عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Product Key Explorer 4.2.8.0 تعريف البرامج كامل 2021

تنزيل Product Key Explorer 4.2.8.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Product Key Explorer 4.2.8.0 تعريف البرامج كامل 2021

  • تم تحديث برنامج Product Key Explorer الى احدث واخر اصدار :Product Key Explorer 4.2.8.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Product Key Explorer :  هو عبارة عن برنامج قوي وسهل الاستخدام للبحث عن مفتاح المنتج يتيح لك العثور على مفاتيح المنتج في Windows و Office و Adobe وغيرها. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تتبع جميع تراخيص البرامج المثبتة على أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة المحلية أو البعيدة. يعرض مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows و Microsoft Office و CyberLink Products و Autodesk Products و Adobe Products والمزيد. يدعم الإصدار الكامل من Product Key Explorer تمامًا آلاف البرامج من العديد من البائعين الرئيسيين أو مطوري البرامج.

يوفر مفتاح المنتج Explorer حلاً سريعًا وسهلاً لإجراء نسخ احتياطي لكافة التراخيص المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة. يمكنك حفظ مفاتيح المنتجات في العديد من الملفات مثل ملف Txt و Excel Workbook وقاعدة بيانات Access وصفحة HTML و XML Data والمزيد. هذا بالتأكيد مفيد للغاية إذا نسيت حفظ الترخيص أو فقدت بعضًا منه.Nsasoft Product Explorer – يعرض مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows و MS Office و Exchange Server و SQL Server و Adobe Acrobat و Adobe CS و 4000 برنامج آخر مثبت على أجهزة كمبيوتر الشبكة المحلية أو البعيدة.

لتثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft Office أو Windows أو أي برنامج تجاري آخر ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى مفتاح المنتج (القرص المضغوط) لهذا المنتج. يقوم Product Explorer باسترداد مفاتيح المنتجات من أجهزة الكمبيوتر الموجودة على الشبكة ويساعد في حماية عملك من البرامج المقرصنة الموجودة على شبكتك.

باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في شركتك ، والعثور على مفتاح المنتج المفقود أو المنسي واستعادته. يمكنك حفظ مفاتيح المنتج في ملف التسجيل (.reg) ، وحفظها على هيئة Tab Delimited Txt (.txt) ، و Comma Delimited CSV (.csv) ، و Excel Workbook (.xls) ، وقاعدة بيانات Access (.mdb) ، وصفحة الويب (. html) أو ملف بيانات XML (.xml) ، اطبع قائمة المفاتيح أو انسخ كل شيء إلى الحافظة. يمكن أن تكون هذه الأداة مفيدة إذا فقدت مفتاح المنتج وتريد إعادة تثبيته.

ميزات Product Key Explorer

  • استعادة مفاتيح المنتجات المفقودة أو المنسية
  • حفظ كتنسيق رقمي أو طباعة مباشرة
  • مسح واستعادة مفاتيح المنتجات على الفور
  • بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام للغاية
  • يدعم أجهزة الكمبيوتر الشبكة المحلية والبعيدة
  • يسترد تلقائيا جميع المفاتيح المثبتة
  • يدعم الآلاف من البرامج الشعبية
  • يسترد والنسخ الاحتياطي فقدت مفاتيح المنتج
  • يدعم النص ، إكسل ، الوصول ، XML ، HTML ، الخ
  • وأكثر من ذلك بكثير.

ما هو الجديد في Product Key Explorer

  • إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى.
  • تحسين الاستقرار
    يمكنك استرداد المفتاح التسلسلي للعبة باستخدام هذا البرنامج ، ويمكن للبرنامج مساعدتك في العثور على مفاتيح المنتج لـ: Dungeon Siege 2، Age of Empires 3، Halo (Halo 2)، Flight Simulator، Rise Of Nations، Age of Mythology، MechWarrior Mercenaries ، Sims 2، Battlefield، FIFA، NHL، Black and White، Battlefield Vietnam، Shogun Total War – Warlord Edition، Medal of Honor، Nascar Racing، Global Operations، Freedom Force، SimCity 4 Deluxe، James Bond 007 Nightfire، Dangerous، Dawn of War – Dark Crusade ، Medieval II Total War ، Call of Duty 2 ، Company of Heroes ، Splinter Cell – Chaos Theory ، Eugen Systems The Gladiators ، Tiberian ، Red Alert ، Counter-Strike ، Gunman Chronicles ، Half-Life ، Hidden & Dangerous 2 ، Industry Giant 2 ، Legends of Might and Magic ، Soldier Of Anarchy ، Covert Strike ، Rainbow Six III RavenShield ، Pro Evolution Soccer 6 ، Stalker ، Stardock Galactic Civilizations II ، Ubisoft Prince of Persia ، Silent Hunter II ، Splinter Cell Pandora Tomorrow ، Splinter نظرية فوضى الخلية ، Empire Earth II ، T imeShift و Sid Meier’s Pirates و Star Wars Battlefront و Star Wars Empire و Star Wars Republic Commando والمزيد ..

كيفية تنشيط أو تسجيل النسخة الكاملة لمنتج Product Key Explorer

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. أطفئ برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل
  5. انقر على تفعيل
  6. فعله! استمتع 

بيانات ومعلومات Product.Key.Explorer.4.2.3.0

حجم الملف :6 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v.4.2.3.0
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل Product.Key.Explorer 2020

حمل من – file-uploadfile-upload
حمل من – uptoboxuptobox
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.