عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Patagames Tesseract .NET SDK كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Patagames Tesseract .NET SDK مجانا

Patagames Tesseract .NET SDK احدث اصدار مع التفعيل

في حين أن TESSERACT هو بالتأكيد أفضل مكتبة OCR متاحة حتى الآن ، فإن TESSERACT.NET SDK هي واحدة من أفضل الطرق لتجهيز تطبيقك بقدرات التعرف على النصوص.

يجمع بين سهولة النشر ودقة التعرف الاستثنائية ، التعرف الضوئي على الحروف بسرعة وتنوع من خيارات الإخراج بما في ذلك PDF و HOCR و UNLV و Plain TEXT و TESSERACT.NET SDK يوفر الكثير من المرونة و LICOG LOTH LOTS LOTH- LOTS-

يرجع الفضل في ذلك إلى واجهة برمجة STRAIGHTFORWARD التي يمكنك من خلالها تحويل صورة معطاة إلى نص قابل للبحث باستخدام عدد قليل من خطوط الكود. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الرؤية التفصيلية لمكونات النص ، فإن TESSERACT.NET SDK API توفر عددًا من الفئات لاسترداد الرسائل والكلمات والفقرات وحتى المعلمات الأمامية.

يمكنك تجربة TESSERACT.NET SDK مجانًا الآن وتجربة أسرع وأسرع التعرف البصري متاحًا على تطبيقات .NET.

استمتع بتطوير موثوق لتطبيقات OCR قادرة على .NET!

الصورة الممسوحة للبحث في PDFin 4 خطوط من الكود واجهة برمجة مدروسة جيدًا وتنفيذ عالي المستوى لمعظم وظائف التعرف تسمح لك بنشر تطبيقات التعرف الضوئي على الحروف المعقدة في أي وقت من الأوقات تقريبًا.

1 var api = OcrApi.Create ()
2 api.Init (خالية ، ‘eng’) ؛
3 var تجعل جهاز العرض = OcrPdfRenderer.Create (“output.pdf”، path_to_tessdata_folder)
4 api.ProcessPages (@ ”multipage.tif” ، خالية ، 0 ، جهاز تقديم) ؛

مميزات برنامج Patagames Tesseract .NET SDK

تجربة دقة لا تضاهى في التعرف على الحروف ، ضياع أو نصوص ممسوحة تالفة بعد الآن. مدعوم من خوارزميات OCR المحسنة TESSERACT.NET SDK يسلم التعرف على النص بدقة حتى على جودة سيئة أو من الصعب قراءة المصادر.

الاعتراف الأسرع بقنوات المكتبة بكل قوة وحدة المعالجة المركزية المتاحة لمهمة التعرف التي تتيح لك الحصول على مخرجات OCR دقيقة في أقل وقت ممكن. وبفضل الخوارزميات المثلى والتدريب المكثف ، فإن الأداء العام لـ TESSERACT.NET SDK يتفوق على منافسات الخفقان بسهولة.

اقرأ 60+ LANGUAGESTESSERACT.NET SDK يعترف بدقة بالنصوص في أكثر من 60 لغة ويدعم نصوص متعددة اللغات ويمكن تدريبه على العمل مع اللغات غير المعروفة سابقًا. من بين الأشخاص المدعومين كمعيار ، هم الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والعربية والصينية والعبرية واليابانية والروسية والتايلاندية وغيرها.

PDF قابل للبحث في دقائق مع الحد الأدنى من 4 خطوط فقط من التعليمات البرمجية ، TESSERACT ينشر كل قوة محرك OCR الخاص به إلى تطبيقك. بفضل ذلك ، إضافة إلى تطبيق JPEG أو تحويل TIFF أو PNG إلى ملف PDF قابل للبحث هو الآن دقائق ، وليس ساعات أو أيام.

لا تتطلب عملية تطوير برامج SDK سهلة الاستخدام أي برامج إضافية للتثبيت ، كما أنها لا تحتاج إلى خادم ترخيص. أنت ببساطة تنشره وتبدأ في تطوير تطبيقات مدعومة من قبل LIKELY أفضل محرك OCR متاح لـ .NET PLATFORM.

مكتبة OCR ميسورة التكلفة فقط هي TESSERACT.NET SDK 20-30 مرة أرخص من الحلول التنافسية ، ولا توجد أيضًا أي رسوم متكررة ، أو رسوم ملكية ، أو تكاليف قائمة على الاشتراك. عليك فقط شراء ترخيص واستخدامه مدى الحياة.

حسنًا ، تم تطوير SDK.WE لديه وثائق غنية. تهدف هذه الوثائق إلى إعطاء المبتدئين والمستخدمين المتقدمين نظرة عامة على ما هو ممكن مع TESSERACT.NET SDK.

تحتوي الوثائق على أكثر من 1000 من الموضوعات التفصيلية والمطورة والمطورة لـ MSDN مع نظرة عامة على المفاهيم وتعريفات للمصطلحات وحلول بديلة وأمثلة على كود العمل.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.