عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج JRiver Media Center 32.0.16 كامل مع التفعيل

تنزيل JRiver Media Center للكمبيوتر مجانا

32

تحميل مشغل الوسائط العملاق J River Media Center كامل مع الكراك نواة 64 بت 32 بت

  • تم تحديث برنامج JRiver Media Center الى احدث واخر اصدار : JRiver Media Center 32.0.16
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يحول تطبيق إدارة الوسائط J River Media Center الكل في واحد أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows إلى مركز ترفيه للتحكم الكامل في الوسائط الرقمية الخاصة بك: الصوت والفيديو والصور والتلفزيون. يقوم بتوصيل جهاز الكمبيوتر بجهاز الاستريو والتلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد والكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية ومشغلات MP3 المحمولة. يقوم بتشغيل جميع الوسائط ، والتمزيق ، والحرق ، وتنظيم كل الموسيقى والصور والفيديو. يقوم MC بتشفير وتشغيل جميع تنسيقات الوسائط الشائعة. تتضمن الأدوات المساعدة القوية خادم الوسائط لبث الموسيقى والصور إلى أجهزة الكمبيوتر البعيدة. يعد Media Center أكثر من مجرد لاعب من الطراز العالمي. إنها أيضًا شبكة وسائط ، وهي عبارة عن حل للموسيقى والأفلام والتلفزيون والصور. الرائد في جودة الصوتيات الصوتية. أقوى قاعدة بيانات وسائط متاحة ؛ أداة أساسية للمجموعات الكبيرة.

يقوم Jriver Media Center بتشغيل تنسيقات ملفات أكثر من أي مشغل آخر. الوسائط المتصلة من Netflix و Hulu و Last.fm و Youtube و Facebook و Twitter و Wikipedia. وترسل إلى Flickr و Facebook و Twitter.

يدعم J River Media Center المزيد من الهواتف المحمولة ومشغلات MP3 و DLNA والأجهزة الأخرى. يُمكّن HTPC للترفيه عن عائلتك. حتى تشغيل مختلف في مناطق متعددة. ويمكنه تسجيل تلفزيون عالي الدقة ، وتوفير بديل لتلفزيون الكابل. يحتوي على واجهة عرض مسرحي ، يمكن التحكم فيها عن طريق MC Remote أو iPad أو iPhone أو Android أو Windows netbook أو Touchscreen. J River Media Center هو مشغل DirectShow. سوف يسعد المراقبون المهووسون بفن الغلاف وخيارات البيانات الوصفية. ويقوم MC بدعم عملك حتى تتمكن من النوم ليلاً.
JRiver Media Center – يحول تطبيق إدارة الوسائط الكل في واحد أي كمبيوتر يعمل بنظام Windows إلى مركز ترفيه للتحكم الكامل في الوسائط الرقمية الخاصة بك: الصوت والفيديو والصور والتلفزيون. يقوم بتوصيل الكمبيوتر بجهاز الاستريو والتلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد والكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية ومشغلات MP3 المحمولة. يقوم بتشغيل جميع الوسائط ، والتمزيق ، والحرق ، وتنظيم كل ما تبذلونه من الموسيقى والصور والفيديو. يقوم MC بتشفير وتشغيل جميع تنسيقات الوسائط الشائعة.

JRiver Media Center هو تطبيق إدارة وسائط شامل يحول أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows إلى مركز ترفيهي. يجعل من السهل تنظيم وإدارة وتوزيع الوسائط الرقمية الخاصة بك في واجهة بسيطة. باستخدام جهاز كمبيوتر واحد ، يمكنك تشغيل كل المحتوى الخاص بك وإدارته ومشاهدته.
تشمل الأدوات المساعدة القوية خادم الوسائط لدفق الموسيقى والصور إلى أجهزة الكمبيوتر البعيدة. يعد Media Center أكثر من مجرد لاعب من الطراز العالمي. إنها أيضًا شبكة وسائط ، وهي عبارة عن حل للموسيقى والأفلام والتلفزيون والصور. الرائد في جودة الصوتيات الصوتية. أقوى قاعدة بيانات وسائط متاحة ؛ أداة أساسية للمجموعات الكبيرة.

