عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 9.1.0.0 كامل مع التفعيل

تنزيل OneSafe PC Cleaner Pro للكمبيوتر مجانا

مفتاح ترخيص,سيريال تفعيل برنامج OneSafe PC Cleaner

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner

سيريال تفعيل برنامج OneSafe PC Cleaner

تحميل برنامج PC Cleaner كامل

تفعيل برنامج OneSafe PC Cleaner

PC Cleaner Pro 2021 سيريال

  • تم تحديث برنامج OneSafe PC Cleaner Pro الى احدث واخر اصدار : OneSafe PC Cleaner Pro 9.1.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر OneSafe PC Cleaner Pro كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يجعل برنامج OneSafe PC Cleaner Startup Manager من السهل تحديد وحذف البرامج غير المرغوب فيها في قائمة “ابدأ”. يمكن تحسين أوقات بدء التشغيل والإغلاق بشكل كبير عند حذف بعض البرامج من قائمة “ابدأ”.

يقوم OneSafe PC Cleaner بالعثور على الملفات غير المرغوب فيها والاختصارات التي تتراكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مرور الوقت ويحذفها ، مما يشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة. يقوم البرنامج بالبحث عن الاختصارات والملفات غير الصالحة التي خلفتها البرامج غير المثبتة ويحذفها. يقوم أيضًا بتحديد الإدخالات غير الضرورية في السجل وحذفها.

حسِّن إعدادات جهاز الكمبيوتر لديك لضمان تشغيله بأسرع طريقة ممكنة وأكثرها فعالية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك اختيار اتباع توصياتنا أو تخصيص إعداداتك من أجل تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل تعلم أنه عند تصفح الويب ، غالبًا ما يتم جمع المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تخبر الأشخاص عن موقعك والمواقع التي قمت بزيارتها؟ في الواقع ، يترك محفوظات ملفاتك وملفاتك المؤقتة والعناصر المتبقية في سلة المحذوفات مجموعة من المعلومات الخاصة لأي شخص قد يبحث عنها. يكتشف OneSafe PC Cleaner المخاطر المرتبطة بحماية الخصوصية على جهاز الكمبيوتر ويزيلها ويضمن أن تظل معلوماتك الخاصة آمنة.

يعد OneSafe PC Cleaner Pro إصدارًا احترافيًا من البرنامج لتحسين نظامك وإزالة جميع أنواع النفايات. التثبيت سريع جدًا ، ولا يتم تثبيت أي شيء آخر. بعد الإطلاق ، ستجد واجهة مستخدم سهلة باللغة الروسية ونظام علامات تبويب ، يمكنك التبديل بينهما لإجراء عمليات مختلفة. في البداية ، تحتاج إلى النقر فوق الزر الأخضر المسؤول عن المسح ، وبعد ذلك عليك الانتظار قليلاً ، ثم سيتم إعلامنا بالمشكلات وكيفية حلها لجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع ، يمكنك الاتفاق مع كل التفاصيل واختيار الإصلاح على الفور ، يمكنك ضبط المعلمات كما تريد. كما ترى في لقطة الشاشة ، هناك الكثير من الوظائف ، ولكن هذا هو السبب في أنه سيكون من السهل فهمها.

على الموقع الرسمي يمكنك شراء البرنامج منا لتنزيل OneSafe PC Cleaner Pro مجانًا ، انقر فوق الأرشيف وقم بتنزيله ، وبعد تفريغه تحتاج إلى تثبيت التطبيق في النظام ، ثم استخدام المفتاح / الكراك ، والحصول على نسخة مرخصة ، ليس لديها قيود على الاستخدام ، لذلك يمكنك العمل بأمان طالما تريد. إليك أحدث إصدار من OneSafe PC Cleaner Pro ، وآمل أن تستمتع به.

