عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج IOTransfer Pro 4.3.0.1559 كامل للكمبيوتر مع التفعيل

كراك تنشيط برنامج IOTransfer 2020

IOTransfer Pro is available as a free download from our software library. Transfer apps, photos, music, videos, podcasts and ebooks to and from your iOS device, with this useful and intuitive application. If you own an iPhone, you probably know how difficult it is to transfer files between your device and a Windows PC. While Apple does provide you with software and a cloud service to help you out, many wish they had a simpler way to copy files to and from their iOS devices.

IOTransfer is an easy-to-use application that seeks to provide a solution. It enables you to transfer apps, photos, music, videos, podcasts and ebooks easily, without having to synchronize all your data or upload files online.

IO Transfer Pro v4.1 كراك برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر للايفون والعكس 

سيريال IOTransfer 4 2020

IOTransfer 4 Pro key

تفعيل4 IOTransfer

 4 IOTransfer Pro

IOTransfer هو برنامج بسيط لكنه قوي مصمم لنقل وإدارة الملفات على iPhone أو iPad. يمكنك بسهولة وبسهولة نقل الموسيقى ، والفيديو ، والصور ، والبودكاست ، والكتب ، والملاحظات الصوتية من جهازك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعودة

من المهم للغاية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات بانتظام ، لأنه في أي وقت يمكن أن يكون الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي معطلاً أو مفقودًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى وجود برنامج بسيط وملائم في متناول اليد ، والذي يمكنك من خلاله نقل جميع الملفات الهامة من جهازك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم العودة.

هذا ما يمكن أن تقوم به IOTransfer:
• نقل الملفات من جهاز iPhone أو iPad إلى جهاز الكمبيوتر والعودة ؛
• بأمان حذف الصور من هاتفك الذكي / الكمبيوتر اللوحي.
• إدارة الصور.
• قم بتنزيل الموسيقى بنقرة واحدة ؛
• إدارة التطبيقات على الجهاز المحمول.
• إدارة الكتب الإلكترونية.
• إرسال الملاحظات الصوتية.
• إدارة ملفات الفيديو.

ميزة مميزة لجهاز IOTransfer 2 هي أداة تنزيل الفيديو. يتيح لك هذا تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع الفيديو الشائعة مثل Youtube و Vimeo و Instagram إلخ. ليس فقط يمكنك تنزيلها ، ولكن يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو مباشرة إلى جهاز iOS الخاص بك ، وكل ذلك في أفضل حالاته قرار معتمد.
IOTransfer يقدم لك خدمة نقل الصور والإدارة بسهولة وسرعة على iPhone. يمكن تصدير جميع صورك في ألبوماتك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتخزينها كنسخ احتياطية. يمكنك أيضًا استيراد أي صور تريدها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iOS الخاص بك أيضًا.

بشكل عام ، يعتبر IOTransfer 2 بديلاً رائعًا من iTunes ، وهو أمر يسهل إدارته من عدة جوانب ، وليس بديلًا مرهقًا لاستخدامه كبديل لشركة Apple. واجهة سهلة الاستخدام وسهلة للتنقل والتطبيق لديها بصمة صغيرة نسبيا.

برنامج IOTransfer لنقل وإدارة الملفات على iPhone أو iPad

 إدارة ونقل الصور والموسيقى وملفات الفيديو وجهات الاتصال وغيرها من البيانات
إدارة أجهزة iPhone / iPad / iPod بالطريقة التي تحبها
يجعل IOTransfer 3 من السهولة بمكان نقل الموسيقى بين iPhone و iPod و iPad والكمبيوتر بنقرة واحدة فقط. يمكنك الوصول إلى الموسيقى المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت. لا مزيد من الحدود بالنسبة لك للاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي تريدها.
تعرف على كيفية إدارة موسيقى iPhone
تنزيل الفيديو عبر الإنترنت مجانًا
ابحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الخدمات الشهيرة عبر الإنترنت مثل YouTube ، وقم بتنزيلها مجانًا باستخدام وظيفة IOTransfer 3 VideoDownload. قم بحفظ مقاطع الفيديو والأفلام مباشرة إلى iPhone و iPad واستمتع بها أينما ذهبت.

Easy Video Converter
IOTransfer Video Converter يضمن أسهل طريقة لتحويل الفيديو إلى صيغ صوتية أو فيديو أخرى مثل MP4 و AVI و MKV و FLV و MP3 والمزيد. ببساطة وبسرعة تحويل ونقل الفيديو إلى جهاز iPhone ، iPad ، iPod و PC. استمتع بمقاطع الفيديو بأعلى جودة.

