عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج iSpring 11.2.2 Build 6008 كامل مع الكراك

تحميل برنامج iSpring كامل

تحميل برنامج iSpring مع الكراك

تحميل برنامج iSpring كامل

تفعيل برنامج iSpring

تحميل برنامج iSpring Suite 10

تحميل برنامج iSpring Free لتحويل ملفات البوربوينت إلى فلاش wmv

برنامج اي سبرنج 10 كامل مع كراك التفعيل 2023

iSpring Suite عبارة عن مجموعة أدوات تأليف قوية تساعد المؤسسات من جميع الأحجام على تصميم محتوى تعليم إلكتروني سريع الاستجابة. الواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام للغاية ، لأنها تعمل ضمن بيئة PowerPoint المألوفة. مع عدم وجود منحنى تعليمي ، يمكن للمستخدمين إنشاء دورات إلكترونية ، ودروس فيديو تعليمية ، ومحاضرات فيديو ، ومسابقات ، وتفاعلات ، وتسجيلات الشاشة ، ومحاكاة الحوار ، والكتب الإلكترونية مع تأثيرات تقليب الصفحات.

يعمل المحتوى المنتج في iSpring Suite بشكل لا تشوبه شائبة مع جميع أنظمة إدارة التعلم الحديثة. تدعم أدوات iSpring جميع معايير التعليم الإلكتروني الكلاسيكية والجديدة: SCORM 1.2 و SCORM 2004 و AICC و cmi5 و xAPI (Tin Can) بشكل مثالي. هذا يعني أنه لا يتعين على المستخدمين قضاء الوقت في حل مشكلات التوافق.

يتوفر iSpring Suite عن طريق الاشتراك ، وتضمن خطة iSpring Suite Max تحديثات مجانية منتظمة ، والوصول إلى مكتبة محتوى iSpring (68000+ من أصول التعلم الإلكتروني) ، ومساحة iSpring ، ومساحة عبر الإنترنت لتأليف الدورة التدريبية والتعاون المتاح على أي جهاز ، ومباشرة الدعم الفني عبر الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني.


iSpring Suite هو برنامج تأليف التعلم الإلكتروني الأكثر مرونة لإنشاء عروض شرائح تفاعلية ودورات تعليمية إلكترونية تعتمد على PowerPoint. فهو يجمع بين الميزات الاحترافية التي يتم دمجها تلقائيًا للعمل بفعالية في PowerPoint. كما رأينا ، يسمح لك هذا البرنامج بإنشاء برنامج قائم على PowerPoint مع تزامن مع الفيديو ، والسرد الصوتي ، مع مشغل قابل للتخصيص ، وإضافة اختبارات واستطلاعات الرأي التي تم تقييمها للعرض التقديمي وزر التفاعل على الشريط الذي تم إخراجه لإنشاء تفاعلات تلفت الانتباه.

يتيح لك برنامج iSpring Suite إنشاء دورات تعليم إلكتروني ومحاضرات فيديو وتقييمات واختبارات أو امتحانات تعمل على أي سطح مكتب أو كمبيوتر محمول أو أي منصة متنقلة أخرى يوفر الوصول إلى جميع ميزات التعلم الإلكتروني المتقدمة في بيئة PowerPoint. باستخدام مجموعة متنوعة من مواد التعلم الإلكتروني ، ستكون عروضك التقديمية أكثر فعالية لطلابك. جميع منتجات iSpring سهلة الاستخدام للغاية ، وتمنحك إمكانية العمل مع ملفات PowerPoint الموجودة وإنشاء مهام جديدة بسرعة.

دلائل الميزات لبرنامج iSpring

بناءً على بيئة Microsoft PowerPoint
إنشاء الاختبارات والاختبارات والاختبارات والاستطلاعات
إنشاء دورات تعليم إلكتروني متقدمة
سهل التعلم والاستخدام وغير ذلك الكثير.
عزز التعلم الإلكتروني والتأليف
أقصى قوة ومرونة لبرنامج PowerPoint
قدرات تأليف كبيرة في PowerPoint
حماية العرض والمزامنة
تحويل الدورة إلى عروض تقديمية
تحويل PowerPoint إلى فلاش ، فيديو ، html ، إلخ.


الايجابيات والسلبيات الخاصة ببرنامج iSpring

  • يسمح لك iSpring بدمج الفيديو والصوت في تدريبك. هذه العملية بديهية للغاية وتحتوي على العديد من البرامج التعليمية لدعم هذه الميزة. أفضل ميزة هي القدرة على إضافة الصوت ومزامنة الرسوم المتحركة بسهولة داخل PowerPoint.
  • يمنح برنامج iSpring Suite المستخدمين أيضًا القدرة على إنشاء اختبارات ديناميكية. هناك 14 خيارًا مختلفًا للأسئلة ، وتعد القدرة على استخدام النقاط الفعالة في الصور مفيدة جدًا.
  • يحتوي iSpring على العديد من القوالب الجذابة وذات المظهر الاحترافي. نستخدم هذه القوالب ونبني عليها لإنشاء الشرائح والسمات التي نريد إنشاء دورات تعليم إلكتروني ممتازة المظهر.
  • نستخدم ميزة التفاعل في iSpring لإنشاء دورات تعليم إلكتروني أكثر ديناميكية. لديهم 14 تخطيطًا مختلفًا للاختيار من بينها ومن السهل جدًا استخدام وإنشاء المحتوى التفاعلي الذي يروق للمستخدمين.
  • عندما تنشئ تفاعلًا ، أشعر أن المستخدمين مقيدون في كيفية تنسيق المحتوى ضمن التفاعل. عند إضافة الصور ، لا يمكنك دائمًا محاذاة الصورة مع النص بالطريقة التي تريدها.
  • أعتقد أنه سيكون من المفيد حفظ تفضيلاتك. على سبيل المثال ، أود أن يكون شعار شركتي في العرض التقديمي افتراضيًا ولا أضطر إلى إدخاله في المشغل في كل مرة. الشيء نفسه مع تكوين المشغل للتقدم في الرسوم المتحركة.
  • ستكون إضافة مكتبة من الصور المخزنة أمرًا رائعًا! لديهم العديد من الشخصيات والخلفيات والأشياء ، لكن مكتبة الصور المخزنة ستكون رائعة ومفيدة للغاية.

الحد الأدنى من المتطلبات iSpring

Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت – كافة الإصدارات)
2.0 جيجاهرتز أو معالج أسرع
2 جيجا بايت رام (ذاكرة)
مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 2.0 جيجابايت
مايكروسوفت أوفيس 2007/2010/2013/2016/2019 / أوفيس 365
شاشة 1366 × 768
512 ميجا بايت VRAM
Windows Media Player 11 أو أعلى
مشغل كويك تايم 7 أو أعلى

باسورد فك الضغط 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.