يحتوي J River Media Center على واجهة مستخدم مبسطة مصممة لتسهيل تنظيم الملفات الرقمية والعثور عليها وتشغيلها والاتصال بالأجهزة. قم بعمل قرص مضغوط للموسيقى لسيارتك. سجل برامجك المفضلة وشاهدها على التلفزيون. أكثر من بطاقة صوت؟ قم بتشغيل موسيقى مختلفة في وقت واحد في غرف مختلفة. يمكن لخادم الوسائط من MC حتى بث الموسيقى الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل!

JRiver Media Center Crack Patch with License Key Full Version هو أحدث التطبيقات الأكثر شعبية وقوة والذي تم تصميمه كبرنامج مركز ترفيهي متعدد الإمكانات. قم بتشغيل ملفات الوسائط ودفقها والتحكم فيها. يعد هذا إنجازًا جديدًا لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مركز ترفيهي.

JRiver Media Center 31 هو تطبيق إدارة الوسائط الشامل الذي يحول أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows إلى مركز ترفيه للتحكم الكامل في الوسائط الرقمية الخاصة بك: الصوت والفيديو والصور والتلفزيون .

يقوم بتوصيل الكمبيوتر بجهاز الاستريو والتلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد والكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية ومشغلات MP3 المحمولة. يقوم بتشغيل جميع الوسائط ، والتمزيق ، والحرق ، وتنظيم كل ما تبذلونه من الموسيقى والصور والفيديو.

يقوم JRiver Media Center بترميز وتشغيل جميع تنسيقات الوسائط الشائعة. تشمل الأدوات المساعدة القوية خادم الوسائط لدفق الموسيقى والصور إلى أجهزة الكمبيوتر البعيدة.

يعد JRiver Media Center أكثر من مجرد مشغل وسائط على مستوى عالمي . إنها أيضًا شبكة وسائط ، وهي عبارة عن حل للموسيقى والأفلام والتلفزيون والصور. الرائد في جودة الصوتيات الصوتية. أقوى قاعدة بيانات وسائط متاحة ؛ أداة أساسية للمجموعات الكبيرة.

JRiver Media Center هو مشغل DirectShow. سوف يسعد المراقبون المهووسون بفن الغلاف وخيارات البيانات الوصفية. و MC يدعم عملك.

يدعم JRiver Media Center المزيد من الهواتف المحمولة ومشغلات MP3 و DLNA والأجهزة الأخرى. يُمكّن HTPC للترفيه عن عائلتك. حتى تشغيل مختلف في مناطق متعددة. ويمكنه تسجيل تلفزيون عالي الدقة ، وتوفير بديل لتلفزيون الكابل. يحتوي على واجهة عرض مسرحي ، يمكن التحكم فيها عن طريق MC Remote أو iPad أو iPhone أو Android أو Windows netbook أو Touchscreen.

يحتوي مركز الوسائط هذا على واجهة مستخدم مبسطة تم تصميمها لتسهيل تنظيم الملفات الرقمية والعثور عليها وتشغيلها والاتصال بالأجهزة. قم بعمل قرص مضغوط للموسيقى لسيارتك. سجل برامجك المفضلة وشاهدها على التلفزيون. قم بتشغيل موسيقى مختلفة في وقت واحد في غرف مختلفة. يمكن لـ MC’s Media Server حتى دفق الموسيقى الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل!

يتيح لك مفتاح ترخيص JRiver Media Center التحكم في جميع ملفات الوسائط الخاصة بك في تطبيق واحد بديهي ، بما في ذلك: الصور والصوت والفيديو والتلفزيون. ليس فقط كمشغل وسائط ومدير وسائط ، بل لديه أيضًا القدرة على البث واستخراج البيانات من أقراص CD / DVD / Blu-ray (نسخ) وإدارة ملفات الوسائط ونسخ الوسائط على أقراص وما إلى ذلك.

يدعم JRiver Media Center Patch بشكل كامل جميع تنسيقات الوسائط الشائعة وجودة الصوت القوية ودعم DLNA والأنظمة الأساسية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها تسجيل تلفزيون عالي الدقة ، ويمكن التحكم فيه عبر MC Remote والهاتف الذكي ، والمزيد. JRiver Media Center 29 Serial Key هو تطبيق شامل لإدارة الوسائط يحول أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows إلى مركز ترفيه للتحكم الكامل في الوسائط الرقمية الخاصة بك: الصوت والفيديو والصور والتلفزيون. يقوم بتوصيل الكمبيوتر بجهاز الاستريو والتلفزيون وأجهزة التحكم عن بعد والكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية ومشغلات MP3 المحمولة.