اشعر بتنزيل IOTransfer الآن من أجل إدارة أفضل؟
تحميل مجاني
AirTrans – نقل لاسلكي
هذه المرة ، يمكنك التخلص تماما من كابل USB و iTunes. يسمح لك IOTransfer AirTrans بنقل الموسيقى والصور والفيديوهات لاسلكيًا وما إلى ذلك ، بين أجهزة iPhone و iPad والكمبيوتر لاسلكيًا عبر شبكة WiFi. إدارة الملفات والنسخ الاحتياطي وحذفها بشكل آمن وبأمان في شبكة WiFi محلية.

Easy & Safe Clean
هل نفدت المساحة على iPhone و iPad؟ يقوم IOTransfer 3 بمسح جهاز iPhone أو iPad بسرعة لإزالة الملفات غير المفيدة من جهازك لتوفير مساحة وذاكرة أكبر.

ما يبميز الاصدار الاخير من برنامج IOTransfer

واجهة لامعة وحديثة تتميز بواجهة مستخدم أضيق الحدود
إذا كنت تحب الحزم التي تحافظ على الأشياء بسيطة ، فإن IOTransfer Pro 2020 Crack Download يجب أن يكون التخطيط المرئي مناسبًا لك. لا توجد أي عناصر واجهة غير ضرورية ، وتخطيطها سهل وبديهي.
ضع في اعتبارك أن بعض المستخدمين ربما كانوا يفضلون سمة أكثر إشراقًا ، ولكن للأسف ، لا توجد خيارات متاحة.
انقل الملفات بين أداة iOS والكمبيوتر الشخصي دون عناء
عند إطلاق مفتاح IOTransfer Pro Serial Key لأول مرة ، يحتاج البرنامج إلى اكتشاف iPhone الخاص بك على الفور ، بشرط أن تكون الأميال المتعلقة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و iTunes موصلة على نظامك.
يعرض هذا النظام جميع التطبيقات والصور والأغاني ومقاطع الفيديو والبودكاست والكتب الإلكترونية المخزنة على جهازك ، ويمكنك نسخ أي منها لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إلى حد بعيد نسخ السجلات من التخزين المحلي ، والتقنية بسيطة للغاية ، حيث إن الطريقة الأسهل لديك هي الضغط على زر الاستيراد وتحديد الملفات المناسبة. في حالة تغيير الصور ، يمكنك أيضًا تحديد الألبوم الذي يجب تخزينه فيه.
إذا كنت تبحث عن المزيد من الوظائف ، فقد تكون فضوليًا حول الإصدار التجريبي. على الرغم من كونه عرضة للقضايا عندما تفكر في أنه مع ذلك تحت التطوير ، إلا أن البناء الجديد يشير إلى بعض القدرات المثيرة للاهتمام.
هناك وظيفة منظف مدمجة تتابع من شأنها أن تساعدك على تأجيل ملفات عبثية من هاتفك المحمول لإلغاء مساحة أكبر وذاكرة أكبر. بعد ذلك ، يمكنك عرض أفلامك المفضلة على العروض الشهيرة على الإنترنت مثل Vimeo و YouTuber ، أو حتى تنزيلها في حال كنت بحاجة إلى تجربتها في هاتفك في أي مكان تعبره.
برنامج تحكم سهل الاستخدام لأداة iOS
في حين أن IOTransfer Pro 4 Key ، كما يوحي اسمه ، تم تصميمه بشكل عام لمساعدتك على نقل المستندات ، فإنه يسمح لك أيضًا بالبحث عن أدوات محددة على جهاز iOS الخاص بك وحذف المستندات غير الضرورية.
بشكل عام ، يعد هذا برنامجًا رائعًا لمالكي iPhone أو iPad أو iPod الذين يبحثون عن طريقة أقل تعقيدًا لتحويل الحقائق بين أدواتهم وأجهزة كمبيوتر Windows المنزلية. إن الأميال سهلة الاستخدام للغاية وتعمل بواجهة بسيطة وبديهية.

كيفية تفعيل برنامج IOTransfer

اولاً قم بتثبيت البرنامج بالطريقة العادية

تأكد من اغلاق البرنامج تماماً بعد التثبيت

 قم بالدخول علي ملف الكراك المرفق مع البرنامج وانسخ كراك التفعيل

قم بلصق الكراك في مسار تثبيت البرنامج أنظر للصورة التالية لتصل الي مسار تثبيت البرنامج

قم بتشغيل الكراك كمسؤول من داخل مسار تثبيت البرنامج

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. Akram يقول

    تم تحميل البرنامج ولكن مع الأسف لم يتم التفعيل وللأسف انا لا استطيع التعامل سوي مع هذا البرنامج لثقتي فيه وسهولة التعامل معه فماذا أفعل لأني احتاج لهذ البرنامج بشده ويكون تفعيله مدي الحياه وشكراً

    1. Alaa mohammed يقول

      مرحباً
      تم اضافة طريقة تفعيل البرنامج بالتفصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.