عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Product Key Explorer 4.2.8.0 لتفعيل البرامج المدفوعة

تنزيل Product Key Explorer 4.2.8.0 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Product Key Explorer الى احدث واخر اصدار :Product Key Explorer 4.2.8.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Product Key Explorer :  هو عبارة عن برنامج قوي وسهل الاستخدام للبحث عن مفتاح المنتج يتيح لك العثور على مفاتيح المنتج في Windows و Office و Adobe وغيرها. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تتبع جميع تراخيص البرامج المثبتة على أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة المحلية أو البعيدة. يعرض مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows و Microsoft Office و CyberLink Products و Autodesk Products و Adobe Products والمزيد. يدعم الإصدار الكامل من Product Key Explorer تمامًا آلاف البرامج من العديد من البائعين الرئيسيين أو مطوري البرامج.

يوفر مفتاح المنتج Explorer حلاً سريعًا وسهلاً لإجراء نسخ احتياطي لكافة التراخيص المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة. يمكنك حفظ مفاتيح المنتجات في العديد من الملفات مثل ملف Txt و Excel Workbook وقاعدة بيانات Access وصفحة HTML و XML Data والمزيد. هذا بالتأكيد مفيد للغاية إذا نسيت حفظ الترخيص أو فقدت بعضًا منه.

باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من الاستماع إلى عدد تراخيص البرامج المثبتة في مؤسستك ، واكتشاف مفاتيح المنتج المفقودة أو المنسية والحصول عليها ، وشراء نسخة احتياطية محدثة من جميع مفاتيح ترخيص البرامج الخاصة بك والاحتفاظ بها في منطقة حرجة. .

يعد مفتاح ترخيص Product Key Explorer جهازًا جيدًا جدًا لمسؤولي الشبكة أو الوكالات التي تخضع لامتثال ترخيص البرنامج. يمكنك تخزين مفاتيح المنتجات كملف نصي محدد بعلامات جدولة (.txt) ، أو مصنف Excel (.xls) ، أو ملف CSV مفصول بفواصل (.csv) ، أو الحصول على الموافقة في قاعدة البيانات (. MDB) ، صفحة ويب الشبكة (.html) أو XML Report Logs (.xml) ، اطبعها أو انسخها في الحافظة.

انت ايضا تحب هذا البرنامج !!!! أحدث برنامج Corel PaintShop Pro 2020

Product Key Explorer Serial Key Product Explorer هو تطبيق جرد برمجي فعال يمكّنك من استرداد مفتاح المنتج المفقود ونسخه احتياطيًا (مفتاح القرص المضغوط للترخيص) لأكثر من 500 منتج شائع (بما في ذلك Microsoft Home Windows 2000 و XP و Server 2003 و Vista و Workplace 2003) ، 2007 Office Expert ، adobe ، إلخ.) يقوم Product Key Explorer تلقائيًا باسترداد المفاتيح التسلسلية من الجهاز المتطور واسترداد مفاتيح المنتج من أنظمة الكمبيوتر الخاصة بالشبكة.

يمكّنك مفتاح تنشيط Nsasoft Product Key Explorer Activation Key من حماية وكالتك من وجود برامج مقرصنة على شبكتك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة لعملك ، والعثور على مفاتيح المنتجات المفقودة أو المنسية واستعادتها ، والاحتفاظ بنسخة احتياطية محدثة من جميع مفاتيح منتجات البرامج الخاصة بك والاحتفاظ بها في مكان واحد. حرج.
يقوم Product Key Explorer باسترداد مفاتيح المنتج للبرامج المثبتة على أجهزة الكمبيوتر المحلية والشبكة ويسمح لك بتتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في شركتك. باستخدام Product Key Explorer ، يمكنك استرداد مفاتيح المنتجات المفقودة لجميع البرامج الرئيسية وتجنب خسارة استثماراتك وأموالك.
يمكنك نسخ أو طباعة مفاتيح الترخيص لعمل نسخ احتياطية ، واستعادة مفاتيح القرص المضغوط المنسية ، وتتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة على شبكتك. لتثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft Office أو Windows أو أي برنامج تجاري آخر ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى مفتاح المنتج (مفتاح القرص المضغوط) لهذا المنتج. يستعيد رمز تسجيل Product Key Explorer مفاتيح المنتج من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة ويساعد في حماية عملك من البرامج المقرصنة الموجودة على شبكتك. باستخدام Product Key Explorer ، يمكنك تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في شركتك.

ميزات Product Key Explorer :

  • استعادة مفاتيح المنتجات المفقودة أو المنسية
  • حفظ كتنسيق رقمي أو طباعة مباشرة
  • مسح واستعادة مفاتيح المنتجات على الفور
  • بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام للغاية
  • يدعم أجهزة الكمبيوتر الشبكة المحلية والبعيدة
  • يسترد تلقائيا جميع المفاتيح المثبتة
  • يدعم الآلاف من البرامج الشعبية
  • يسترد الاحتياطي اذا فقدت مفاتيح المنتج
  • يدعم النص ، إكسل ، الوصول ، XML ، HTML ، الخ
  • وأكثر من ذلك بكثير.

ما هو الجديد في Product Key Explorer 4.2.8.0 ؟

  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى.
  • تحسين الاستقرار
 

كيفية تنشيط أو تسجيل النسخة الكاملة لمنتج مفتاح إكسبلورر؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. أطفئ برنامج الحماية من الفيروسات
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل
  5. انقر على تفعيل
  6. فعله! استمتع

Product.Key.Explorer.4.2.8.0

تحميل Product.Key.Explorer 2021

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.