ميزات J River Media Center Full كامل + نسخة محمولة بورتابل مفعلة مسبقاً
الصوت

دعم أصلي لمرشحات DirectShow DSP
Audiophile – إخراج WASAPI الحصري باستخدام USB DACs المتطورة
Audiophile – تمت إضافة القدرة على تشغيل الملفات من الذاكرة بدلاً من القرص
عشاق الصوت – دعم محولات USB DAC المتطورة باستخدام WASAPI
سماعة الرأس DSP تجعل الاستماع أكثر طبيعية وراحة.
يسمح أمر SoundcardSwitch للمشغل بتحديد بطاقة الصوت
يضبط عرض الألبوم ثلاثي الأبعاد حجم النص لعرض المزيد من المسارات عند الضرورة
يسمح عرض الألبوم ثلاثي الأبعاد باللعب والإضافة والتبديل العشوائي والإضافة إلى جانب التشغيل

الصور

تسمح معاينة الصورة للتكبير من الصورة المصغرة للتدوير والحذف والمقارنة والتحرير والمزيد
إطارات الصور المصغرة (اختياري)
دعم ملف Photoshop PSD
نسخ / إرسال أمر واحد إلى محرر مثل Photoshop ، وتكديس الصورة الجديدة بالأصل

فيديو

وضع علامات على الفيديو باستخدام ملفات جانبية
دعم الفصل لـ MKV و MP4
تمت إضافة الفصول إلى على الشاشة
تعرض لوحة المعلومات البيانات الوصفية

التلفاز

تمت إضافة عمود “شاهد” جديد إلى البيانات الوصفية
يمكن لـ EPG استرداد بيانات XMLTV تلقائيًا
الارتباط التلقائي لأسماء قنوات XML وأسماء قنوات MC
تعرض لوحة المعلومات البيانات الأولية ، بما في ذلك رسم البرامج التلفزيونية
فن البرنامج التلفزيوني من YADB

عرض المسرح

شاهد Hulu و YouTube من عرض المسرح
طرق عرض متداخلة قابلة للتخصيص في عرض المسرح
لوحة معلومات الملف القابلة للتخصيص لعرض البيانات الأولية
تحسينات السرعة والجودة
خلفيات مخصصة
دعم شاشة اللمس
على مدار الساعة على الشاشة
جريفير 64 بت
اجعل الواجهة تناسب أسلوبك
يؤدي تشغيل التطبيق لأول مرة إلى إثارة الإعجاب ، أولاً بواجهة جذابة بصريًا ، ثم من خلال مقدار الميزات التي تكتشفها. من حيث العناصر المرئية ، فهي تتمتع بمظهر عصري وجديد ، مع أشكال مختلفة يمكنك الاختيار من بينها وحتى تخصيصها.

تم تصميم التصور أيضًا بشكل أنيق ، حيث يضع العديد من طيف الترددات المتحركة ثلاثية الأبعاد المكونة من الصور التي تقوم بإدراجها ، وكمية مذهلة من الصور الشائعة.

يمسح ويستورد ملفات الوسائط الخاصة بك
إذا قمت بوضع مجلدات وسائط نظام التشغيل الخاص بك في حالة استخدام جيد ، فلن يواجه التطبيق مشكلة في تحديد العناصر التي ترغب في إضافتها إلى المكتبة. يمكنك أن تطمئن إلى أن التطبيق يدعم تقريبًا أي تنسيق صوت وفيديو وصورة معروف.

إنشاء وتنظيم مكتبات الوسائط
تتيح لك اللوحة الجانبية التنقل بسرعة عبر الفئات المتاحة مثل التشغيل الآن والصوت والصور والفيديو والبودكاست وقوائم التشغيل وغيرها. يمكنك إنشاء وإدارة المكتبات بعناية حيث يتم تخزين ملفات الوسائط الخاصة بك.

أنواع طرق العرض المتعددة المتاحة
يتم وضع العديد من أنواع العرض تحت تصرفك ، واحدة أكثر جاذبية من السابقة. يمكنك التبديل إلى العرض المصغر والعرض والمسرح والغلاف ، كل منها مناسب لنوع معين من الوسائط. والأكثر إثارة للاهتمام هو عرض المسرح ، والذي يوفر واجهة جديدة بالكامل يمكنك التنقل خلالها بسهولة عن طريق توصيل جهاز تحكم عن بعد واستخدام 5 أزرار على الأكثر.

