عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Movavi PDFChef 22.2 مع التفعيل

تنزيل Movavi PDFChef 22.2 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Movavi PDFChef الى احدث واخر اصدار :Movavi PDFChef 22.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Movavi PDFChef

Movavi PDFChef هو الآن ملف PDFChef جديد تمامًا. هدفنا الأساسي هو جعل إدارة ملفات PDF سهلة ومريحة. يوفر برنامجنا جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل بفعالية ويساعدك على تحقيق إمكاناتك. مع هذا التحديث الكبير ، غيّرنا اسمنا لنعكس بشكل أفضل من نحن وماذا نفعل.
Movavi PDFChef هي أداة معالجة لملفات PDF تتيح لك دمج الملفات والانضمام إلى صفحات جديدة في المستندات الموجودة ، بالإضافة إلى إدارة الصور داخل ملفات PDF. يتيح لك Movavi PDFChef أداء المهام الشائعة المتعلقة بـ PDF دون المخاطرة بأمان جهازك. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح للتنزيل المجاني لاختبار جميع وظائف الإصدار الكامل من برنامج تحرير PDF.
يعد Movavi PDFChef أداة PDF بسيطة وسهلة الاستخدام وشاملة تمكنك من إنشاء ملفات PDF وتحريرها وتحويلها إلى أي تنسيق. يوفر لك PDFChef طريقة سهلة وسريعة لإدارة ملفات PDF ، بغض النظر عن احتياجاتك. بالطبع ، إنها ليست أداة متقدمة ، فهي تقدم فقط عددًا قليلاً من أدوات تحرير PDF الأساسية. ومع ذلك ، تتوفر العديد من أدوات تحرير وتحويل وإدارة وإنشاء ملفات PDF بسهولة وجاهزة للاستخدام.

يتيح لك PDFChef by Movavi إنشاء ملفات PDF وتحويل HTML ، والنص ، و Word ، و Excel ، و PowerPoint (PPT) ، و DjVu ، والعديد من تنسيقات المخططات ، وما إلى ذلك إلى PDF (أو العكس). يمكن القول أنه يكفي لبعض المستخدمين الذين لا يحتاجون إلى وظائف متقدمة. يمكنك أيضًا إضافة وتحرير نص أو صور ، وإدراج كائنات ، واقتصاص ، وإزالة الصفحات ، وإعادة ترتيب الصفحات وتدويرها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا دمج الملفات المصدرة من تطبيقات مختلفة.

PDFChef بواسطة Movavi هو برنامج متعدد الوظائف لتحرير ملفات PDF. يمكنك إضافة نص وتحريره وإدراج الصور واقتصاصها وتغيير حجمها. يتيح لك محرر PDF أيضًا إعادة ترتيب الصفحات وحذفها وتدويرها. قم بتعديل ملفات PDF الخاصة بك بأي طريقة تريدها باستخدام التطبيق. يتيح لك PDFChef القيام بالمهام الروتينية المتعلقة بـ PDF دون المخاطرة بأمان جهازك. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح للتنزيل المجاني للتحقق من جميع وظائف الإصدار الكامل من برنامج تحرير PDF الخاص بنا.

Movavi PDFChef هو برنامج متعدد الوظائف لتحرير ملفات PDF. يمكنك إضافة نص وتحريره وإدراج الصور واقتصاصها وتغيير حجمها. يتيح لك محرر PDF الخاص بنا أيضًا إعادة ترتيب الصفحات وحذفها وتدويرها. قم بتعديل ملفات PDF الخاصة بك بالطريقة التي تريدها باستخدام PDFChef.

باستخدام تخطيط الواجهة المستند إلى علامة التبويب ، يمكنك فتح مستندات متعددة في نفس الوقت في Movavi PDFChef. تجعل الألوان الكلية الحديثة سهلة الرؤية ، جنبًا إلى جنب مع الخيارات البديهية التي يسهل الوصول إليها التطبيق متعة في التفاعل معها.

يمكن لـ Movavi PDFChef فتح ملفات PDF متعددة الصفحات ، بالإضافة إلى صور PNG و JPG و JPEG. كما يسمح لك بدمج ملفات PDF في مستند واحد. بالنسبة لملفات PDF التي تم تحميلها ، فإنها تعرض معاينة لكل صفحة في لوحة معلومات منفصلة ، بينما يتم عرض المحتوى المكبر في الجزء الرئيسي من واجهة المستخدم الرسومية.

علاوة على ذلك ، يمكنك إدراج صور جديدة في المستند الخاص بك وإعادة وضعها كما تراه مناسبًا ، طالما أن وضع “تحرير الكائنات” نشط.

يأتي Movavi PDFChef أيضًا مع خيارات لاستخراج الصفحات وحفظها محليًا أو تحويلها إلى تنسيق JPG أو PNG أو BMP.

يتيح لك برنامج PDFChef Crack by Movavi إنشاء ملفات PDF وتحويل HTML ، والنص ، و Word ، و Excel ، و PowerPoint (PPT) ، و DjVu ، والعديد من تنسيقات المخططات ، وما إلى ذلك إلى PDF (أو العكس). يمكن القول أنه يكفي لبعض المستخدمين الذين لا يحتاجون إلى وظائف متقدمة. يمكنك أيضًا إضافة وتحرير نص أو صور ، وإدراج كائنات ، واقتصاص ، وإزالة الصفحات ، وإعادة ترتيب الصفحات وتدويرها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا دمج الملفات المصدرة من تطبيقات مختلفة.

ميزات برنامج Movavi PDFChef

نهج ذكي للعمل مع ملفات PDF
يتيح لك PDFChef القيام بالمهام الروتينية المتعلقة بـ PDF دون المخاطرة بأمان جهازك. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح للتنزيل المجاني للتحقق من جميع وظائف الإصدار الكامل من برنامج تحرير PDF الخاص بنا.

تحرير محتوى PDF بسهولة
PDFChef بواسطة Movavi هو برنامج متعدد الوظائف لتحرير ملفات PDF. يمكنك إضافة النص وتحريره وإدراج الصور واقتصاصها وتغيير حجمها. يتيح لك محرر PDF الخاص بنا أيضًا إعادة ترتيب الصفحات وحذفها وتدويرها. قم بتعديل ملفات PDF الخاصة بك بالطريقة التي تريدها باستخدام PDFChef.

إدارة مستندات مشروعك
اجمع بين الملفات المصدرة من تطبيقات مختلفة: Word و Excel و AutoCAD و Corel والمزيد. سيساعدك PDFChef على جمع كل عناصر مشروعك معًا.

وثائق التوقيع والختم
هل سبق لك أن وجدت أنك بحاجة إلى إبرام عقد مع طرف ثالث في أقرب وقت ممكن وأنك لست قريبًا من المكتب؟ ما عليك سوى إضافة صورة من توقيعك في PDFChef لإتمام الصفقة.

  • إنشاء وإضافة وتحويل وتحرير النص
  • إدارة ملفات PDF سهلة ومريحة
  • برنامج متعدد الوظائف لتحرير ملفات PDF
  • دمج وتقسيم وإدارة ملفات PDF
  • بسيط للغاية وسهل الاستخدام للغاية
  • إعادة ترتيب وحذف وتدوير الصفحات
  • دمج الملفات المصدرة من ملفات أخرى
  • وأكثر من ذلك بكثير.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.