عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج RealPlayer 22.0.6.305 ريل بلاير كامل مع الكراك

تفعيل RealPlayer للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج ريل بلاير كامل مع الكراك 2023

تحميل برنامج ريل بلير القديم

ريل بلير تحميل يوتيوب

 تحميل RealPlayer Plus free download

ريل بلاير 2020

تحميل برنامج ريل بلير لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

  • تم تحديث برنامج RealPlayer الى احدث واخر اصدار : RealPlayer 22.0.6.305
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يمنحك RealPlayer الجديد القدرة على تنزيلها جميعًا إلى قائمة تشغيل الفيديو الشخصية الخاصة بك. احصل على مقاطع فيديو من آلاف مواقع الويب بنقرة واحدة فقط. شاهدها وقتما تشاء وأينما تريد. يمكنك حتى نسخ أعظم أغانيك على DVD. ابحث عن فيديو الويب الذي تريده و Real it. معظم التنسيقات الرئيسية مدعومة ، بما في ذلك Real و Windows Media و Flash و QuickTime.

يحفظ RealPlayer (RealTimes) جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويحولها إلى قصص جميلة لمشاركتها ومشاهدتها على أي جهاز. هذا التحديث الأخير والأكثر إثارة من Realplayer مع RealDownloader لديه قصة جديدة كاملة يرويها. لقد تطور تنزيل RealPlayer للكمبيوتر الشخصي إلى أكثر من مجرد مشغل وسائط. لا يزال هذا هو أفضل طريقة لتشغيل وإدارة جميع محتوى الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتنزيل مقاطع فيديو الويب من المواقع الشهيرة مثل YouTube و Vimeo ، وتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى ونسخ الموسيقى على قرص مضغوط.

الميزات والنقاط البارزة RealPlayer

قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بنقرة واحدة
يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من أي مكان على الويب وحفظها بنقرة واحدة فقط باستخدام أداة التنزيل مع مشغل الفيديو المجاني. قم بتثبيت تطبيق سطح المكتب للبرنامج ، وستحصل على خيار تنزيل سهل بنقرة واحدة يظهر في الأمر الخاص بك كلما شاهدت دفق الفيديو على Firefox أو Internet Explorer. في Google Chrome ، يمكنك النقر فوق رمز “لأسفل” الوامض في الزاوية اليمنى العليا من متصفحك كلما كان هناك مقاطع فيديو على الصفحة وتنزيل أي منها. ثم يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في مكتبتك لمشاهدتها في أي وقت ، أو اصطحابها أثناء التنقل باستخدام أي هاتف محمول أو جهاز لوحي باستخدام RealTimes!

تحميل وحفظ مقاطع الفيديو
هل تحتاج إلى تنزيل مقطع فيديو من الإنترنت؟ لا تبحث عن برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. باستخدام هذا البرنامج فقط ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الويب بأمان وأمان. ما عليك سوى تثبيت هذا البرنامج باستخدام RealDownloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك البدء في تنزيل مقاطع الفيديو من الويب باستخدام Chrome أو Internet Explorer أو متصفح الويب Firefox. قد يكون عرض مقاطع الفيديو والصور على التطبيق على هاتفك إدمانًا ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا عرضها في وضع عدم الاتصال باستخدام أداة RP Downloader للكمبيوتر الشخصي!

تشغيل أي شكل فيديو
RealPlayer هو مشغل وسائط عالمي يتعرف تلقائيًا على تنسيق ملف الفيديو أو الصوت الذي تريد تشغيله. لذا يمكنك الاعتماد عليها لتشغيل أكثر تنسيقات ملفات الصوت والفيديو شيوعًا بشكل موثوق بما في ذلك avi و mp4 و mp3 و wma و wav و flv و MPEG والمزيد. يلغي هذا البرنامج الحاجة إلى البحث عن مشغلات فيديو أخرى.

تحويل الفيديو إلى MP3
يعد Real Player أكثر من مجرد مشغل فيديو ؛ إنه أيضًا محول فيديو. يمكنك استخدام RealPlayer للقيام بالمزيد مع مقاطع الفيديو التي تحبها. سيقوم محول الفيديو المجاني المدمج بتحويل الفيديو بسهولة إلى أي تنسيق فيديو (FLV ، M4V ، MP4 ، AVI ، WMV ، MPEG ، والمزيد) ، مما يلغي مشاكل عدم التوافق. إذا لم يكن لديك وقت لمشاهدة مقطع فيديو ، فاستخدم ميزة محول الفيديو المجاني إلى MP3 لتحويل ملف فيديو إلى مسار صوتي. إنها طريقة رائعة لمتابعة كل محادثات TED هذه. ابدأ بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقعك المفضلة مثل YouTube و MetaCafe و Vimeo و LiveLeak و Veoh و College Humor و DailyMotion. بمجرد حفظ الفيديو في مكتبتك ، يمكنك تحويله إلى MP3 في ثوانٍ. بعد ذلك ، انقله إلى مشغل MP3 أو جهاز محمول وابدأ في الاستماع إلى الأفكار الرائعة أينما تريد.

نقل الفيديو إلى الهاتف المحمول
يمكن لبرنامج Real Player تحويل مقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة إلى مقاطع فيديو محمولة يمكن عرضها على هاتفك في RealTimes. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل المحتوى إلى حساباتهم في RealCloud وبث المحتوى إلى RealTimes بمجرد أن يكونوا على هاتفك المحمول ، يمكنك مشاهدتها أينما تريد بغض النظر عما إذا كان لديك اتصال بالإنترنت. إليك كيفية القيام بذلك بمجرد تخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك في مكتبتك.

