عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Joyoshare Media Cutter 2021 احدث إصدار مع الكراك

تنزيل Joyoshare Media Cutter 3.2.1.44 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Joyoshare Media Cutter الى احدث واخر اصدار : Joyoshare Media Cutter 3.2.1.44
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Joyoshare Media Cutter هي أداة تقسيم فيديو سهلة الاستخدام ، والتي يمكن استخدامها لتقليص كل من ملفات الفيديو والصوت ، مثل AVI و MP4 و MPEG و VOB و WMV و ASF و RM و RMVB و 3GP و AAC و MP3 و WMA ، M4R ، إلخ. يجب أن يكون هذا الفاصل القوي للفيديو هو الخيار الأفضل لتلبية مطالبكم المقطوعة لأنه لا يساهم في خفض وتحويل مقاطع الفيديو / الصوتيات إلى أنواع من تنسيقات المخرجات فحسب ، بل يهدف أيضًا إلى استخراج الصوتيات من ملفات الفيديو.

كأفضل قاطع فيديو AVI ، قاطع فيديو MPEG ، قاطع فيديو ، Joyoshare Media Cutter هو أيضًا رابط فيديو احترافي يمكنه دمج مقاطع متعددة من المصدر نفسه في ملف جديد بجودة أصلية 100٪ بسرعة أسرع 60X.
Joyoshare Media Cutter for Windows عبارة عن موزع فيديو سهل الاستخدام يمكن استخدامه لقص كل من ملفات الفيديو والصوت ، مثل AVI و MP4 و MPEG و MP3 و WMA و M4R وما إلى ذلك ، فهو لا يساهم فقط في القص والتعديل وتحويل مقاطع الفيديو / الصوت إلى أنواع من تنسيقات الإخراج ولكنه يهدف أيضًا إلى استخراج الصوت من ملفات الفيديو. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا أداة ربط فيديو غير ضياع يمكنها دمج لقطات متعددة من نفس المصدر في ملف جديد بجودة أصلية 100٪ وبسرعة فائقة. لذلك ، يجب أن يكون أحد أفضل أدوات تقطيع الفيديو لتلبية جميع مطالبك. قاطع وسائط ذكي لقص مقاطع الفيديو / الصوتيات وتحريرها ودمجها بسهولة وبدون خسارة!

يتيح لك قص وتحويل أفلامك المفضلة أو مقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقى في أي وقت من الأوقات ، مع الحفاظ على جودة صوت وفيديو أصلية 100٪. يتم توفير المزيد من الخيارات لمساعدتك على تحسين كفاءة ودقة قطع ملفات الفيديو أو الصوت ، إما باستخدام مفتاح التحكم أو ضبط الفاصل الزمني. أنت حر في نقل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المصنوعة منزليًا إلى العديد من الأجهزة المحمولة الشهيرة ، مثل أدوات Apple ، وسلسلة Samsung Galaxy ، و Xbox ، و PS4 ، وأجهزة التلفزيون الذكية ، وما إلى ذلك.

ميزات Joyoshare Media Cutter الكامل

قص مقاطع الفيديو / الصوتيات مع فقدان الجودة 
• لا شك في أنك تركز على عناوين فيلم أو إعلان في بعض مقاطع الفيديو وتريد حقًا إزالة تلك المقاطع غير المرغوب فيها. يجب أن يكون Joyoshare Media Cutter للكمبيوتر أفضل خيار لتقسيم المشاهد غير المرغوب فيها من ملفات الفيديو والحفاظ على لقطات أفلام مثيرة. يمكن لمقطع الفيديو هذا أن يقطع جميع ملفات الفيديو والصوت الشائعة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو القياسية ومقاطع الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو على الويب ومقاطع الفيديو العامة وكذلك الأصوات في عدة قطاعات بسهولة وسرعة. كما أنه يدعم تصدير مقاطع الفيديو إلى الأجهزة العصرية الحالية ، مثل Apple و Samsung وأجهزة الألعاب والتلفزيون الذكي وما إلى ذلك. ما هو أكثر من ذلك ، لا داعي للقلق بشأن المشكلة التي قد تؤدي إلى فقد الجودة نظرًا لأن أداة قطع الفيديو هذه يمكنها يمكنك قص مقاطع الفيديو بجودة خالية من السرعة بسرعة 60X.

تحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية إلى تنسيقات الإخراج الشائعة

يعد Joyoshare Media Cutter المذهل وهو أداة تقطيع فيديو الكل في واحد ، من ناحية واحدة ، والتي يمكنها تحويل جميع تنسيقات الفيديو العادية والخاصة إلى صيغ فيديو مشتركة متعددة ، مثل M4V و MP4 ، AVI ، MPG ، MPEG ، 3GP ، 3G2 ، MKV ، WMV ، ASF ، H.264 ، VRO ، OGV ، PMVB ، MP3 ، إلخ. من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن قاطع الفيديو يمكنه استخراج صوتيات من ملفات الفيديو لأن يمكنه تصدير العديد من تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP3 ، M4A ، AAC ، AC3 ، OGG ، CAF ، AIFF ، APE ، FLAC ، WAV ، WMA ، M4B ، M4R ، MKA ، AUA ، ALAC ، إلخ. بفضل وظيفة استخراج الصوت الذكي ، يمكنك الاستمتاع بحرية بأي مسار صوتي من أي فيديو كما تريد.

دمج ملفات الفيديو والصوت في صيغ متعددة شائعة
• لا يعد Joyoshare Media Cutter لنظام التشغيل Windows أداة قطع فيديو ذكية فحسب ، بل أيضًا أداة ربط فيديو احترافية ، والتي يمكنها دمج ملفات فيديو وصوت متعددة من نفس الفيديو المصدر عن طريق القيام ببضع نقرات فقط. عندما تختار الانضمام إلى مقاطع الفيديو أو الصوتيات ، هناك طريقتان لضبط تنسيق الإخراج ، بما في ذلك الوضع عالي السرعة ووضع التشفير. عندما تختار الوضع الأول ، يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو / الصوتيات بسرعة بجودة أصلية 100٪. أثناء تحديد وضع الترميز ، يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وفقًا لاحتياجاتك. باختصار ، قد يكون خيارك الأفضل إذا كنت بحاجة إلى قص ودمج ملفات الفيديو والصوت.

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :50 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v.3.2.1.44
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

حمل من – file-upload – نسخة عاديةfile-upload
حمل من – uptobox – نسخة عاديةuptobox
حمل من – file-upload – نسخة محمولةfile-upload
حمل من – uptobox – نسخة محمولةuptobox
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.