عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج iSkysoft iMedia Converter Deluxe 11.0.0.204 كامل مع التنشيط

iSkysoft iMedia Converter Deluxe

تحميل برنامج iSkysoft iMedia Converter Deluxe منشط 2020

نبذه عن برنامج iSkysoft iMedia Converter Deluxe

برنامج iSkysoft iMedia Converter Deluxe 11.0.0.204 هو برنامج قوي ومتقدم لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة تم إصدارها مؤخرًا بواسطة Iskysoft لأنظمة تشغيل Mac.

بالإضافة إلى تحويل Iskysoft Imedia Converter Deluxe Free Download ، فإنه يحتوي على أدوات لتحرير الفيديو ، والنسخ ، واقتصاص الفيديو ، وتنزيل الفيديو والمزيد ، مما يوفر لك مجموعة كاملة من أدوات الوسائط المتعددة. تعد القدرة على نسخ قرص وإنشاء وتنزيل فيديو ويب ميزة جيدة لبرنامج iSkysoft iMedia Converter Deluxe 11.

بشكل عام ، من الممكن نسخ وتحويل تنسيق الفيديو الأمثل لأجهزتك في Download iSkysoft iMedia Converter Deluxe 11. أخيرًا ، في iMedia Converter يمكنك تحويل أي فيديو ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد والاستمتاع به على جهاز Mac. باستخدام Imedia Converter Deluxe Download ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Metacafe و Hulu و Netflix.

ميزات iSkysoft iMedia Converter Deluxe Full

نسخ أقراص DVD إلى ملفات الفيديو
• دعم نسخ أقراص DVD باستخدام تقنية حقوق النشر الجديدة وتحويلها إلى MP4 ، و M4V ، و AVI ، و WMV ، و MOV ، وما إلى ذلك ، كما أنها تتميز بنقل الصوت متعدد القنوات من أقراص DVD بدون فقد.

إزالة حماية DRM
• قم بإزالة حماية DRM من iTunes M4V / M4P ، BBC iPlayer WMV / MP4 ، مع الحفاظ على جودة الصورة والصوت إلى أقصى حد. وسيسمح بالتحويل إلى أجهزة محمولة.

تحويل مقاطع الفيديو للأجهزة المحمولة
• يحول مقاطع الفيديو وأفلام DVD مباشرة إلى حد كبير إلى حد كبير لأي أجهزة محمولة شائعة في السوق مثل BlackBerry و Xbox و PSP والهواتف الذكية مثل HTC و Windows 7 phone.

تنزيل / تسجيل مقاطع الفيديو المتدفقة
• قم بتنزيل / تسجيل أي فيديو يتدفق عبر الإنترنت بسهولة من مثل YouTube و Metacafe و Hulu و Netflix وما إلى ذلك ، وسيسمح لك بتحويلها إلى أي تنسيق فيديو من اختياراتك.

إضافة الترجمة
• دعم استيراد ملفات الترجمة بتنسيق srt و. sst للتحويل أو النسخ بأي تنسيق لملفات الفيديو.

معلومات عن اصدار برنامج iSkysoft iMedia Converter Deluxe

Title: iSkysoft iMedia Converter Deluxe v11.0.0.204
Developer: Home Page
License: Shareware
Language: Multilingual
OS: 10/ 8/ 7/ XP/ Vista.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.