ميزات OneSafe PC Cleaner Pro

  • تحليل وإصلاح مشاكل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • عناصر لتنظيف الكشف وبيانات التسجيل التي عفا عليها الزمن
  • الملفات غير المرغوب فيها وتنظيف البيانات الخاصة
  • تكوين تمهيد Windows
  • تحسين أداء التطبيق
  • احتفظ دائمًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا وقويًا

تسريع وقت بدء تشغيل الكمبيوتر: هل يستغرق الكمبيوتر وقتًا طويلاً لبدء التشغيل؟ يسهل مدير بدء التشغيل تحديد البرامج غير المرغوب فيها وحذفها في قائمة “ابدأ”. يمكن تحسين أوقات بدء التشغيل وإيقاف التشغيل بشكل كبير عند حذف عدد قليل من البرامج من قائمة “ابدأ”.

احذف الملفات والاختصارات غير المرغوب فيها: يعثر OneSafe PC Cleaner Pro على ويحذف الملفات غير المرغوب فيها والاختصارات التي تتراكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمرور الوقت ، مما يشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة. يبحث البرنامج عن الاختصارات والملفات غير الصالحة التي خلفتها البرامج غير المثبتة ويحذفها. يتعرف OneSafe PC Cleaner Pro أيضًا على الإدخالات غير الضرورية في السجل ويحذفها.

تحسين الإعدادات لنظام الأمان والإنترنت لديك: حسِّن إعدادات جهاز الكمبيوتر لديك لضمان تشغيله بأسرع طريقة ممكنة وأكثرها فعالية. يمكنك اختيار اتباع توصياتنا أو تخصيص إعداداتك من أجل تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حماية خصوصيتك: هل تعلم أنه عند تصفح الويب ، غالبًا ما يتم جمع المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تخبر الأشخاص عن موقعك والمواقع التي قمت بزيارتها؟ في الواقع ، يترك محفوظات الملفات والملفات المؤقتة والعناصر المتبقية في سلة المحذوفات مجموعة من المعلومات الخاصة لأي شخص قد يبحث عنها. يكتشف OneSafe PC Cleaner المخاطر المرتبطة بحماية الخصوصية على جهاز الكمبيوتر ويزيلها ويضمن أن تظل معلوماتك الخاصة آمنة.

استرداد الملف: استرداد الملفات والصور والموسيقى المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ والمزيد. ربما تكون قد حذفت ملفًا عن طريق الخطأ أو فقدته أثناء فشل النظام. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك البحث عن الملفات المفقودة أو المفقودة من مجموعة متنوعة من المصادر ، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز iPod وبطاقة الذاكرة والوسائط الأخرى.

حذف التكرارات: لدى معظمنا صور ومقاطع فيديو ووثائق مكررة مخزنة في عدة ملفات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. بمرور الوقت ، تبدأ هذه النسخ المكررة في التراكم وتشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة. تحذف ميزة “حذف التكرارات” جميع التكرارات بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيكون لديك أيضًا خيار معاينة جميع العناصر المكررة الموجودة حتى تتمكن من اختيار العناصر التي تريد الاحتفاظ بها وأي العناصر تريد حذفها.

حماية معلوماتك الشخصية: احم نفسك من سرقة الهوية باستخدام ID Scan. أدخل الأرقام الأربعة الأخيرة من حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الهوية الخاصة بك ، وسيقوم فحص الهوية بالبحث في الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاكتشاف أي أثر لهذه المعرف أو أرقام الحسابات. عندما تجد ملفات تحتوي على معلومات حساسة ، سيكون لديكخيار حذف الملفات وجعلها غير قابلة للاسترداد.

حذف الملفات: حافظ على أمان معلوماتك الخاصة. احذف الملفات والصور ومقاطع الفيديو نهائيًا حتى لا يتمكن أي شخص من استردادها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقوم هذه الميزة بحذف جميع المعلومات المضمنة في الملفات عن طريق البيانات الثنائية العشوائية ، مما يجعلها غير قابلة للاسترداد بواسطة برامج استعادة البيانات.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ABDELKADER يقول

    merci

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.