدم كامل. يمكن للمبتدئين والخبراء استخدامه بسهولة. يتيح لك TransPDF إطلاق العنان لإمكانيات ملفات PDF الخاصة بك التي تأخذ مصدرك لاستبدال النص بترجمات دقيقة من أدواتك المفضلة وتقدم مستندات عالية الجودة وجاهزة للاستخدام. لأن المحاذاة هي ذلك الشيء الرئيسي ، وإذا قمت بتحرير الملف وإزعاج المحاذاة ، فإنها تؤثر على المستند بأكمله. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تصدير المزيد من ملفات PDF ، كما يتيح لك إضافة طوابع وملاحظات وتوقيعات وأنواع أخرى من التعليقات.

إن Infix Pro License Key هو معالج كلمات عادي سهل الاستخدام للغاية. إنه سريع وسهل – يمكنك تغيير النص والخطوط والصور والمزيد. لا حيل واجهة ، لا شرائط! قم بتغيير كلمة واحدة أو فقرة أو صفحة كاملة. يقوم Infix بتغطية عمليات إعادة ضبط ظهرك وإعادة تنسيق النص لجعله يبدو جيدًا. بمجرد حفظ الملف ، لا يمكنك حتى معرفة أنه تم تعديله. بحث واستبدال متقدم ، ترجمة ، ترقيم بيتس ، التعرف الضوئي على الحروف ، إنشاء نماذج ورؤوس وتذييلات … Infix يقدم أدوات قوية مصممة لحل مشاكل PDF الواقعية. إذا كنت تبحث عن أداة سهلة الاستخدام يمكنها مساعدتك في إجراء تعديلات متنوعة على ملفات PDF على الفور ، فربما يمكنك التفكير في تجربة Infix Pro. كما يسمح لك بإنشاء مستندات محمية بكلمة مرور بحيث يمكنك تأمين بياناتك بسهولة من خلال تزويدهم بكلمة مرور سرية.
يقوم Infix Pro 7.6.9 Crack بتحرير نص PDF مثل معالج النصوص باستخدام المساطر وعلامات التبويب والبحث والاستبدال والتهجئة. يعد Infix PDF Editor محرر PDF الوحيد الذي يعيد إنشاء المحتوى الأصلي بذكاء حتى تتمكن من تحريره كما تتوقع. تحتوي معظم ملفات PDF على مقتطفات من النص ، فقط بضع كلمات في كل مرة. تتيح لك برامج تحرير PDF الأخرى تحرير كل جزء على حدة. انفكس برو فول كراكهي نتاج أكثر من عقد من العمل والتطوير في صناعة الطباعة الاحترافية. لمساعدتك في الحصول على أفضل تخطيط عند تصميم النماذج الخاصة بك ، نوصي بإظهار الشبكة وتمكين الشبكة والأدلة للاندماج. وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من محاذاة جميع عناصر النموذج بشكل جيد. يتم توفير ترجمات PDF أيضًا في هذا البرنامج للمترجمين المحترفين. يتم تعبئة كل قوة مفتاح ترخيص Infix PDF Editor في تطبيق يحركه XML لخادم متوافق مع Linux.

إنفكس برو كراكيمكن بسهولة إضافة قوة معالجة PDF متطورة إلى شبكتك وموقعك على الويب. لهذا السبب يفضل العملاء أيضًا Infix PDF Editor Pro Full Patch ، لأنه يساعد العملاء في تحرير أفضل. كما يسمح لك بتسجيل أي تغييرات ، مثل ملفات السجل والمزيد. يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ودليل مستخدم كامل. يمكن للمبتدئين والخبراء استخدامه بسهولة. يتيح لك TransPDF إطلاق العنان لإمكانيات ملفات PDF الخاصة بك التي تأخذ مصدرك لاستبدال النص بترجمات دقيقة من أدواتك المفضلة وتقدم مستندات عالية الجودة وجاهزة للاستخدام. لأن المحاذاة هي ذلك الشيء الرئيسي ، وإذا قمت بتحرير الملف وإزعاج المحاذاة ، فإنها تؤثر على المستند بأكمله. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تصدير المزيد من ملفات PDF ، كما يتيح لك إضافة طوابع وملاحظات وتوقيعات وأنواع أخرى من التعليقات.

 

يعمل Infix
مثل معالج الكلمات العادي ، لذا فهو حقًا سهل الاستخدام. إنه سهل وسريع – يمكنك تغيير النصوص والخطوط والصور والمزيد. لا توجد حيل واجهة ، لا شرائط!

DEEP PDF EDITING
تغيير كلمة واحدة أو فقرة أو صفحة كاملة. يقوم Infix بتغطية ظهرك ، ويعيد تدفق وإعادة تنسيق النص لإبقائه في حالة جيدة. بمجرد حفظ الملف ، لا يمكنك حتى معرفة أنه تم تحريره.

