عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج OfficeSuite Premium 8.40.55121 كامل مع مفتاح التنشيط والتفعيل

تنزيل OfficeSuite Premium Edition Crack للكمبيوتر مجانا

برنامج Office Suite بالكراك  64 +32 بت

تنزيل برنامج OfficeSuite

مفتاح تفعيل Office suite

برنامج أوفيس سويت للكمبيوتر 2024

OfficeSuite Free Download + Portable  

  • تم تحديث برنامج OfficeSuite Premium الى احدث واخر اصدار : OfficeSuite Premium 8.40.55121
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتضمن OfficeSuite محرر الملفات النصية وجداول البيانات و PDF وإنشاء عروض تقديمية.

تم تجهيز جميع التطبيقات بشريط أدوات  ، وله واجهة بسيطة وعصرية. جميع الإعدادات بنقرة واحدة ، وهناك العديد من الخيارات للتصدير والحفظ.
يتوفر OfficeSuite كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا هو أفضل مجموعة مكتبية تتضمن معالج كلمات ومحرر وقارئ PDF ومحرر جداول بيانات ومنشئ عروض تقديمية ، وكلها ذات واجهات حديثة ونظيفة. عند الحديث عن مجموعات Office ، قد يشير الكثير منكم فقط إلى منتج Microsoft المعروف على نطاق واسع. ومع ذلك ، هناك بدائل أخرى يمكنك تجربتها ، خاصة إذا كنت مستخدمًا منزليًا. يحظى “OfficeSuite” بشعبية كبيرة على منصات الأجهزة المحمولة ، وقد تحول أيضًا إلى Windows ، حيث يقدم مجموعة من الأدوات المتعلقة بالمكتب بمظهر نظيف وخيارات بسيطة. مجموعة أدوات مكتبية حديثة المظهر ومألوفة مع اسم يتحدث عن البساطة وسهولة الاستخدام ، يحاول OfficeSuite Premium التركيز على أهم ميزات التطبيقات التي يتم تضمينها عادةً في مثل هذه المجموعة. على هذا النحو ، فإنه يجلب إلى الجدول معالج النصوص ومحرر جداول البيانات وصانع العروض التقديمية وقارئ ومحرر PDF.
يتميز معالج النصوص بإمكانيات تحرير وتنسيق أساسية للنص ، مع خيارات إعداد الصفحة القياسية. يمكنك إدراج الصور والجداول والارتباطات التشعبية والإشارات المرجعية في مستنداتك وتصدير النتيجة كملف PDF أو طباعتها أو حفظها في السحابة.
بالانتقال إلى صانع العروض التقديمية ، فهو يتميز بأدوات بسيطة لمساعدتك في إنشاء محتوى مقنع ، مع تأثيرات الرسومات والانتقال. يصور محرر جداول البيانات أيضًا بيئة مألوفة ، مع دعم لجميع أنواع المخططات ، وعدد كبير من الصيغ والوظائف لمساعدتك في معالجة البيانات الإحصائية.
أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن لقارئ PDF استخدام عارض على الوجهين لعرض النص ، مما يتيح لك إرفاق ملاحظات والتقاط لقطات والرسم بحرية على سطح المكتب. وبينما يكون التطبيق قارئًا ، بدون وظيفة التحرير ، يمكن تصدير مستندات PDF المدخلة إلى تنسيق Word أو Excel أو ePub.

OfficeSuite Premium عبارة عن مجموعة مكتبية تشتمل على معالج النصوص، ومحرر وقارئ PDF، ومحرر جداول البيانات، ومنشئ العروض التقديمية، وكلها ذات واجهات حديثة ونظيفة. عند الحديث عن مجموعات Office، قد يشير الكثير منكم فقط إلى منتج Microsoft المعروف على نطاق واسع. ومع ذلك، هناك بدائل أخرى يمكنك تجربتها، خاصة إذا كنت مستخدمًا منزليًا.

محررات النصوص وجداول البيانات ، وإنشاء عروض تقديمية وقارئ PDF
يحتوي محرر النصوص على ميزات تحرير وتنسيق نص أساسية مع إعدادات صفحة قياسية. يمكنك إدراج الصور والجداول والارتباطات التشعبية والإشارات المرجعية في المستندات وتصدير النتيجة إلى PDF أو طباعتها أو حفظها في السحابة.

بالانتقال إلى إنشاء عروض تقديمية ، يقدم أدوات بسيطة تساعدك على إنشاء محتوى جذاب مع الرسومات وتأثيرات الانتقال. يعرض محرر جدول البيانات أيضًا بيئة مألوفة مع دعم لجميع أنواع المخططات ومجموعة متنوعة من الصيغ والوظائف التي تساعد في معالجة البيانات الإحصائية.

يمكن لمحرر PDF استخدام عارض ثنائي الاتجاه لعرض النص ، مما يسمح لك بإرفاق الملاحظات والتقاط لقطات والرسم بحرية على سطح المكتب. وعلى الرغم من أن تطبيق القراءة ، دون إمكانية التحرير ، يمكن تصدير مستندات PDF المدخلة إلى Word أو Excel أو ePub.

بديل مبسط لـ Microsoft Office
بفضل الوظيفة القياسية في جميع التطبيقات ، يوفر OfficeSuite بديلاً جيدًا لـ Microsoft Office ، والذي يستعير منه أيضًا واجهة الواجهة الرسومية. يدعم جميع تنسيقات Office ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات التوافق.