  • دعم لأكثر من 80 تنسيقات الملفات.
  • قم بإنشاء قوائم تشغيل مخصصة وقوائم ذكية من المكتبة.
  • حرق CD وكذلك دي في دي.
  • دعم لأجهزة MP3 الشهيرة ، بما في ذلك iPod® و Creative® و SanDisk®.
  • إمكانية اختيار المجلدات
  • يمكنك البحث والتنزيل واللعب من Google Video / Images و YouTube و SHOUTcast – كل ذلك دون مغادرة التطبيق.
  • وضع الوسائط – زر للوصول السريع إلى نوع المعلومات: الموسيقى والصور والفيديو.
  • المدمج في CD Labeler لطباعة الملصقات.
  • الرصد التلقائي وكذلك استيراد الملفات المضافة مؤخرا.
  • قم بالتمرير والعجلة للتمرير للصور ومقاطع الفيديو وأقراص الفيديو الرقمية وكذلك التلفزيون.
  • دعم Winamp 2 جلود.
  •  وضع العرض الجديد.
  • جهاز التحكم.
  • خادم الوسائط – الشبكة المنزلية.
  • كسب الإعادة (حجم المحاذاة).
  • التحرير المباشر لخصائص الملف.
  • تلفزيون الويب وكذلك الراديو.
  • استوديو التصور – إنشاء وكذلك حفظ التصورات الخاصة بك.
  • مخطط إعلامي.
  • المدمج في مدير التحميل.
  • DSP / EQ Studio.
  • محرر الوسائط لتحرير ملفات الموسيقى.
  • مشاهدة التلفزيون (مع موالف).
  • سجل وكذلك مشاهدة DVD.
  • تنظيم وكذلك تحسين الصورة الرقمية.
  • التصور ثلاثي الأبعاد.
  • قاعدة بيانات مرنة تسمح بإضافة عدد غير محدود من الحقول الجديدة.
  • لوحة العرض – تعرض أعمال الألبوم / الصور الفنية لكل مسار أو قرص مضغوط أو قرص DVD.
  • المدمج في محرر الموسيقى عرض الشرائح.
  • متعدد منطقة التشغيل.
  • تنزيلات وسائط الويب أو FTP.
  • دعم لأجهزة Play ‘N’ Universal Plug ، مثل Media Streamers.
  • تحرير الصور الأساسية.
  • تزامن متعدد المنطقة.

  • دعم أصلي لمرشحات DirectShow DSP
  • مخرجات Audiophile WASAPI الحصرية باستخدام محولات USB DACs المتطورة
  • Audiophile تمت إضافة القدرة على تشغيل الملفات من الذاكرة بدلاً من القرص
  • دعم محبي الصوت لأجهزة USB DAC.s المتطورة باستخدام WASAPI
  • سماعة الرأس DSP تجعل الاستماع أكثر طبيعية وراحة.
  • يسمح الأمر SoundcardSwitch للمشغل بتحديد بطاقة الصوت
  • يعمل عرض الألبوم ثلاثي الأبعاد على ضبط حجم النص لعرض المزيد من المسارات عند الضرورة
  • يسمح عرض الألبوم ثلاثي الأبعاد باللعب والإضافة والتبديل العشوائي والإضافة إلى جانب التشغيل

أجهزة التحكم عن بعد والخوادم

مقالات Wiki: أجهزة التحكم عن بعد والخوادم
مرحل بعيد باستخدام أجهزة إرسال واستقبال الأشعة تحت الحمراء للتحكم في جهاز استقبال أو جهاز استقبال
معالج الإعداد عن بعد
Media Center التعلم عن بعد والتفجير
يمكن لـ Media Center الاتصال بمركز وسائط آخر ليعمل كجهاز تحكم عن بعد (TRemote)
مكون إضافي جديد للتحكم عن بعد HID – يدعم الاختصارات باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب
التحكم عن بعد مع واجهة خدمة الويب القائمة على REST في خادم المكتبة
يدعم خادم المكتبة القراءة والكتابة للسماح بالوصول المشترك إلى قاعدة بيانات متعددة المستخدمين
تمت إضافة DLNA إلى خادم UPnP
يمكن لعملاء Library Server إعادة كتابة التغييرات إلى الخادم
تسمح اتصالات خادم المكتبة بالتشغيل على الخادم كمناطق التشغيل الآن


باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.