ميزات توفير الوقت
بحث واستبدال متقدم ، ترجمة ، ترقيم بيتس ، التعرف الضوئي على الحروف ، إنشاء النماذج ، الرؤوس والتذييلات … تقدم Infix أدوات قوية مصممة لحل مشاكل PDF في العالم الحقيقي.

مميزات برنامج Infix PDF Editor Pro

وفيما يلي المميزات التي سوف  تجدهافي برنامج Infix PDF Editor Pro الاصدار الاخير.

تصحيح الأخطاء في ملفات PDF بسرعة.

تنسيق النص والصور والخطوط على الفور تماما مثل معالج النصوص.

املأ النماذج على وثائق PDF بدلا من الورق.

يمكن نسخ الرسومات والنصوص المتاحة في وثيقة PDF.

بحث واستبدال الوثائق.

إنشاء وثيقة PDF من أي وثيقة أخرى.

علامة مائية والطوابع
التمرير المستمر خلال المستند
عرض الصور المصغرة التي يمكنك من خلالها حذف وإعادة ترتيب الصفحات.
التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) لتحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للتحرير.
دعم لملء النماذج التفاعلية بالإضافة إلى الحفظ والتحميل والطباعة.
لوحة التحويل العائمة لعمل تغييرات في الموضع والحجم والمقياس والدوران على الكائنات المحددة.
فتح وإنشاء حزم PDF (مجموعات من المستندات مجمعة في حاوية PDF واحدة)
أدوات ترجمة جديدة للترجمة السريعة لأجزاء معينة من المستند ، بدلاً من القصص أو الصفحات بأكملها.
إعادة أخذ عينات من الصور ، والاقتصاص الآلي ، والتحويل على نطاق رمادي لتقليل حجم ملف PDF.
جديد “بحث واستبدال” في الإشارات المرجعية والتعليقات التوضيحية والارتباطات التشعبية.
أوضاع العرض والتعليق والتحرير للحماية من التعديل العرضي للمستندات.
تنقيح بألوان مختلفة مع ملصقات.
استيراد صورة PNG بشفافية.
يتم الآن الاحتفاظ بالخط وحجم النص واللون عند لصق نص من تطبيق آخر في Infix.
دعم مجموعات خطوط TrueType
التعليقات التوضيحية للطوابع من تحديد المستخدم.
توقيعات متعددة يحددها المستخدم – حدد أي عدد من التوقيعات للاستخدام عند ختم التواقيع الممسوحة ضوئيًا والمكتوبة بخط اليد على المستندات.
يساعد “التوزيع عبر وأسفل” الجديد في الحفاظ على تخطيطاتك مرتبة.
بالإضافة إلى جميع الميزات الأخرى لبرنامج Infix Professional.

Infix PDF Editor Pro 7.2.2 Full Crack is the latest software to edit PDF files very easily and quickly. If you are looking for software to edit a pdf file that is easy then Infix PDF Editor Pro is the best choice for you. The software you can use to edit PDF files with very detailed and easy, from text, text size, image layout, image size, text color, and so on. No need for complicated software to edit PDF files as you like. If there is software that is easy to edit PDF files, why bother looking for that. Features Infix PDF Editor Pro Use tabs, search and replace (text) and spell check, edit your PDFs. Easily create PDF files. Add pictures and change text, insert signatures and characters easily. Insert images, tables and drawings from other PDF files. Check the spelling of the text in five languages. Use search engine and replace. Tab, adjust the spacing between the text. Installation instructions Download and extract the file Run the installation and installation files normally Exit installation when finished Copy all the files in the Crack folder to the installation directory Choose replacement files Done.

بيانات وتفاصيل

الاسم الكامل للبرنامج: Infix PDF Editor Pro 7.6.1 Full
اسم ملف التثبيت: Infix PDF Editor Pro 7.6.1 Full .RAR

نوع التثبيت: Offline Installer / Full Standalone Setup
اللغه : متعدد اللغات
التوافق مع النواه : 64 بت 32بت
حجم البرنامج: 100 ميجا
حاله التفعيل : متوفر
الاصدار : v.7.6.1
امتداد الملف : RAR
المطور : iceni

متطلبات التشغيل اللازمه لبرنامج Infix PDF Editor Pro

 

نظام التشغيل المدعوم:(Windows XP/Vista/7/8/8.1/10)

المساحه المطلوبه في ( RAM ) الرام :  512MB) of RAM required)

المساحه الفارغه المطلوبه في القرص:  100MB) of free space is required)

البروسيسور:  Intel Pentium 4 or later.

باسوورد فك الضغط : 123

فيديو  التثبيت والتفعيل لبرنامج Infix PDF Editor Pro

Infix PDF Editor Pro

Infix PDF Editor Pro

Infix PDF Editor Pro

Infix PDF Editor Pro

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.