مميزات برنامج Office Suite 2024

• الاستفادة من مشاركة الشاشة الحقيقية والدعم الكامل للعمليات بين الوحدات النمطية والعديد من المستندات المفتوحة
• قم على الفور بتحويل وإرسال المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية بتنسيق PDF
• افتح وحفظ المستندات في السحابة باستخدام حسابات Dropbox و Google Drive و OneDrive.
• ميزات الأمان المتقدمة وشهادة PDF ، بما في ذلك الدعم الكامل للتوقيعات الرقمية والتشفير
• تقييد الوصول إلى OfficeSuite وحماية كلمة المرور للملفات القيمة باستخدام تشفير متقدم 256 بت

لا يمكن لـ OfficeSuite العمل بدون تسجيل الدخول إلى حسابك ، مما يجعل من الممكن لأي شخص مزامنة ملفات التعريف الخاصة به (والتراخيص ، إذا كانت هذه هي الحالة) على جميع الأجهزة.
تتميز جميع التطبيقات بصندوق الأدوات القائم على الشريط الذي اعتدت عليه ، وواجهة مستخدم رسومية نظيفة وحديثة المظهر. جميع الإعدادات بنقرة واحدة ، وهناك الكثير من خيارات التصدير والحفظ.
محررات النصوص وجداول البيانات ، وصانع العروض التقديمية ، وقارئ PDF

يتميز معالج النصوص بإمكانيات تحرير النص وتنسيقه الأساسية ، مع خيارات إعداد الصفحة القياسية. يمكنك إدراج صور وجداول وارتباطات تشعبية وإشارات مرجعية في مستنداتك وتصدير النتيجة كملف PDF أو طباعتها أو حفظها في السحابة.
بالانتقال إلى صانع العروض التقديمية ، فإنه يتميز بأدوات بسيطة لمساعدتك على بناء محتوى مقنع ، مع الرسومات وتأثيرات الانتقال. يصور محرر جداول البيانات أيضًا بيئة مألوفة ، مع دعم جميع أنواع الرسوم البيانية ، ومجموعة كبيرة من الصيغ والوظائف لمساعدتك على معالجة البيانات الإحصائية.
أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن لقارئ PDF استخدام عارض على الوجهين لعرض النص ، مما يتيح لك إرفاق الملاحظات والتقاط لقطات والرسم بحرية على سطح المكتب. وبينما يكون التطبيق قارئًا ، بدون وظيفة التحرير ، يمكن تصدير مستندات PDF المدخلة إلى تنسيق Word أو Excel أو ePub.
بديل مبسط لمايكروسوفت أوفيس

مع الوظائف القياسية في جميع التطبيقات ، يقدم OfficeSuite بديلاً جيدًا لـ Microsoft Office ، والذي يستعير منه أيضًا تصميم واجهة المستخدم الرسومية. إنه يدعم جميع تنسيقات Office ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات التوافق.
ومع ذلك ، يجب أن تعرف أنه لا يحتوي على نفس مجموعة الميزات الغنية التي يمكنك العثور عليها في Microsoft Office. بدلاً من ذلك ، يتمسك بالمجموعة الأساسية من الخيارات التي يجب أن تكون كافية لأي مستخدم منزلي.

متطلبات تشغيل برنامج Office Suite

قبل بدء تنزيل Office Suite 2020 المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 200 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

  • إمكانات PDF قوية بما في ذلك التحويل والمشاركة السريعة والأمان والشهادة والترميز والتعليقات التوضيحية المتقدمة!
  • قم بإنشاء مستندات جميلة باستخدام Microsoft Font Pack المضمنة، بالإضافة إلى الحصول على مجموعة كبيرة من القوالب المحملة مسبقًا!
  • تشتمل إمكانات التحرير القوية لجداول البيانات الخاصة بك على تنسيق الخلايا، ومكتبة صيغ موسعة، وتنسيق شرطي، ومقياس ألوان، وكلها مثالية لتحرير البيانات واسعة النطاق!
  • اجعل عروضك التقديمية أكثر جاذبية مع العشرات من الأشكال والانتقالات القابلة للتخصيص!
  • استفد من أداء الشاشة المنقسمة الحقيقي والدعم الكامل للعمليات عبر الوحدات النمطية والمستندات المفتوحة المتعددة.
  • قم بتحويل المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية ومشاركتها على الفور إلى ملفات PDF
  • يمكنك الوصول إلى المستندات وحفظها في السحابة باستخدام حسابات Dropbox وGoogle Drive وOneDrive
  • إمكانات متقدمة لتأمين واعتماد ملفات PDF، بما في ذلك الدعم الكامل للتوقيعات الرقمية والتشفير
  • تقييد الوصول إلى OfficeSuite وحمايته – يمكن حماية المستندات بكلمة مرور باستخدام تشفير 256 بت المتقدم
  • متوافق تمامًا مع تنسيقات Microsoft بما في ذلك DOC، DOCX، DOCM، XLS، XLSX، XLSM، PPT، PPTX، PPS، PPSX، PPTM، PPSM
  • دعم ملفات PDF مع الترميز والتحويل المتقدم
  • دعم إضافي للتنسيقات الشائعة مثل RTF وTXT وLOG وCSV وEML
  • الوصول إلى ملفات OpenDocument ODT وODS وODP

باسوورد فك الضغط :123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. علاأ يقول

    برنامج حلو وخفيف شكرا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.