عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Photo Formation مع التفعيل

تنزيل برنامج Photo Formation كامل

برنامج Photo Formation للكمبيوتر

يأتي مع العشرات من الإعدادات المسبقة التي يمكنك تخصيصها بشكل أكبر
يأتي التطبيق مع واجهة سهلة الاستخدام ويحزم العشرات من الإعدادات المسبقة لتبدأ. تحدث التأثيرات في الوقت الفعلي وستسعد أن تعلم أنه يمكنك تخصيصها بشكل أكبر عن طريق تغيير المعلمات مثل التعرض أو التلوين أو التشبع أو الملمس أو حبيبة الفيلم.من المهم ملاحظة أنه يمكنك استخدام هدايا متعددة في نفس الصورة عبر أداة التجانب. لذلك ، يمكنك تحديد بلاط واحد أو عدة طبقات وتطبيق واحد من العديد من التأثيرات المتاحة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، نسج ، أو تصوير ، أو شرائح ، أو تحدي ، أو تمزق ، أو تجعد ، أو تجعد ، أو سلة ، على سبيل المثال لا الحصر.Photo Weave و Panographic هما مؤثران خاصان يمكن أن يكونا مفيدين عندما تريد تصميم تركيبة من صور متعددة ، حيث يمكنك بسهولة تعيين صورة مختلفة لكل مربع والحصول على نتيجة صورة كاملة.

أداة سهلة لإضافة تأثير ورق إلى صورك
تنبع أهم مميزات التطبيق من حقيقة أنه يمكنك تقديم صور متعددة في نسج سلة ونظام إضاءة خاص. لتكون أكثر دقة ، يمكنك استخدام الصور التي تم التقاطها في مساحة ثنائية الأبعاد لتقديم تركيبة ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب حقًا مع الظلال الواقعية.

يمكن تخصيص الإضاءة وفقًا لاحتياجاتك ويمكنك تغييرها وفقًا لذلك من خلال تحريكها حول الورقة ، حيث يمنحها هذا الاتجاه. إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام العديد من مصادر الضوء والحصول على تأثيرات ظل متعددة.

في نهاية المطاف ، تحتاج إلى تحسين صورك بتأثير خاص يمكّنك من نقل رسالة قوية إلى جمهورك ، ثم ربما يكون Photo Formation يستحق المحاولة.

شاهد فيديو تفعيل برنامج Photo Formation

Download the video from here or from here

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.