تحرير ومشاركة مقاطع الفيديو
ميزة تحرير الفيديو المضمنة المجانية التي تأتي مع المشغل سهلة الاستخدام ويمكن أن توفر لك مساحة قيمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم أداة قص الفيديو لتعديل مقاطع الفيديو حتى تتمكن من بدء مقطع فيديو وإنهائه حيث تريد والتخلص من الباقي. يمكن القيام بكل ذلك في ثلاث خطوات سهلة. بمجرد اقتطاع مقطع الفيديو بشكل مثالي ، يمكنك مشاركته مع أصدقاء Facebook أو نشره على Twitter أو تحميله على YouTube.

حرق أقراص الموسيقى المدمجة
يحتوي RealPlayer على برنامج نسخ مضغوط مدمج يمكنك استخدامه لنسخ الأقراص المضغوطة لقوائم التشغيل المفضلة لديك بنقرة زر واحدة. يضيف برنامج النسخ على الأقراص المضغوطة تلقائيًا فواصل زمنية مدتها ثانيتان بين المسارات مما يؤدي إلى انتقالات سلسة بين الأغاني. نظرًا لأن برنامج النسخ على الأقراص المضغوطة جزء من هذا المنتج ، فمن السهل نقل أي ملف وسائط تقريبًا إلى قرص مضغوط قياسي.

حرق فيديو HI-DEF
انسخ أقراص DVD في ثلاث خطوات فقط واصطحب مكتبة الفيديو الخاصة بك معك. عند استخدام البرنامج لنسخ أقراص DVD ، ما عليك سوى اختيار مقاطع الفيديو في مكتبة البرامج الخاصة بك أو اختيار مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والنقر فوق Add Selected to Disc ، وإنشاء الترتيب الذي تريد أن تظهر فيه مقاطع الفيديو على قرص DVD ، وانقر فوق نسخ الفيديو على القرص.

شاهد مقاطع الفيديو الجديدة والشائعة
قد يستغرق البحث عن مقاطع فيديو رائعة عبر الإنترنت وقتًا طويلاً. وفر الوقت عن طريق التحقق من مقاطع الفيديو الجديدة والشائعة التي يتم تحديثها يوميًا في ميزة Web Videos الجديدة في هذا المشغل. هل ترى مقطع فيديو يعجبك يظهر في مقاطع فيديو الويب وتريد مشاهدته مرة أخرى؟ استخدم المشغل لتنزيله أو وضع إشارة مرجعية على الفيديو وحفظه في مكتبة فيديو Real Player بنقرة واحدة فقط. عندما تجعل مقطع فيديو خاصًا في Real Player ، يتم إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك عن أي شخص غير مصرح له برؤيتها

حقائق سريعة عن RealPlayer الجديد:

عملية مبتكرة بنقرة واحدة لتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بسرعة للاستمتاع بها لاحقًا.
قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد باستخدام RealPlayer ، مما يتيح للأشخاص توفير الوقت وتعدد المهام بسهولة. يمكن للمستخدمين أيضًا بدء التنزيل في منتصف مشاهدة الفيديو ، وسيتم التقاط الفيديو بأكمله.
يدعم RealPlayer الجديد مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بأكثر التنسيقات شيوعًا ، بما في ذلك Flash و Windows Media و QuickTime و Real.
انسخ مقاطع الفيديو بسهولة على قرص مضغوط (أو على قرص DVD ، باستخدام RealPlayer Plus). يمكن تشغيل تنسيق Video CD المستخدم بواسطة RealPlayer في معظم مشغلات DVD.
أرسل روابط مقاطع الفيديو المفضلة لديهم إلى أصدقائك باستخدام ميزة “المشاركة مع صديق” المريحة. سيوجههم الرابط الذي يصل في البريد الإلكتروني لأصدقائك إلى المصدر عبر الإنترنت لمحتوى الفيديو الذي قام أصدقاؤهم بتنزيله.
يدعم RealPlayer كلاً من التنزيل والتسجيل لتنسيق التدفق الشائع (Windows Media و Real و QuickTime)
سيقوم RealPlayer فقط بتنزيل / تسجيل الفيديو غير المحمي بواسطة أنظمة إدارة الحقوق الرقمية (DRM).
يتميز RealPlayer بمظهر وأسلوب محسنين ، وعملية تثبيت مبسطة وتشغيل أسرع للفيديو.
سيتم إصدار RealPlayer أولاً لنظام التشغيل Windows ، وسيعمل مع كل من Microsoft Internet Explorer و Mozilla Firefox. تخطط Real لإصدار نسخة لجهاز Mac ليتم إصدارها في وقت لاحق من العام.

متطلبات نظام Real Player:

قبل أن تبدأ تنزيل RealPlayer مجانًا ، تأكد من أن نظامك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7 و 8
المعالج: 1.4 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة
مساحة القرص الصلب: 450 ميغا بايت من المساحة المطلوبة

تفاصيل الإعداد الفني لـ RealPlayer

اسم البرنامج: RealPlayer
اسم الملف: RealPlayer.exe
إعداد الحجم الكامل: 60 ميجا بايت
المطورون: RealPlayer
الترخيص: مجاني

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج FxSound Enhancer Premium 2021 مع التفعيل

تحميل برنامج KMPlayer 4.2.2.53 كامل للكمبيوتر الإصدار اللأحدث

تحميل برنامج KMPlayer Latest 4.2.2.67 مع التفعيل

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 مجاني

تحميل برنامج KMPlayer 2022.5.26.12 للكمبيوتر 2022

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.